فندي تفتتح متجراً جديداً في مراسي غاليريا مول بالبحرين

متجر فندي Fendi  الجديد في البحرين- الصورة من العلاقات العامة للدار
متجر فندي Fendi الجديد في البحرين- الصورة من العلاقات العامة للدار

افتتحت دار فندي Fendi متجرها الجديد في البحرين، في مجمّع مراسي غاليريا مول التجاري من تصميم قسم الهندسة المعمارية في Fendi، وهو يمتدّ على مساحة 270 متراً مربعاً ويجسّد هوية الدار الفنية التي تبدأ من القناطر الثلاث المصمّمة بدقة، ثلاثية الأبعاد، والمنفذة من رخام Travertino، والتي تستعيد الهندسة المعمارية في روما القديمة.
يحفل المتجر بالأنماط الزخرفية الخاصة بروما وقد أضيفت إليها لمسات معاصرة من خلال الجمع بين الأثاث الوثير وتفاصيل الرخام والتشطيبات الراقية. ويستعرض المكان مجموعة صيف 2024 للرجال والنساء، كما زُيّن المتجر بكامله بمجموعةٍ من المفروشات والسجاد المختارة من Fendi Casa.

 

لمسةً خاصةً من تراث الدار

متجر فندي Fendi الجديد في البحرين- الصورة من العلاقات العامة للدار

 


ويضم المتجر السلع الجلدية والأكسسوارات من مجموعة صيف 2024، وتبرز مجموعة الألوان الموسمية مقابل خلفية فاخرة من الجدران والمنافذ التي تعرض فيها الحقائب والأكسسوارات وقد زُينت بخطوط نمط Pequin الأيقوني أو شعار FF بدرجات من اللون نفسه، ما يضفي لمسةً خاصةً من تراث الدار على المتجر.
في وسط الغرفة، تتجّه الأنظار إلى جدار مرتفع من رخام Patagonia، يتميز برفوف مشغولة يدوياً من الزجاج الكهرماني المزخرف عُرضت عليها حقيبتا Peekaboo و Baguette الأيقونيتان من فندي Fendi. وتستكمل الرحلة لتُسلّط الأضواء على المجوهرات، والنظارات الشمسية للنساء وأحذية الرجال وسط ديكور مزخرف برموز FENDI الأيقونية.
أما القسم المخصّص للملابس الجاهزة والأحذية النسائية فيشعّ بألوان ناعمة من العاجيّ والورديّ، ومائدة قهوة من رخام Patagonia. ووسط المكان، يرتفع عمود مشغول من الرخام المزين بخطوط من الفراء وزخرفة Astuccio الأيقونية من Fendi.

 

غرفة ملابس كبار العملاء لضمان الراحة

متجر فندي Fendi الجديد في البحرين- الصورة من العلاقات العامة للدار

 

أما القسم المخصّص للرجال فيتميّز بدرجات الأخضر من مائدة القهوة الرخامية Blue Roma مروراً بالجدران الخلفية من الاسمنت والراتينج والجصّ حيث تتدلى ملابس الرجال الجاهزة بأناقة. وتختتم الرحلة في غرفة ملابس كبار العملاء. يغطّيها رخام Onice Verde الممتد من الأرض حتى السقف، ويتوسطه سجادة عاجية فخمة تدعو الضيوف إلى الاستمتاع براحة واسترخاء. وفي خطوةٍ تتماشى مع رموز الدار، أضيف إلى هذه الغرفة لوح Fur Tablet، الذي تمّ تصميمه ببراعة من قبل مشغل الفراء من Fendi، وهو يعرض تصويراً مذهلاً لأفق البحرين.
تابعي المزيد عن مجموعة Mini Me للأطفال لربيع وصيف 2024