اعتمدي موديلات فساتين قصيرة باللون الأخضر هذا الصيف

إطلالة من رودارت Rodarte- الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©
إطلالة من رودارت Rodarte- الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

يأتي اللون الأخضر بمختلف درجاته ليعزز إطلالتكِ بإشراقة وحيوية في موسم الصيف. ولأن الفساتين القصيرة من أكثر التصاميم المفعمة بالأنوثة لموسم صيف 2024؛ فسوف نطلعكِ على أجدد موديلات فساتين باللون الأخضر قصيرة، قدّمتها أشهر الماركات؛ لتجدي فيها تصاميم أنيقة وجذابة تناسب ذوقكِ هذا الموسم.

الفستان الأخضر الجلد بتصميم قصير

إطلالة من Jitrois- الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


تستمر موضة الجلد في صيف 2024 بقطع مميزة وأنيقة، وأبرزها الفساتين الجلد القصيرة، مثل هذا الفستان الأخضر بالتصميم البسيط من Jitrois، من دون أكمام مع ياقة V تُكسبكِ طولاً ورشاقة. وقد تميّز الفستان بقَصّة تحدد الخصر، ويمكن تنسيقه مع أكسسوارات معدنية باللون الفضي ليكتمل اللوك على طريقة العارضة.

الفستان الأخضر القصير بأكمام طويلة

إطلالة من زهير مراد Zuhair Murad- الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


من أكثر الموديلات المميزة من فساتين باللون الأخضر قصيرة، هي التصاميم بالأكمام الطويلة التي تمنحكِ أناقة وجاذبية لا تُقاوَم، كهذا الفستان الأخضر من توقيع المصمم اللبناني المبدع زهير مراد Zuhair Murad، والذي يتميز بدرجة زاهية من هذا اللون، ولمسة جذابة بالأربطة الكروس على جانبي الفستان، وقد زاد سحراً مع الحذاء الأخضر بنفس درجة الفستان.

فستان أخضر برّاق قصير للسهرة

إطلالة من رودارت Rodarte- الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


في المناسبات والسهرات، يمكنكِ الاختيار بين موديلات فساتين باللون الأخضر قصيرة برّاقة تتسم بالفخامة والأنوثة في نفس الوقت، وقد أعجبنا فستان رودارت Rodarte الأخضر بالقماش البرّاق بالكامل، مع قَصّة تحدد الجسم وتنورة واسعة من أسفل بثنيات وطيّات ناعمة تَزيد من رقة التصميم. ويمكن أن تنسّقي معه أكسسوارات ميتاليكية باللون الذهبي.
لا تفوّتي موضة اللون الأخضر الفاتح في فساتين السهرة لصيف 2024

فستان أخضر فاتح قصير بقَصّة واسعة

إطلالة من فيرساتشي Versace- الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


تتسم الفساتين بالقَصّة الـA Line بطابعها البسيط والراقي الذي يتناسب مع مختلف أشكال الجسم، وقد اخترنا لكِ واحداً من أجمل موديلات فساتين باللون الأخضر قصيرة بقَصّة واسعة ودرجة ناعمة من هذا اللون بتوقيع دار فيرساتشي Versace، مع ياقة V وتصميم مميز يجعلكِ أنيقة وجذابة في مختلف الأوقات، وقد نسقته العارضة مع أكسسوارات باللون الأسود.

فستان أخضر زيتي قصير لإطلالة الصيف

إطلالة من Aniye Records- الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


درجة أخرى من درجات اللون الأخضر المميزة لهذا الصيف، وهو الأخضر الزيتي الذي يتمتع بأناقة وعصرية؛ حيث يمكنك ارتداؤه في اللوك اليومي، كهذا الفستان الأخضر بالتصميم البسيط من Aniye Records، بلمسات بوهيمية لافتة، مع الجيب الجانبي المحدد بالأبيض والكشاكش البسيطة على التنورة، وقد زاد سحراً بالصندل الأخضر بنفس درجة الفستان.

الفستان بتقليمات طولية بالأخضر والأبيض

إطلالة من شانيل Chanel- الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


تتميز الفساتين بالتقليمات الطولية بأنها تُكسب الجسم طولاً ورشاقة، ويمكن أن يكون الفستان بتقليمات طولية تجمع بين الأخضر والأبيض، مثل فستان شانيل Chanel المميز بالتقليمات العريضة والتصميم القصير. وقد ارتدته العارضة مع جاكيت أخضر قصير، وحذاء رياضي مريح باللون الأبيض، واكتمل اللوك بالأكسسوارات الذهبية التي أضافت لمسة فاخرة.

الفستان الأخضر المنقوش بقَصّة قصيرة

إطلالة من Liandra- الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


نختتم مختاراتنا من موديلات فساتين باللون الأخضر قصيرة مع هذا الفستان الصيفي المزيّن بنقشات وطبعات مستوحاة من الطبيعة بدرجات اللون الأخضر المختلفة من Liandra، وهذه النقشات عبارة عن نخيل؛ مما يتناسب مع أجواء هذا الموسم الحيوية. وقد تميّز بالحمالات الرفيعة التي تلتف حول العنق لتَزيد من سحره وأناقته، ومثل العارضة، يمكن ارتداء هذا الفستان في الإطلالة اليومية أو خلال السفر، وتنسيقه مع حذاء رياضي مريح. أو نرشّح لكِ ارتداءه مع صندل صيفي بتصميم عصري يتناغم معه، بالإضافة إلى الأكسسوارات المعدنية ذات التصاميم الجريئة.
شاهدي موديلات فساتين سهرة تناسب الجسم الكمثري لمناسبات صيف 2024