نصائح يجب أن تعرفيها قبل أن تختاري الجمبسوت باللون الأخضر

جان كلود غيتروا -الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©
جان كلود غيتروا - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

تُعتبر موديلات جمبسوت من أبرز الصيحات العصرية لربيع وصيف 2024، وقد أثبت حضوره بقوة في عالم الموضة الجاهزة وحتى الأعراس. ويعتبر الجمبسوت الأخضر بمختلف تدريجاته اللونية من الخيارات الأمثل بالنسبة إليكِ، إن استطعتِ ملاءمته مع عناصر مختلفة؛ كالجاكيت القصير والوشاح والشال، وحتى الحذاء المناسب، فالسرّ يكمن في تنسيق القطع ومزجها ببراعة. اعتمدي موديلات جمبسوت باللون الأخضر، خاصة أن معظم السيدات والفتيات يفضلن ارتداءه في مختلف المناسبات؛ لسهولة تنسيقه وشكله الأنيق، والأفضل من هذا؛ أنه يناسب جميع الأجسام. هذا الموسم قدّمت لنا صيحات الموضة تصميمات لا حصر لها للجمبسوت، وأفكاراً مختلفة وجديدة؛ ستتيح لكِ اختيار الموديل الذي تفضلينه، لاعتماده بأبهى حُلّة، والحصول على طلّة أنيقة وفخمة.

غريديلوس Greedilous - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


لا شكّ أن الجمبسوت متعدّد الاستخدامات وسهل الدمج والتنسيق، يمكنكِ تنسيق إطلالة مذهلة بجمبسوت أخضر عشبي اللون، إذا كنتِ تعرفين كيفية ملاءمة القطع جيداً، مثل: الأحذية والأكسسوارات والمجوهرات والحقائب. وقد اخترنا لك الجمبسوت من تصميم غريديلوس Greedilous؛ لترتديه غالباً في المناسبات الاجتماعية، حيث إن الأقمشة المُستخدَمة في هذا النمط من الملابس أكثر تنظيماً وتطوّراً، فهو غني بتفاصيل متناسقة حقاً مثل: الجيوب والأزرار والأحزمة.

وكستيد Wickstead-الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

تُعتبر موديلات جمبسوت باللون الأخضر النماذج الأكثر كلاسيكية في جميع أشكالها، وقد اخترنا لك جمبسوت بلون أخضر باهت بأرجل مستقيمة أو واسعة، وقد يأتي مع خصر محدّد أو فضفاض، في كلتا الحالتين يبدو الجمبسوت مثالياً مع الأحزمة وحذاء بكعب عالٍ. ننصحكِ بتنسيق هذا الموديل مع سترة كحلية، ولا مانع من اقتنائه حتى ولو كان مؤلَّفاً من عدة ألوان من مشتقات الأخضر. كما تشمل موديلات الجمبسوت لعام 2024 تصميمات درابيه، مع حزام وياقة منخفضة مثالية لحضور حفلات رسمية، أكملي أناقتكِ من خلال تنسيقه مع أكسسوارات شبابية وأنيقة كعقد من عدة طبقات أو أقراط مستديرة، كما تفننت بعض الدور فصممت الجمبسوت، من دون حمالات، واسعاً مع خصر ضيق.
تابعي المزيد واكتشفي معنا كيف تنسقين موديلات جمبسوت للمحجبات في خزانتك الصيفية؟

بيرتوليرو Bertolero -الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


من جهة ثانية، برز الجمبسوت المطبع بالزهور والنباتات مع الأرجل الضيّقة، وتمّ تقديمه في العديد من عروض الأزياء العالمية، والتي تناسب إطلالات نهارية مهما كان نوعها. ما رأيكِ بهذا الموديل المصنوع من الحرير بتصميمه الكاجوال والمنسق مع حزام مطبع بني عريض؟
تعرّفي إلى أجمل موديلات فساتين زفاف على شكل جمبسوت لصيف 2024.

جمبسوت باللون الأخضر للمناسبات الرسمية

زهير مراد - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


تضيف الموضة، عاماً بعد عام، ما هو جديد ومميّز، ومن الستايلات الأنيقة التي راجت في السنوات الأخيرة الجمبسوت الفستقي المزدان بشرائط من الساتان، الذي أصبح كثير من النساء يفضلنه؛ لشكله الجذاب وعمليته في الوقت نفسه.
تختلف أشكال الجمبسوت وأقمشته وألوانه، ولم تتوقف تصميماته على الإطلالة الكاجوال فقط، ولكن صمم خبراء الأزياء موديلات عديدة، تناسب السهرات والمناسبات المختلفة.
اعتمديه خلال إطلالاتكِ، ونسّقيه مع الحجاب، وستحصلين على إطلالة عصرية وغاية في الأناقة، وعملية في الوقت نفسه؛ لأنها تُخلصكِ من عبء ارتداء أكثر من قطعة.
اعتمدي هذا التصميم من ليونارد  Leonard، مع الحزام على الخصر بألوان الأخضر المختلفة، لمظهر شيك في مختلف الأوقات.

ليونارد Leonard- الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


يُعتبر ارتداء الجمبسوت الملون رهاناً رائعاً، جرّبي الأخضر؛ فهو لون رصين يتناسب بشكل جيد مع الألوان المحايدة، ولهذا السبب؛ فهو مثاليٌ لأيّ مناسبة، يمكن استخدام الجمبسوت باللون الأخضر الداكن، أما الأمر الذي سيغيّر المظهر؛ فهو الأكسسوارات والأحذية.
جمبسوت سواريه أو كاجوال أخضر أو مشتقاته، كلها موديلات تخطف الأنظار؛ نظراً لكون الجمبسوت طقماً أنيقاً وعصرياً؛ ففي ظل بحث السيدة الجميلة الدائم عن ارتداء كل ما هو راقٍ وشيك، يصبح التحدي للمحجبة أكبر؛ للتوفيق ما بين الأناقة والحجاب، ويُعتبر الجمبسوت قطعة مميزة في خزانة النساء، خاصة أنه يتميّز في شكله بكونه قطعة كاجوال، بالتأكيد هناك لمسات فخمة وأنيقة قد تحوّله إلى جمبسوت سواريه على سبيل المثال، أو جمبسوت مناسبات، ولكن يبقى شكله الكلاسيكي المعتاد هو السواريه.
ما رأيك باللجوء إلى هذا الموديل من دار Apujan وهو منفذ من اللون الأخضر الزمردي؟ فالجزء العلوي من المخمل مصنوع على شكل قطع أحجية والسروال من الحرير الواسع بساقين واسعتين.

أبوجان Apujan- الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

4 نصائح لتتألقي الجمبسوت المناسب لك:

مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight ©
جان كلود غيتروا - مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight ©
  •  إذا كان الوركان بارزتين أو كان جسمك يشبه شكل الإجاصة، اختاري الجمبسوت بساقين مستقيمتين ومن قماش متين كالكريب، ولا تختاريه من الجرسيه أو الحرير، ويمكنك اختيار الأكمام بتصميم هندسي لتمويه العيوب في الجزء العلوي عبر اعتماد قصة تشبه المنحوتة الفنية
  • إذا كانت ساقاك رفيعتين وخصرك نحيلاً، اختاري الجمبسوت الذي يمتد حتى الكاحل ويتسم بساقين واسعتين أو ضيقتين؛ لأنه يبرز قوامك ويجعلك تبدين أطول.
  •  إذا كانت كتفاك عريضتين، اعتمدي جمبسوت كلاسيكياً كتصميم جان كلود غيتروا ، بأكمام طويلة مع قصة الياقة المنخفضة الجريئة أو تلك المزودة بحمالات متوسطة أو عريضة، مع إدخال الغيبور عند الفتحة الأمامية، أو يمكنك أن تزخرفي عنقك بطبقات من السلاسل المعدنية، وأقراط كبيرة مع حذاء مول باللون الأسود، واحملي حقيبة على شكل دلو يزدان بخيوط أو شراريب محبوكة باللون الذهبي أو الأبيض.
  •  إذا كان الجزء العلوي من قوامك جميلاً، يمكنك ارتداء جمبسوت بقصة أنثوية مربعة واختاري السروال الواسع الساقين مع حذاء شفاف مريح، واحملي حقيبة ميني جلدية سوداء على شكل هلال، واعتمدي تسريحة شعر طبيعية ومكياجاً ناعماً مع هذا اللوك الهادئ.


كيف نسّقت النجمات الجمبسوت في إطلالاتهن للسهرات من خلال هذا الرابط.