فيديو.. أسرار تنسيق موديلات فساتين ربيعية مطبعة بالورود موضة 2024

جسّدت طبعات الورود تياراً أساسياً على منصات عروض الأزياء الجاهزة هذا العام، فقد وصل عشق كبار المصممين لهذه الصيحة إلى أقصى حد، حتى أنها طغت على بعض المجموعات، وزينت أغلب الفساتين النهارية والمسائية بها، أما من جهة القصات، فالتنوع كان سيد الموقف، وحضرت الفساتين منخفضة الخصر والميدي المحتشمة، كما سجل الفستان القميص حضوراً لا يمكن تجاهله، تصميمات فائقة الأناقة تعدنا بربيع مزهر مليء بالحيوية والإشراق.
نستعرض لكِ أجمل موديلات فساتين ربيعية مطبعة بالورود قدمتها مجموعات ربيع وصيف 2024، ونخبرك بأسرار تنسيقها مع الأكسسوارات لتتفردي بأسلوبك الأنيق في الموسم الجديد.

 

فساتين منخفضة الخصر آخر موضة

فستان من ماركة 3.1 Phillip Lim - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


أعاد المصممون إحياء موضة الخصر المنخفض، فهيمنت على فساتين ربيع وصيف 2024، من جهتنا أحببنا الفستان الأسود الطويل المطبع بأنماط الورود الملونة من مجموعة ماركة 3.1 Phillip Lim، تصميم راقٍ يناسب النهار، كما يمكن التأنق به خلال المساء والسهرات، ونرشحه للنحيفات الطويلات، فموضة الخصر المنخفض لا تناسب قصيرات القامة.
جربي تنسيق هذا الفستان المميز مع صندال أسود بكعب عريض، واحملي حقيبة كتف صغيرة مزودة بحزام جلد طويل، أما في المساء انتعلي حذاء مدبباً، وتممي اللوك بكلاتش باللون الزهري المتوفر في طبعة الفستان.
لا يفوتك الاطلاع على قفاطين موضة ربيع وصيف 2024

 

فساتين ميدي موضة ربيع 2024

فستان من ماركة Bibhu Mohapatra - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


ها هي الفساتين الميدي تثبت حضورها من جديد، فهي من أبرز صيحات ربيع 2024، وتسابقت دور الأزياء الكبيرة على تقديمها بموديلات منوعة ضمن مجموعاتها. رصدنا لدى ماركة Bibhu Mohapatra فستاناً أسود مزيناً ببتلات الورود البيضاء ومميزاً بأكمامه الطويلة والياقة الدائرية، وقد جاء مزوداً بحزام زهري يزين الخصر.
ارتدي هذا الموديل خلال المساء مع حذاء أسود مدبب مزود بإبزيم يلف الكاحل، واحملي كلاتش فضياً أو اختاريه باللون الأسود السادة.

 

فساتين ربيعية محتشمة موضة الموسم

فستان من ماركة Dennis Basso - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


اتسمت بعض الفساتين التي قدمتها كبريات الدور العالمية بالقصات المحتشمة والساترة، فظهرت عارضة ماركة دينيس باسو Dennis Basso بفستان ميدي مصمم على طراز القميص ومميز بأكمامه الطويلة المنفوخة ومزين بحزام عريض من نفس الخامة واللون، قطعة نهارية بامتياز يمكن أن تكون خياراً مثالياً لتتألقي بها خلال عيد الفطر المبارك.
نسقي هذا الفستان مع صندال أبيض ناعم بكعب عالٍ، وأكملي أناقتك بحقيبة كتف صغيرة باللون الأصفر أو الأخضر، على أن تكون مزودة بسلسال ذهبي طويل يمكن تعديل طوله لتتمكني من حملها بأكثر من طريقة.

 

فساتين ربيعية بتنانير مزينة بالكسرات

فستان من ماركة Luisa Beccaria - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


لا تزال الفساتين المزينة بالكسرات متصدرة مشهد الموضة العالمية، أعجبنا الفستان الميدي الذي يكشف الكتفين والمصمم بثلثي كم ومطبع بالورود الزاهية من مجموعة ماركة لويزا بيكاريا Luisa Beccaria، موديل مرح ذكرنا بأناقة نجمات الأبيض والأسود، ويناسب أجواء العطلات الشاطئية.
جربي تنسيق هذا الموديل مع صندال فضي مصمم بكعب عريض، أو اختاريه باللون الزهري الفوشيا، على أن تكون الحقيبة من اللون نفسه.

 

فساتين ربيعية بموديل القميص لطلة عصرية

فستان من ماركة Ralph Lauren - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


لا بد أنكِ قد لاحظتِ سيطرة الفساتين المصممة بقصة القميص على ساحة الموضة العالمية، لفتنا الفستان الميدي الأبيض المصمم بقصة A Line ومطبع بالورود الزرقاء من ماركة رالف لورين Ralph Lauren، تصميم عصري أنيق يناسب لوكات الشابات.
لا تترددي في تنسيق هذا الفستان مع صندال وحقيبة باللون الأزرق الداكن، وحددي خصرك بحزام عريض من الجلد لتحصلي على إطلالة أنيقة ومرتبة خلال مناسبات النهار.

 

فساتين ربيعية بأكمام متطايرة أحدث موضة

فستان من ماركة Leonard Paris - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


بخلاف الأكمام الطويلة والمنفوخة، أولى المصممون اهتماماً بالغاً للفساتين المصممة بأكمام قصيرة متطايرة، ويبدو أنها ستكون نجمة هذا الموسم. وجدنا لدى ماركة ليونارد باريس Leonard Paris فستاناً أبيض طويلاً مطبعاً بالورود الناعمة ومميزاً بياقته الدائرية الساترة لمنطقة الصدر، تصميماً رائعاً يمكن أن تتأنقي به في مختلف الأوقات.
ارتديه خلال النهار مع صندال أبيض مسطح، واحملي حقيبة Tote متوسطة الحجم، ونسقيه في المساء مع صندال فضي بكعب عالٍ رفيع، واحملي كلاتشاً أبيض أو أرجوانياً.
قد ترغبين في الاطلاع على أسرار تنسيق موديلات فساتين ربيعية للمحجبات لرمضان 2024