نصائح ذهبية لترتدي التنانير البليسيه بطريقة عصرية

إطلالة ستريت ستايل- الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©
إطلالة ستريت ستايل- الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

التنانير المزدانة بتكسيرات ليست موضة جديدة فلقد اعتدنا عليها، وهي مرتبطة بالأزياء المدرسية، وقد يبدو ارتداؤها مملاً للبعض، ولربما تشعر النساء بأنها تَزيد من وزنهن ولا تُظهر الرشاقة؛ كونها مزدحمة بالتفاصيل. لذا يُفترض بكِ سيدتي أن تكوني دقيقة في عملية تنسيقها واختيار ما يلزم من القطع معها. لقد أعددنا لكِ جملة من النصائح الذهبية لتتألقي وأنتِ مرتدية التنانير البليسيه في هذا الموسم.

صيحة البليسيه وأولمبياد باريس

بوسيدنغ Bosideng- الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


مما لاشك فيه أن أزياء رياضة التنس المرتبطة بتنانير بيضاء مكسرة، والتي رأيناها في أولمبياد باريس 2024، قد ساهمت في انتعاش هذه الصيحة التي تفنن بها المصممون، سواء بالنسبة لعروض ربيع وصيف 2024، أو بالنسبة للمجموعات التي أطلقتها الدُور العالمية والمرتبطة بخط ريزورت 2025. فلقد أطلقت ماركة بوسيدنغ Bosideng التنانير المكسرة البيضاء المزدانة بطبقتين، وتتسم بقَصة قصيرة ومنسّقة بعناية، مع سترة كروب وتوب مطاطية أو قصيرة. ولا ننسى الجوارب المتوسطة الطول المطاطية. فكيف أطلق باقي المصممين موديلا ت التنانير المكسرة، وما النصائح التي نوحهها لكِ لارتدائها بثقة؟

 

فان تشان وانغ Fen Chan Wang- الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


وبدورها حرَصت دار فان تشان وانغ Fen Chan Wang على تنسيق التنورة المكسرة البيضاء مع قميص قطني أوفرسايز، وربطة عنق بلون الباستيل الأخضر، وسترة بومبير رمادية واسعة. وانتعلت العارضة الحذاء القصير بعنق مطاطي أبيض وبكعب عالٍ.

 

- جرّبي التنورة المكسرة فوق سروال واسع

لوفربوي Loverboy- الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

لقد أطلقت دار لوفربوي Loverboy التي شيرت القطني الأبيض بقَصة غير متجانسة، مع سروال واسع وتنورة مكسرة باللون الكحلي. وتم تنسيق حذاء كونفرس باللونين الكحلي والأبيض معه، ولا ننسى القبعة الصفراء التي توّجت الإطلالة الشبابية.

- التنورة المكسرة مع الجزمة العالية في عز الصيف

Launchmetrics/Spotlight © إطلالة ستريت ستايل- الصورة من


جرّبي التوب السوداء الخالية من الأكمام بطابع Halter neck مع وشاح حريري مطبّع حول العنق، واختاري تنورة كاكية بليسيه تزدان بطبعات منمّقة من الزهور عند الجانبين ومن الخلف، وانتعلي حذاء Combat Boots جلدياً يزدان بأربطة.

التنورة المكسرة بطابع موحّد

أولا حونسون- الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


اختاري من أولا جونسون البلوزة الخالية من الأكمام بقماش متموّج بليسيه، مع تنورة مماثلة بليسيه بقَصة مستقيمة وطويلة. وانتعلي الصندل المزدان بزركشات من التول بلون الزهري الخشبي بكعب عالٍ.

التنورة المكسرة على شكل Skort

فيليب بلاين ريزورت 2025- الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

اختاري القميص الباستيل الأزرق بقَصة كروب، مع تنورة ملتصقة بشورت من القماش نفسه. وانتعلي مع هذا الزي الأنثوي الصندل الودج لإطلالة عصرية تواكب الموضة من دون أن تفقدي أنوثتك. ولا تنسي الكلاتش المجوهر بأحجار برّاقة زرقاء لامعة.

التنورة المكسرة مع سترة ترنش

ستريت ستايل- الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


ويمكن تنسيق تنورة كحلية بليسيه قصيرة مع سترة ترنش مربعة الدرزات من ديور Dior، ويمكنكِ انتعال حذاء جلدي أسود يزدان بأربطة مثبّتة حول الساق؛ لإضفاء المزيد من الحيوية إلى اللوك الكلاسيكي الذي يحمل توقيع الماركة نفسها.
تابعي المزيد معنا واكتشفي أحدث الطرق لتنسيق القميص الأزرق المخطط في الصيف