8 أفكار لتنسيق البليزر نجم صيف 2024 لإطلالة أنيقة في عيد الأضحى

بليزر دنيم - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©
بليزر دنيم - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

بخلاف الإطلالات ذات الطابع الشرقي التي تفضلها أغلب النساء للظهور بها في عيد الأضحى، تميل أخريات إلى الستايلات الأنيقة التي تعتمد على بعض القطع ذات الستايل الرسمي والكفيلة بنقل أي لوك عادي إلى مستوى آخر من الفخامة، ويأتي على أول اللائحة البليزر بمختلف موديلاته، الميزة الأساسية هذا الموسم هو التنوع الهائل في القصات والألوان والنقشات، والتي كان أغلبها صيفياً بامتياز؛ ليسمح لكِ بالتألق بمنتهى المرح والانتعاش.
هيمن البليزر الطويل على مجموعات ربيع وصيف 2024، كما نجحت الموديلات الملفوفة حول الجسم في شق طريقها إلى مدارج عروض أشهر الماركات العالمية، أما من جهة الخامات، فكان أكثر ما لفتنا البليزر الساتان الذي نُسق مع فستان من نفس لونه وخامته؛ ليؤمن لمن ترتديه إطلالة أنثوية راقية خلال أمسيات العيد.

كيف تنسقين البليزر لتحصلي على إطلالة ناجحة في العيد؟

بليزر من يودون تشوي Eudon Choi - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


هناك الكثير من الأسرار التي يمكنك اتباعها لتحصلي على إطلالة ناجحة بالبليزر هذا الموسم؛ تمكنك من اختيار التصميم المناسب لجسمك وتنسيقه بالطريقة الصحيحة، نكشفها لكِ في النقاط التالية:

  • ابتعدي عن البليزر المصمم بقياس كبير Oversized Blazer إذا كنتِ قصيرة القامة؛ لأنك ستغرقين فيه وتبدين بقامة أقصر مما أنتِ عليه، واستبدليه بالموديلات المصممة بقياسات مضبوطة، خاصة عند الكتفين.
  • لا يحتاج البليزر إلى الكثير من مكملات الأناقة، فهو بحد ذاته قطعة فخمة وأنيقة، لذا اكتفي بتنسيقه مع المجوهرات الناعمة، خاصة خلال طلعات النهار.
  • في حال وقع اختيارك على بليزر منقوش، يُفضل أن تنسقيه مع ملابس سادة خالية من الطبعات والتطريز؛ حتى لا تفسدي أناقتك بالمبالغة.
  • نعلم أن الأحذية الرياضية المفضلة للكثير من الشابات، خاصة خلال طلعات النهار، ولكن جربي انتعال الأحذية المدببة أو الصنادل الناعمة المصممة بكعوب رفيعة، وسترين الفارق الكبير في الفخامة التي ستضفيه على إطلالتك الكاجوال.
  • اعتمدي صيحات الموضة الرائجة بما يوافق أسلوبك المحتشم، وجربي تنسيق البليزر الملون مع فستان طويل؛ لتحصلي على إطلالة ساترة تناسب الحجاب.
  • تبني موضة البليزر المصمم بقصة ملفوفة حول الجسم؛ لتحصلي على إطلالة على الموضة، تساعدك في إخفاء بروز البطن.


والآن نعرض لكِ أحدث موديلات البليزر نجم الموسم، وانتقي الموديل الذي سيكمل إطلالات عيد الأضحى، ولا يفوتك الاطلاع على الأفكار التي أعددناها لكِ لتنسيق كل قطعة بكل أناقة.

تنسيق البليزر مع الجينز في نهار العيد

بليزر من براندون ماكسويل Brandon Maxwell - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


في توازن ما بين الأسلوب الكاجوال العصري والرسمي المفعم بالأناقة، نفذت ماركة براندون ماكسويل Brandon Maxwell البليزر الأبيض الطويل المنسق مع بنطلون جينز ممزق مستقيم القصة والمميز بلونه الأزرق الفاتح، وقد نسقت اللوك مع صندل أسود بكعب عالٍ، وزادت اللوك فخامة بالحقيبة الرمادية الفاتحة المميزة بتصميمها المنفوخ متوسط الحجم، ستساعد الأقراط الكبيرة المصممة من الذهب الأبيض في إكمال هذه الطلة المميزة بالطريقة الصحيحة.

بليزر بقصة ملفوفة على الجسم آخر موضة

بليزر من كالكاتيرا Calcaterra - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


لا بد أنكِ قد لاحظتِ سيطرة القصة الملفوفة حول الجسم Wrap Cut على أزياء صيف 2024، الستايل الأنثوي المحبب للكثيرات، رصدناه لدى ماركة كالكاتيرا Calcaterra، حيث تألقت إحدى العارضات ببليزر طويل مصمم بياقة V Neck، ومميز بلونه الأخضر النعناعي، ارتديه على طريقة العارضة مع تنورة ميدي بيضاء كريمية اللون مغطاة بالريش، وانتعلي حذاء مدبباً من نفس لونها، كما يمكنك تنسيقه مع تنورة تول، وتممي الطلة بصندل كريمي مصمم بكعب عالٍ عريض، واحملي كلاتش عريضاً باللون الأخضر النعناعي أو اختاريه باللون الأسود، والأقراط المتدلية ستكون مناسبة لدعم هذه الطلة.
لا يفوتك أن تكتشفي أسرار اعتماد موضة ستايل الأثرياء من دون إنفاق مبالغ باهظة

البليزر الساتان لطلة أنثوية في أمسيات العيد

بليزر من كارولينا هيريرا Carolina Herrera - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


للعام الثالث على التوالي، يثبت الساتان حضوره ضمن صيحات الصيف الرائجة، حتى إنه طال الأزياء ذات الطابع الرسمي، فوجدنا لدى ماركة كارولينا هيريرا Carolina Herrera بليزر عريض الكتفين والياقات، مصمماً باللون الزهري الـBubble Gum ومنسقاً مع فستان ميدي من نفس اللون والخامة، جربي تنسيقه على غرار العارضة مع حذاء مدبب وكلاتش من اللون عينه؛ لتحصلي على إطلالة مونوكروم راقية خلال أمسيات عيد الأضحى.

البليزر بالقياس الكبير صيحة تناسب الشابات

بليزر من درايز فان نوتن Dries Van Noten - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


ها هو البليزر المصمم بقياس كبير وأكتاف عريضة يحجز لنفسه مكاناً من جديد على منصات العروض العالمية، التصميم المحبب للشابات، رصدناه لدى ماركة درايز فان نوتن Dries Van Noten، حيث تألقت إحدى العارضات ببليزر طويل مميز بألوانه الباستيلية الهادئة، ومنسق مع قميص وتنورة بزخارف وألوان ناعمة، يمكنك استبدالهما بقميص سومون وبنطلون بيج فاتح، وأكملي إطلالتك بحذاء مدبب بيج، واحملي حقيبة سيمون أو زرقاء فاتحة.

البليزر الأبيض مع التنورة مستقيمة القصة

بليزر من جيفنشي Givenchy - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


قد يبدو هذا الستايل رسمياً للغاية، ولكنه رائج بقوة هذا الصيف، نتحدث عن اللوك الذي تألقت به ماركة جيفنشي Givenchy والتي نفذت بليزر أبيض متوسط الطول منسق مع تنورة سوداء مستقيمة القصة غير متساوية الحواف، تممي هذا اللوك الكلاسيكي الفخم بحذاء مدبب يجمع بين اللونين الأبيض والأسود، واحملي حقيبة كتف حمراء مزودة بسلسال معدني طويل.

البليزر المطبع لإطلالة حيوية مشرقة

بليزر من هلسي Hellessy - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


استغلي رواج الطبعات المستوحاة من الطبيعة لتحصلي على إطلالة مفعمة بالحياة خلال نهار العيد، واستوحي من إطلالة ماركة هلسي Hellessy التي ظهرت ببليزر Wrap أبيض مطبع بأشكال الفراشات الملونة، ومنسق مع بنطلون أسود مزين بنفس الطبعة، وأكملي هذا اللوك المميز بحذاء مدبب أسود أو اختاريه بلون معدني براق كالفضي، على أن تكون الحقيبة حمراء ومزودة بسلسال فضي.

نسقي البليزر مع الملابس الكروشيه الدارجة

بليزر من لورا بياجوتي Laura Biagiotti - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


برزت هذا الموسم موضة الملابس الكروشيه البسيطة، يمكنك أن ترفعي من قيمتها بتنسيقها مع بليزر بلون ترابي رصين مثل ماركة لورا بياجوتي Laura Biagiotti التي نسقت البليزر الرمادي الفاتح مع توب وبنطلون كروشيه بإحدى النغمات الرمادية الداكنة، وانفحي إطلالتك بالإشراق باعتماد حذاء وحقيبة باللون الأصفر الصارخ.

ارتدي البليزر الأخضر النعناعي مع فستان مطبع

بليزر من لويزا سبانيولي Luisa Spagnoli - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

اجمعي بين الستايل الرسمي والأنثوي في طلة واحدة، وجربي تنسيق البليزر الأخضر مع فستان أسود طويل مطبع بنفس لون البليزر على غرار عارضة ماركة لويزا سبانيولي Luisa Spagnoli، وتممي اللوك المحتشم الأنيق بصندل أسود مسطح مزود برباط يلف الكاحل، واحملي حقيبة سوداء متوسطة الحجم مقتربة بالشراشيب، وتزيني بمجوهرات من الذهب الأصفر.
قد يهمك الاطلاع على: 6 طرق لتنسيق البليزر للمحجبات على طريقة مدونات الموضة