نسقي التنورة القصيرة الواسعة بأسلوب عصري في صيف 2024

إطلالة من بالمان Balmain - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©
إطلالة من بالمان Balmain - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

مع حلول صيف 2024، تتألق الموضة بتصاميم مبتكرة وألوان جريئة تعكس حيوية الموسم، ومن بين القطع التي تبرز في هذا الصيف، التنانير القصيرة الواسعة التي تعود بقوة إلى الساحة مع لمسات عصرية وجريئة. دعونا نستعرض أجدد الموديلات وطرق تنسيقها لتحصلي على إطلالة أنيقة ومريحة في آنٍ واحد. جربي الموديلات المختلفة وابتكري في تنسيقها لتواكبي آخر صيحات الموضة بما يتناسب مع ذوقك.

التنورة الطبقات القصيرة بالقصّة الواسعة

إطلالة من أكريس Akris - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


برزت صيحة التنانير القصيرة الواسعة بالطبقات متدرجة الأطوال في موسم صيف 2024، والتي عادةً ما تكون بلون موحد، ولذلك يمكن تنسيقها في إطلالتك اليومية البسيطة مع توب ناعم بدرجة متناغمة معه، وفي هذه الإطلالة من أكريس Akris، اعتمدت العارضة التوب والتنورة الطبقات باللون البيج، في إطلالة بسيطة وهادئة تناسب الفتاة الناعمة، مع حقيبة يد صغيرة بنفس تدرجات اللون، وبوت جلد قصير باللون البيج.

التنورة القصيرة مع الجاكيت القصير

إطلالة من شانيل Chanel - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


تألقي بإطلالة تجمع بين الأنوثة والرقي بالتيور الوردي على طريقة شانيل Chanel، هذه الإطلالة الجذابة ستجعلك تخطفين الأنظار في المساء والسهرات، وهو عبارة عن تيور بجاكيت قصير وتنورة واسعة قصيرة باللون الوردي وبقماش الساتان الناعم، والمزين بتطريزات ذهبية برّاقة أضافت فخامة وسحر للوك، وعلى الرغم من صيحة الكروب توب، ولكنه لم يكشف عن البطن، بارتداء توب داخلي باللون الأوف وايت، مع جوارب طويلة بنفس اللون، وحذاء أسود تناغم مع أساور الأكمام البرّاقة باللون الأسود.

إطلالة بسيطة بالتنورة القصيرة مع التيشيرت الأبيض

إطلالة من Courreges - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


في إطلالاتك اليومية، يمكنك ارتداء تنورة قصيرة بقصة واسعة قليلاً، وتنسيقها مع تيشيرت أو كنزة بسيطة تناسبها، ولتستوحي أفكاراً من هذه الإطلالة التي تجمع بين الأبيض والأسود، تلك الألوان التي تتناغم دوماً، حيث ارتدت عارضة Courreges تيشيرتاً باللون الأبيض بقصّة كاشفة للكتف، مع تنورة سوداء تتسع من أسفل بتصميم قصير من الأمام وطويل من الخلف، وأكملت اللوك بالأكسسوارات باللون الأسود.

التنورة القصيرة الواسعة بنقشات الأزهار

إطلالة من Moranchel - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


تأتي التنانير القصيرة الواسعة بنقشات الأزهار كواحدة من أبرز الاتجاهات لهذا الصيف، تتميز هذه التنانير بتصاميمها اللافتة وألوانها الزاهية التي تعكس روح الطبيعة، ويمكنك ارتداؤها مع بلوزة بيضاء بسيطة لإبراز النقشات المميزة، ولتستوحي الإطلالة من ماركة Moranchel التي قدمت التنورة باللون الأزرق مع كنزة بأكمام منفوخة باللون الأبيض بقماش مزهر، وزينتها بفيونكة ساتان كبيرة على الياقة، وللمسة بوهيمية، ارتدت العارضة حذاءً برقبة طويلة مزين بالشراشيب البني والفيروزي، وحقيبة كبيرة بنفس ألوان الحذاء.
قد يعجبك أيضاً: موديلات فساتين منقطة لصيف 2024.. أعيدي بها زمن الأناقة

التنورة القصيرة الواسعة بنقشات جلود الحيوانات

إطلالة من نينا ريتشي Nina Ricci - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


تُعتبر التنانير القصيرة الواسعة بنقشات جلود الحيوانات خياراً مثالياً لمحبي الأناقة العصرية، فتلك الصيحة لا تعتمدها سوى امرأة جريئة تبحث عن إطلالات لافتة للأنظار، وكونها من صيحات الموضة الرائجة، فنقترح لكِ اختيار التنانير بنقشة الليوبارد الساحرة، وتنسيقها مع كنزة بلون متناغم معها، وهنا اعتمدتها عارضة نينا ريتشي Nina Ricci مع كنزة ساتان باللون الأسود بقصّة واسعة وأكمام طويلة منفوخة، مع ربطة الفيونكة على الياقة، وتميز اللوك المسائي بجوارب الشبك السوداء الطويلة، مع حذاء أسود بسوار الكاحل وكعب مرتفع.

التنورة القصيرة الواسعة مع جاكيت بنفس اللون

إطلالة من فيليب بلين Philipp Plein - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


احصلي على إطلالة عصرية ومواكبة للموضة مستوحاة من سائقي الدراجات النارية ولكن على طريقتك الخاصة، بتنسيق تنورة قصيرة واسعة مع جاكيت بسحّابة جانبية بنفس اللون، فهذه الإطلالة المميزة من التصاميم التي لفتتنا في عرض أزياء فيليب بلين Philipp Plein لموسم صيف 2024، وخاصةً مع اللون المينت الناعم، ليجمع بين الكلاسيكية والعصرية، مع لمسة مميزة بأكسسوار الشعر بنفس اللون، وكذلك الحذاء بلون المينت والمرصع بالكامل للمسة برّاقة وفاخرة.
اكتشفي كيف تنسقين اللون الأزرق الفاتح بأسلوب مبتكر وعصري لربيع 2024؟

التنورة القصيرة الواسعة مع الكروب توب

إطلالة من فيرساتشي Versace - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


نختتم خياراتنا من موديلات تنانير قصيرة واسعة مع هذه الإطلالة من فيرساتشي Versace، وطقم مميز باللون الأزرق الفاتح وبنقشة مربعات ناعمة، تجمع بين الكروب توب Crop Top البسيط والتنورة بقصّة تتسع قليلاً من أسفل بنفس اللون، مزينة بالجيوب للمسة عصرية ولافتة، ولمزيد من الأناقة، تم تنسيق الحقيبة والحذاء باللون الأبيض مع هذا اللوك العصري.

التنورة القصيرة الواسعة مع قميص بنفس اللون

إطلالة من ايلي صعب Elie Saab - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


أحد إبداعات المصمم اللبناني إيلي صعب Elie Saab في مجموعته للملابس الجاهزة موسم صيف 2024، هذه الإطلالة بالتنورة القصيرة الواسعة قليلاً بفتحات جانبية للمسة أنثوية، مع قميص بنفس اللون المرجاني الأنيق والجذاب، للمسة نابضة بالحيوية تناسب أجواء هذا الموسم، وتميز القميص بأكمام الواسعة مع قصّة دائرية من الخلف تبدو مثل الكاب لتنسدل على التنورة، وحذاء قش بأسلوب الويدجز بنفس لون الأزياء لمزيد من الأناقة والتألق.

التنورة القصيرة الواسعة مع البليزر المطرز للسهرة

                                        إطلالة من بالمان Balmain - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


يمكنك ارتداء التنورة القصيرة الواسعة باللون الأسود في المساء والسهرات، وحتى تحصلي على إطلالة راقية وجذابة، نسقيها مع بليزر مزين بتطريزات برّاقة ليضيف لمسة فاخرة للوك، مثل عارضة بالمان Balmain التي اعتمدت تنورة قصيرة واسعة بثنيات وطيّات ناعمة مع بليزر أبيض مزين بالخيوط السوداء والتطريزات البرّاقة باللون الأسود، وتميزت الإطلالة بالأناقة والفخامة، كما زادت سحراً بالحذاء الأسود المزين بوردة سوداء لامعة.
الجاكيت القصيرة والتنورة القصيرة الواسعة

نصائح تنسيق موديلات تنانير قصيرة واسعة

حتى تبدو إطلالتك موفقة ومواكبة للموضة، عليكِ اتباع النصائح التالية لارتداء التنورة القصيرة الواسعة.

  • اختاري الألوان بعناية: يلعب اختيار الألوان وتنسيقها بطريقة صحيحة دوراً كبيراً في إطلالتك، لذا اختاري ألواناً تناسب بشرتك وتعكس شخصيتك، ونسقي قطعاً بألوان متناغمة ونابضة بالحياة.
  • اهتمي بالتوازن بين القطع: إذا كانت التنورة واسعة، فمن الأفضل أن تكون القطعة العلوية أكثر ضيقاً لتحقيق توازن في الإطلالة، أو يمكن أن تكون واسعة مع تحديد الخصر.
  • انتقي الأكسسوارات المناسبة: يمكن للأكسسوارات أن تحول إطلالتك من عادية إلى مميزة، ولذلك ابحثي عن الأكسسوارات التي تضيف المزيد من الأناقة، بألوان وموديلات مناسبة مع الأزياء بحيث تكمل جاذبيك.

لمزيد من الأناقة هذا الموسم: استقبلي الصيف بإطلالات منعشة بألوان الباستيل على طريقة الملكات والأميرات