أجمل إطلالات النجمات في حفل غولدن غلوب 2023

ليلي جيمس ترتدي الفستان الأحمر مع كشاكش وذيل طويل
ليلي جيمس Lily James في حفل غولدن غلوب الـ80 (مصدر الصورة: Amy Sussman / Getty Images via AFP)

فيما تتجه أنظار العالم إلى حفل غولدن غلوب Golden Globes بدورته الـ 81 المرتقبة في السابع من يناير الجاري، تستعدّ النجمة مارغو روبي لتكون محط الأنظار نظراً لترشح فيلمها الأخير باربي Barbie ضمن قائمة الأفلام المتأهلة للفوز، حيث ستتنافس إلى جانب كل من جنيفر لورنس وإيما ستون ونتالي بورتمن.ويحتل هذا الحدث أهمية بالنسبة لمحبات الموضة إذ تتبارى النجمات في اختيار فساتين راقية تليق بهذا الحدث الذي يعتبر نافذة ضوء على أفلام ومواهب فذة في عالم التمثيل والإخراج.
وقد اخترنا لك سيدتي أجمل الفساتين من الدورة الماضية، التي تألقت على السجادة الحمراء حفل غولدن غلوب 2023 وأبرزها لنجمات مثل ليلي جيمس Lilly James التي التزمت بالأحمر على غير عادتها في مناسبة كهذه، في حين أطلت ميشيل ويليامز Michelle Williams بالأبيض العرائسي.إليك بالصور أجمل فساتين الغولدن غلوب بدورته الـ 80

جوليا غارنر تختار الباستيل الزهري

 جوليا غارنر في حفل غولدن غلوب بدورته الـ80 (مصدر الصورة:Frederic J. Brown / AFP)


تألقت جوليا غارنر Julia Garner بفستان من الباستيل الزهري المصنوع من الشيفون الشفاف وتميز صدره بقصة كورسيه وهو مطرز بالكامل بشكل عامودي بخيوط فضية. وما زاده تألقاً قصة شعرها القصيرة التي أضفت الرقي المطلوب على إطلالتها والمكياج النيود الشفاف الذي يكاد لا يرى. الفستان من تصميم غوتشي Gucci وتزينت بمجوهرات ماسية من دي بيرز De Beers لتكمّل إطلالتها الأنثوية مع خاتمين وقلادة من الماس اللامع.


ميشال يووه تختار الطابع الميتاليكي

ميشال يووه Michelle Yeooh في حفل غولدن غلوب الـ 80،(مصدر الصورة: Frederic J. Brown / AFP)


حصدت النجمة ميشال يووه Michelle Yeooh جائزة أفضل ممثلة عن فيلم موسيقي وهي المرة الأولى التي تحظى بجائزة في هذا الحفل، وهي مرتدية فستاناً باللون الأزرق الكحلي المرصع بأحجار براقة وهو من تصميم دار أرماني بريفيه Armani Prive. كما تزينت بمجوهرات ماسية وأسدلت شعرها الناعم على كتفيها لتترك للفستان الرائع مساحة الضوء على السجادة الحمراء. وتزينت بمجوهرات من Moussaieff مع عقد وسوارعريض كليهما مرصع بالماس.
يمكنك سيدتي أن تكتشفي معنا كواليس إطلالات العام الماضي في إطلالات حفل غولدن غلوب محاولات مستميتة لاستعادة البريق..فهل نجح؟


أنا دي أرماس تعتمد الطابع الأميري

أنا دي أرماس Anna De Armas في حفل غولدن غلوب الـ 80، (مصدر الصورة : من Frederic J. Brown / AFP)


ولا يسعنا الحديث عن الفساتين الرائعة وإغفال إطلالة النجمة التي أدت دور مارلين مونرو في فيلم بلوند Blonde وقد ظهرت الممثلة أنا دي أرماس Anna De Armas وقد لونت شعرها بالبني الداكن وتألقت بفستان أسود خالٍ من الأكمام وتميز بتطريز براق على نصفه العامودي الأمامي، فيما تميزت تنورته السوداء بتكسيرات دقيقة، وهو من تصميم دار لويس فويتون Louis Vuitton.

أنيا تايلور جوي في زي أصفر

أنيا تايلور جوي Anya Taylor Joy في حفل غولدن غلوب الـ 80، (مصدر الصورة: Frederic J. Brown / AFP)


ارتدت النجمة البلاتينية أنيا تايلور جوي Anya Taylor-Joy فستاناً من الكريب الحريري الأصفرـ يتألف من كروب توب تعقد عند الظهر ومنسقة مع تنورة مستقيمة من القماش نفسه وقد حمل الزي توقيع ديور Dior، كما تألقت بمجوهرات فاخرة من تيفاني أند كو Tiffany & Co، مع عقد عريض بتصميم مميز من الذهب الأصفر والماس، وأقراط بتصميم الوردة التي تألفت بتلاتها من القلوب الماسية.

ميشيل ويليامز ولوك عرائسي

ميشيل ويليامز Michelle Williams في حفل غولدن غلوب الـ80، (الصورة من :Frederic J. Brown / AFP)


تعتبر إطلالة ميشيل ويليامز من أجمل الإطلالات التي زينت السجادة الحمراء في حفل غولدن غلوب العام الماضي فلقد ارتدت النجمة فستاناً كريمياً مزداناً بالكشاكش والتكسيرات، ويتسم بتصميم هندسي طويل وهو من غوتشي Gucci، ورفعت شعرها بتسريحة شينيون ناعمة وتزينت بإكسسوارات مينيمالية وانتعلت صندلاً عالياً ذهبياً.

ليلي جايمس تتألق الأحمر

ليلي جيمس Lily James في حفل غولدن غلوب الـ80 (مصدر الصورة: Amy Sussman / Getty Images via AFP)


ارتدت النجمة ليلي جايمس Lily James الفستان الأحمر المنفذ من الكريب الحريري، وهو خالٍ من الأكمام ومزود بذيل قصير وتتسم تنورته بقصة منفوخة استعراضية. الفستان من توقيع دار لويس فويتون Louis Vuitton، وتزينت بمجوهرات ماسية رائعة من هاري وينستون Harry Winston، لقد تألقت الممثلة البريطانية في حفل غولدن غلوب، بعقد ماسي بتصميم الورود وأقراط ناعمة ماسية بشكل وردة واحدة ساحرة أيضاً.
ولهواة أخبار النجمات وأسرار أناقتهن على السجادة الحمراء، تابعي معنا سيدتي المزيد من أبرز إطلالات حفل غولدن غلوب باللون الأحمر