فساتين زفاف للمحجبات من أسبوع العروس في نيويورك لربيع 2025

فستان من ماركة Pronovias -الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©
فستان من ماركة Pronovias -الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

كالعادة راعت دور الأزياء العالمية والعربية زبوناتها العربيات، وقدمت فساتين زفاف تميزت بقصاتها الساترة لتناسب العروس المحجبة، وذلك ضمن المجموعات التي كشفت عنها خلال الأيام الماضية في أسبوع العروس في نيويورك، وهيمنت الفساتين السادة الناعمة على المشهد، وتشابهت في بعض الأحيان، وهذا لم يمنع من توافر بعض الموديلات المزدانة بالتطريز، كما ركز المصممون على الفساتين الدانتيل التي تحاكي ذوق الفتاة الحالمة.
كوني السباقة في مشاهدة أحدث موديلات فساتين زفاف محتشمة قدمتها دور الأزياء المتخصصة في صناعة أثواب الأعراس، وتعرفي من خلالها إلى آخر اتجاهات موضة ربيع وصيف 2025، ولا تنسي أن تمرري المقال إلى صديقتك التي اقترب موعد زفافها.

فساتين زفاف محتشمة من الدانتيل المرهف

فستان من ماركة Alejandra Alonso Rojas -الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

احتلت فساتين الزفاف المصممة من الدانتيل الفاخر الصدارة في مجموعات الأعراس لربيع وصيف 2025، وبخلاف التصميمات الجريئة قصيرة الأكمام والكاشفة للكتفين، قدمت ماركة أليخاندرا ألونسو روخاس "Alejandra Alonso Rojas" فستاناً طويلاً محتشماً مصمماً بأكمام طويلة وقصة غير ملاصقة للجسم؛ لذا فهو من أنسب التصميمات للعروس المحجبة، ونرشحه تحديداً للعروس التي ترغب في إخفاء البطن البارز، فالثنيات التي تزينه ستساعد في ذلك، وننصحك بتنسيقه مع حذاء Pointed مرصع من الأمام، واعتمري طرحة دانتيل.
هذا التصميم يناسب حفل زفاف في المنزل وسط العائلة والأصدقاء؛ فتصميمه البسيط وتنورته المستقيمة ستسهل عليكِ الحركة في الأماكن الضيقة.
لا يفوتك الاطلاع على 7 صيحات كشفها لنا أسبوع العروس في نيويورك لربيع وصيف 2025

فساتين زفاف محتشمة مزدانة بالترتر

فستان من ماركة Odylyne The Ceremony -الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

إذا كنتِ من العرائس اللواتي يفضلن الإطلالات الخاطفة للأنظار؛ فننصحك بتبني موضة فساتين الزفاف المحبوكة بالترتر اللامع التي اجتاحت مجموعات ربيع وصيف 2025. رصدنا لدى ماركة Odylyne The Ceremony فستان زفاف يصل طوله إلى الأرض، مصمماً بأكمام طويلة تنتهي على شكل الجرس، مزداناً بالترتر الفضي الذي منحه لمسة جرأة وأبعده عن الشكل التقليدي لفستان الزفاف المنفوش، نسقيه مع صندال أبيض أو تجرَّئي واختاريه باللون الفضي؛ لينسجم مع تطريز الفستان، وزيني رأسك بطرحة سادة.
نرشح هذا الفستان للعروس النحيفة؛ لأنه سيخفي المناطق النحيلة في الجسم بفضل التطريز والقصة الواسعة، ويناسب هذا الفستان حفلات الزفاف المقامة على الشاطئ أو في حديقة المنزل.

فساتين زفاف محتشمة مزينة ببتلات الورود

فستان زفاف من تصميم Rami Al Ali -الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

إذا كنتِ تحلمين بفستان زفاف ناعم وأنيق في الوقت نفسه؛ فيجب أن تلقي نظرة على هذا التصميم فائق الأناقة الذي أدرجه المصمم رامي العلي "Rami Al Ali" ضمن مجموعته التي أطلقها خلال أسبوع نيويورك للعروس، تميز الفستان بتنورته المنفوشة الموصولة بذيل قصيرة، وقد ازدان ببتلات الورود البيضاء الناعمة على إحدى الكتفين وعلى الحواف، والنتيجة إطلالة ساحرة ستحفر في الذاكرة، ارتديه مع حذاء مدبب سادة، واعتمري توربان ساتان أبيض سادة.
يناسب هذا الفستان العروس صاحبة الجسم الكمثري؛ لأنه سيخفي الجزء السفلي الممتلئ من الجسم بفضل تنورته المنفوشة، كما ستزيد بتلات الورود التي تستقر على إحدى الكتفين من عرض الجزء العلوي.

فساتين زفاف مزينة بالطبعات الناعمة

فستان زفاف من ماركة Reem Acra -الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

إذا كنتِ لا تميلين إلى فساتين الزفاف المزدحمة بالتطريز، وفي الوقت نفسه ترغبين في إطلالة فخمة؛ ننصحك باللجوء إلى فساتين الزفاف المزينة بطبعات ناعمة لامعة من لون الفستان نفسه، كما في التصميم المنفوش طويل الأكمام التي أطلت به عارضة المصممة ريم عكرا "Reem Acra"، لائميه مع حذاء مدبب أبيض من الساتان، واعتمري طرحة سادة، واتركي أطرافها إلى الوراء.
اعتمدي هذا التصميم في حال كنتِ تبحثين عن إطلالة تخفي عيوب الجزء السفلي من الجسم؛ فالتنورة الواسعة ستحقق لكِ الطلة المنشودة.

فساتين زفاف محتشمة بورود على الكتفين

فستان من ماركة Pronovias -الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

فضلت بعض الماركات التركيز على فساتين الزفاف السادة الخالية من التطريز والطبعات التي غازلت بها ذوق العروس المحبة للوكات البسيطة البعيدة عن المبالغة، من جهتنا أحببنا الفستان المحتشم طويل الأكمام والمزدان بورود كبيرة على الكتفين من مجموعة ماركة برونوفياس "Pronovias"، نسقيه مع صندال مرصع، وغطي الجزء المكشوف من الرقبة بطرحة سادة واعقدي أطرافها من الوراء.
نرشح هذا الفستان للعروس صاحبة جسم الساعة الرملية؛ فقصته ستبرز نحافة الخصر، وتنورته ستخفي منطقة الأرداف الممتلئة. لا تترددي في اعتماده؛ إذا كنتِ تنوين إقامة حفل زفافك في فندق فخم أو في حديقة المنزل.
قد يهمك الاطلاع على: أبرز ما قدمه أسبوع العروس في نيويورك لربيع 2025