بدلات سواريه لوالدة العروس.. اكتشفي حيلاً ذكية لإخفاء عيوب الجسم

بدلة من جورج حبيقة Georges Hobeika - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©
بدلة من جورج حبيقة Georges Hobeika - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

لم ينتهِ موسم الأعراس بعد، والذي يرتبط عادةً بفصل الصيف، ونحن هنا لنساعد والدة العروس في اختيار إطلالتها في واحد من أهم الأيام في حياتها، ونركز على البدلات السواريه والتي حتماً ستُحبها كل أم تبحث عن إطلالة تجمع بين الرقي والعملية، وليس هناك أفضل من مجموعات أزياء الكوتور لنجمع منها أجمل الموديلات التي وضع المصممون خلاصة إبداعاتهم فيها، شاهدي مختاراتنا منها لتتعرفي إلى أحدث صيحات صيف 2024، واستمري في القراءة لتكتشفي حيل موضة ذكية تساعدك في إخفاء عيوب الجسم.

بدلات سواريه مزدانة بالريش نجمة الموسم

بدلة من هاني البحيري Hany El Behairy - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


لم تخلُ مجموعات كوتور ربيع وصيف 2024 من البدلات المزدانة بالريش، فقد برع المصممون في توظيفه لتزيين تصاميمهم، والنتيجة قطع غنية بالتفاصيل مثل البدلة المحتشمة الخضراء المصممة بجاكيت طويل والمحبوكة بتطريز لامع والريش يزين ياقتها وأطراف الأكمام من توقيع المصمم هاني البحيري Hany El Behairy، نسقيها على طريقة العارضة مع حذاء مدبب باللون الأرجواني ليتناغم مع لون الريش، واكتفي بارتداء أقراط متدلية قصيرة وناعمة من الذهب الأبيض لإكمال هذه الإطلالة الثرية، واحملي كلاتش صغيراً من نفس لون الحذاء أو اختاريه باللون الأسود السادة.

البدلات الميتاليك الواسعة لإطلالة على الموضة

بدلة من لورا بياجوتي Laura Biagiotti - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


أولى المصممون اهتماماً كبيراً بالأزياء المرتكزة على الألوان الميتاليك، فلا منافس لها في صيف 2024، حتى أنهم صمموا بها بدلات كاملة مثل البدلة المغلفة بالترتر الذهبي من مجموعة ماركة لورا بياجوتي Laura Biagiotti، الموديل المميز بالقصة الواسعة ستناسب إطلالة والدة العروس، وزادتها الأزرار التي تزين الجهتين فخامةً ورقياً، وننصحك بتنسيقها مع توب أسود سادة، وانتعلي حذاء مدبباً باللون الذهبي، وتممي أناقتك بحقيبة كلاتش سوداء مزودة بقفل ذهبي، وارتدي أقراطاً متدلية قصيرة من الذهب الأصفر.

بدلات سواريه مزينة بالأهداب لوالدة العروس

بدلة من ميزون سارة شرايبي Maison Sara Chraibi - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


لا تزال موضة الأهداب حاضرة على خشبات عروض أزياء الهوت كوتور، وهذا الموسم زينت بدلات السهرة، من جهتنا أحببنا البدلة البرغندية المؤلفة من جاكيت متوسط الطول بياقة V Neck مزين بتطريز على الكتفين وبنطلون واسع وطويل يغطي الكاحل من مجموعة ميزون سارة شرايبي Maison Sara Chraibi، لائميها مع توب أسود سادة، وانتعلي حذاء من نفس اللون بكعب عالِ رفيع، واحملي كلاتش أسود مزوداً بسلسال ذهبي أو نحاسي، وارتدي أقراطاً كبيرة من الذهب الأصفر.
لا يفوتك مشاهدة أجمل فساتين زفاف بقطع منفصلة لعروس 2024

بدلات سواريه مصممة بتنورة أحدث موضة

بدلة من أرماني بريفيه Armani Prive - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


عادت البدلات المصممة بتنانير إلى الواجهة من جديد هذا العام، أغلب الموديلات التي لفتتنا حملت توقيع ماركة أرماني بريفيه Armani Prive، خاصة التصميم الأزرق الفاتح المصمم بجاكيت طويل بياقة دائرية وأكمام تغطي الكوع ومطبع بالورود الكبيرة والمنسق مع تنورة شفافة طبقتين، زيني هذا اللوك الاستثنائي بحذاء Pointed أسود، واحملي كلاتش أسود سادة، واختاري أن تكون أقراطك من الذهب الأبيض المرصع بالألماس.

بدلات سواريه مطرزة بالكامل لإطلالة فخمة

بدلة من راوول ميشرا Rahul Mishra - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


بخلاف الموديلات السادة الناعمة، حرصت بعض الدور العالمية على إدراج تشكيلة شديدة الفخامة من البدلات السوارية المطرزة بالكامل، وقد رصدنا لدى ماركة راوول ميشرا Rahul Mishra موديلاً أزرق مكوناً من جاكيت متوسط الطول ينتهي طوله أعلى الفخذين وبنطلوناً مستقيم القصة، نسقيه مع صندل أسود سادة، واحملي كلاتش عريضاً أسود، وارتدي أقراطاً متدلية قصيرة من الذهب الأبيض المرصع بالياقوت الأزرق.

بدلات سواريه محتشمة وناعمة لأم العروس

بدلة من جورج حبيقة Georges Hobeika - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


اذا كنتِ تفضلين الإطلالات المحتشمة والناعمة، فحتماً ستقعين في عشق البدلة الزهرية الفاتحة المصممة بجاكيت لامع متوسط الطول وبنطلون حرير فضفاض من مجموعة المصمم جورج حبيقة Georges Hobeika، حافظي على بساطة الطلة بتنسيقها مع حذاء وحقيبة من نفس لونها، وارتدي أقراطاً كبيرة من الذهب الوردي المرصع بالألماس.

أسرار اختيار البدلات السواريه المناسبة لشكل الجسم


هناك الكثير من الحيل والأسرار التي يمكنك اتباعها للحصول على قامة ممشوقة خالية من العيوب في يوم زفاف ابنتك، أولها اختيار موديل البدلة المناسبة لجسمك، اكتشفيها في النقاط التالية:

  • اذا كنتِ تفتشين عن إطلالة تُخفي منطقة الأرداف الممتلئة، فأنتِ بحاجة إلى البدلات المصممة بجاكيتات طويلة وواسعة، فتفادي تماماً الجاكيتات القصيرة أو البناطيل الضيقة لأنها ستُظهر المناطق الممتلئة في جسمك.
  • تمسكي بموضة بدلات السهرة المصممة بياقة V Neck لتساعدك في تنحيف منطقة الصدر وإطالة الرقبة، اذا كنتِ تملكين جسم التفاحة الذي يشتهر بالصدر الكبيرة والبطن الممتلئ، وعلى العكس تبني موضة البدلات ذات الياقات العريضة إذا كان جسمك كمثري الشكل لأنها ستزيد عرض الجزء العلوي النحيف ليتوازن مع منطقة الفخذين العريضة.
  • وجهي اختيارك نحو البدلات المغطاة بالتطريز إذا كنتِ نحيفة الجسم، فهى ستظهرك بقامة ممتلئة وعريضة، ويُفضل أن تكون بأكتاف بارزة قليلاً لتزيد من عرض كتفيكِ النحيلين.
  • إذا كان جسمك مستطيل الشكل، فيُفضل أن تبتعدي عن البدلات الواسعة مستقيمة القصة، واختاري الموديلات المصممة بجاكيت بقصة تحدد منطقة الخصر لتخلقي انحناءات لقامتك، واحرصي على انتعال حذاء مدبب بكعب عالٍ رفيع.

قد يهمك التعرف إلى نصائح ذهبية لإختيار فستان الزفاف المناسب للعروس الممتلئة