ما ألوان الملابس المناسبة لذوات الشعر الأحمر؟ تعرفي إلى طرق تنسيقها

فستان من جيني Genny - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©
فستان من جيني Genny - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

تعتمد الإطلالة الناجحة بنسبة كبيرة على اختيار ما يناسب شكل الجسم ولون البشرة وحتى لون الشعر للحصول على النتيجة المرجوة، فالصيحات كثيرة، ولكن الأهم هو الاختيار الذكي الذي يعبر عن شخصياتنا ويبرز جمالنا، من هنا أردنا أن نخصص السطور التالية لصاحبات الشعر الأحمر؛ حيث سنعرض أبرز ألوان الملابس الرائجة والمناسبة لهن التي ستزيد جمالهن، ولن ننسى أن نقدم بعض النصائح التي تساعدك في تنسيق كل لون بالشكل الصحيح للحصول على إطلالات صيفية مميزة تتألقين بها في مختلف المناسبات.

تجرئي وارتدي الأحمر نجم الموسم

فستان من براندون ماكسويل Brandon Maxwell - الصورة من Launchmetrics/Spotlight


قد يبدو الأمر غريباً، ولكن الملابس الحمراء تبرز جمال الشعر الأحمر، والسر هو اختيار النغمة المناسبة للون بشرتك وشعرك، فعلى سبيل المثال إذا كان شعرك أحمر فاتحاً يُفضل أن تعتمدي النغمات الحمراء الباردة، وعلى العكس إذا كنتِ تملكين شعراً أحمر داكناً؛ فاستعيني بالدرجات الداكنة مثل البرغندي.
وجدنا لدى ماركة براندون ماكسويل Brandon Maxwell فستاناً أحمر فاتحاً مصمماً على طراز القفطان تميّز بقصته الفضفاضة، وهو من النغمات التي ستنسجم مع الشعر الأحمر الفاتح، نسقيه على طريقة العارضة مع صندل جملي فاتح، واحملي حقيبة صغيرة من اللون نفسه، وزيدي اللوك فخامة بارتداء الأقراط المصممة من الذهب الأصفر.

إطلالة من ليونارد باريس Leonard Paris - الصورة من Launchmetrics/Spotlight


نرشح لصاحبات الشعر الأحمر الداكن الإطلالة التي جلبناها لكِ من عرض ماركة ليونارد باريس Leonard Paris، والتي تألفت من قميص قصير مصمم بمزيج من درجات الأحمر القاني والزهري والأخضر ومنسق مع بنطلون أحمر برغندي، لائميه مع صندل من لون البنطلون نفسه، واحملي حقيبة سوداء متوسطة الحجم.

الأخضر سيعزز جمال الشعر الأحمر

بليزر من بالمان Balmain - الصورة من Launchmetrics/Spotlight


ينسجم اللون الأخضر بمختلف نغماته بشكل لا يُصدق مع الشعر الأحمر، لذا لا تترددي في اعتماده في صيف 2024، كونه من الألوان الدارجة التي احتلت منصات عروض الأزياء الجاهزة، سيعجبك البليزر الأخضر القصير المميز بأكتافه البارزة، والمزوّد بأزرار ذهبية على الجهتين من مجموعة دار بالمان Balmain، تجرئي ونسقيه على طريقة العارضة مع تنورة زهرية قصيرة أو استبدليها ببنطلون أسود، وتممي اللوك بحذاء Pointed أسود سادة بكعب عالٍ رفيع، واحملي حقيبة سوداء صغيرة مزوّدة بسلسال ذهبي.

فستان من ألكسيس مابيل Alexis Mabille - الصورة من Launchmetrics/Spotlight


اخطفي الأنظار خلال سهرتك القادمة بالفستان الأخضر الزمردي السادة المصمم بكم منسدل عن أحد الكتفين، والمزوّد بحزام من الساتان المعقود على جانب الخصر من مجموعة ماركة ألكسيس مابيل Alexis Mabille، واحرصي على انتعال صندل من لون الفستان نفسه لتحصلي على إطلالة مونوكروم راقية، وارفعي من قيمتها بحمل كلاتش فضي صغير، وارتدي أقراط Hoops كبيرة من الذهب الأبيض المرصع بالألماس.
لا يفوتك مشاهدة أجمل موديلات فساتين تايبست التي تزيد من طول قامتك

الأزرق بمختلف نغماته صديق الشعر الأحمر

فستان من فيراغامو Ferragamo - الصورة من Launchmetrics/Spotlight


يقع اللون الأزرق ضمن قائمة الاتجاهات الرائجة هذا الصيف، وقُدمت منه تصاميم رائعة ضمن مجموعات هذا الصيف، ما يصب في صالح صاحبات الشعر الأحمر؛ حيث إنه من الألوان المناسبة لهن لا سيما النغمات الفاتحة منه والأزرق الدنيم تحديداً، لذا لا تتردي في التأنق بالفستان الأزرق الميدي المصمم بياقة V Neck من توقيع فيراغامو Ferragamo، ونسقيه خلال النهار مع صندل غلاديتور أزرق، واحملي حقيبة Pouch زرقاء، وزيّني اللوك بمجوهرات ناعمة من الذهب الأبيض.

إطلالة من جورجيو أرماني Giorgio Armani - الصورة من Launchmetrics/Spotlight


لفتنا هذا الطاقم الأزرق الملكي من مجموعة جورجيو أرماني Giorgio Armani، الذي تألف من توب طويل كالفستان، مصمم من دون أكمام، منسق مع بنطلون من الخامة واللون كليهما، لائميه مع صندل أسود بكعب عالٍ رفيع، وزيّني خصرك بحزام أسود عريض على غرار العارضة، واحملي حقيبة صغيرة تجمع بين نغمات الأزرق والأخضر.

اضيفي الأرجواني إلى خزانتك هذا الصيف

بدلة من توم فورد Tom Ford - الصورة من Launchmetrics/Spotlight


استغلي سطوع نجم اللون الأرجواني هذا الموسم، وأضيفي النغمات الداكنة التي يدخل في تكوينها الأزرق؛ لأنها ستنسجم مع شعرك الأحمر، كذلك اختاري الأرجواني الفاتح اللامع، وابتعدي عن النغمات الممزوجة بالأحمر؛ لأنها ستمنحك بشرة باهتة وتقلل من رونق الشعر الأحمر، اختاري البدلة الساتان من توم فورد Tom Ford، ونسقيها مع قميص من لون الخامة نفسه لتحصلي على إطلالة مميزة خلال سهرات الصيف، وأكملي أناقتك بصندل وكلاتش باللون الأسود.

فستان من Oxford fashion studio - الصورة من Launchmetrics/Spotlight


احصلي على إطلالة صيفية منعشة باعتماد الفستان الميدي المطبع بمزيج من نغمات الأرجواني من مجموعة ماركة Oxford fashion studio، ارتديه مع صندل أسود مسطح، واحملي حقيبة سوداء صغيرة عبر الجسم، وتممي اللوك بأقراط الـHoops الكبيرة.

نقاوة الأبيض تبرز جمال الشعر الأحمر

جمبسوت من سان لوران Saint Laurent - الصورة من Launchmetrics/Spotlight


يتناغم الأبيض مع جميع الألوان، ويمنح الأحمر جاذبية لا تضاهَى، لذلك ننصحك بالاعتماد عليه كواحد من الألوان الأساسية في خزانتك، والتي يمكنك أن تبني عليها إطلالات رائعة خلال النهار والمساء، نرشح لكِ الجمبسوت الواسع المزود بجيوب كبيرة على الصدر وجانبي البنطلون من مجموعة ماركة سان لوران Saint Laurent، زينيه بحزام بني عريض، وتممي اللوك بحذاء مدبب وحقيبة متوسطة الحجم باللون البني الداكن، على أن تكون أقراطك كبيرة ومصنوعة من الذهب الأصفر.

فستان من جيني Genny - الصورة من Launchmetrics/Spotlight


تبني موضة الفستان القميص الرائجة بقوة هذا الموسم، اختاريه باللون الأبيض وزينيه بحزام ذهبي، وانتعلي صندلاً ذهبياً على طريقة عارضي ماركي جيني Genny لتحصلي على إطلالة مميزة في الأمسيات الصيفية، وادعمي اللوك بمجوهرات من الذهب الأصفر.
ربما ترغبين في التعرف إلى موديلات فساتين سهرة تناسب الجسم الكمثري لمناسبات صيف 2024