7 أكسسوارات تحتاجين إليها لإطلالة مشرقة في يوم الأم

دار luisa spagnoli- الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©
دار luisa spagnoli- الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

تتسم كل أم بقطعة أكسسوار تُميزها وتُفضلها، وبالتالي تمنحها الطلّة المختلفة والعصرية سواء كانت حقيبة، حذاء، وشاحاً أو حتى قفازات حمراء أو قلادات، فلا تستغنى الأم عنها لتنسيق إطلالتها خاصة في يوم الأم.
تمنح الأكسسوارت المظهر الفخم والأنثوي في جميع الإطلالات اليومية سواء المشاوير أو المناسبات أو لأوقات العمل أو التجمعات العائلية ، وهي أيضاً تعتبر هدية مثالية ليوم الأم وخياراً جيداً إذا كنتِ تريدين إهداءها لوالدتكِ أو شقيقتكِ أو صديقتكِ.
اكتشفي مجموعة من الأكسسوارت المتنوعة والمميزة من الدور العالمية؛ ستجدين هذه التصميمات متنوّعة بلمسة عصرية تسمح لكِ باختيارها ليوم الأم 2024.

 

الوشاح يمنحكِ الثقة والتألق في يوم الأم

دار فرانشيسكا كوتون Francesca Cottone- الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

قد لا يعتبر البعض أن السكارف أساسي ومهم في بعض الإطلالات، ولكنه يمنح مرتديه الشعور بالثقة والجاذبية الفريدة خاصة في هذه المناسبة، وينقل الإطلالة إلى مستوى آخر، إلا أن تصاميم السكارفات التي قدّمتها الدور العالمية هذا العام من مجموعة ربيع وصيف 2024، والتي تميّزت بفخامة خاماتها من المخمل والساتان والحرير، وجاءت بألوان مختلفة مُطرزة بالخرز واللؤلؤ.
فمن المؤكد أنها ستضفي على مظهركِ حضوراً فريداً، مما يجعلها خياراً رائعاً لمن يحتاجون إلى موديلات سكارفات تمنح الرقيّ والسحر.

 

الحقيبة والحذاء الأبيض خيار مثالي للأم الاجتماعية

دار Rodo- الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


الحقيبة والحذاء الأبيض من أساسيات خزانة الأم، وتُعد الخيار الأفضل والأمثل لاعتمادها في هذه المناسبة، وجاءت الحقيبة من جلد العجل الطري باللون الأبيض؛ وتتسم بحجم متوسط بغطاء أمامي بإبزيم معدني
وبمقبض باليد القصير، وتتناسق مع صندل بكعب صغير ورفيع باللون الأبيض؛ أو بدون كعب استفيدي منها في الربيع والصيف هذا العام.

 

البروش الدانتيل للأم العصرية

دار دولتشي آند غابانا Dolce&Gabbana- الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


بالتأكيد تعشق فئة معينة من الأمهات اعتماد البروش في المناسبات الهامة؛ وإذا كانت الأم من محبي قطع الأكسسوارت الفخمة التي تضفي لمسة أنثوية وساحرة على الإطلالة فيمكنكِ اختيار بروش من دولتشي آند غابانا Dolce&Gabbana، جاء بتصميم زهرة كبيرة باللون الأسود نسقيها على طية صدر السترة لإطلالة مُفعمة بالأنوثة.

 

الأقراط الطويلة مهمة لدى الأم الجريئة

دار زيمرمان Zimmermann- الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


للمرأة الجريئة والجذابة التي تحب أن تعتمد السكارف للإطلالات المسائية والسهرات والمناسبات، يمكنكِ اختيار سكارف ساتان مُطبع من زيمرمان Zimmermann، نسقيه مع أقراط طويلة معدنية تضيف لمسة من الفخامة والجمال وذلك ينعكس على ذوقكِ، وهو خيار مميز للأم التي تحب الإكسسوارت الثمينة والمميزة.
قد يهمك الاطلاع على الفستان المزود بجاكيت موضة 2024.. قدميه كهدية في يوم الأم

 

إكسسوارات الشعر المُزينة باللؤلؤ للأمهات الشابات

دار Tory Brush- الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


إذا كنتِ ترغبين بالحصول في يوم الأم على إطلالة ناعمة وبسيطة، عليكِ أن لا تبالغي في خياراتكِ، فنرشح لكِ أن تعتمدي دبابيس الشعر الناعمة، التي رأيناها ستليق بذوقكِ إذا كنتِ تحتاجين أن تقومي برفعه ذيل حصان، أو ينسدل على كتفكِ وتضعيها بأسلوب يخطف الأنظار.
والتي زيّنت شعر العارضات بأسلوب أنثوي رقيق.
اختاري الدبابيس المُزينة باللؤلؤ الرمادي لإطلالات النهار أو تلك المرصّعة بالأحجار اللامعة لفترات المساء والسهرات الفخمة.

 

الحقيبة المطوية أساسية في خزانة كل أم

دار luisa spagnoli- الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


تُعد الحقيبة المطوية المصنوعة من القماش وأقراط Hoops من أساسيات إلاطلات الأمهات الشابات، فهي تضفي مظهراً عصرياً وهي من أساسيات خزانة المرأة في يوم الأم؛ فيُمكن أن تعتمديها في المناسبات النهارية مع العائلة؛ وهي للمرأة التي تعشق الإطلالات الشبابية، ولكن بأسلوب مختلف. ويُمكنكِ اعتماد هذه الأقراط المعدنية ذات أسلوب جذاب وغير تقليدي، وتتناسب مع المرأة صاحبة الذوق المختلف والأنيق، ويبقي اللون الأسود من أساسيات الأكسسوارت داخل كل خزانة، وخاضة السترة الخالية من الأكمام التي توحي بأناقة المرأة التي ترتديها.

 

السلاسل المتعددة للمسة راقية مع الكنزة ذات الياقة الدائرية

دار شانيل chanel- الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


تميزي بطابع يعكس جمالكِ من دار شانيل Chane، بتصميم عصري فريد من نوعه، لكل إمرأة هدفها الظهور بأرق صورة في يوم الأم.
اعتمدي قلادات طويلة وقصيرة بصيحة التكديس مع أساور Cuff ذهبية تمنحكِ المظهر المتألق والأنيق، نسقي معه حزام رفيع جلد أسود سينقل الإطلالة إلى مستوى آخر.
قد ترغبين في الاطلاع على الحقائب: هدايا بميزانيات مختلفة ليوم الأم 2024