مصممات إماراتيات يُجسدن صورة مشرفة للمرأة العربية الناجحة

تصاميم حصة الفلاسي - مصدر الصورة من صفحة المصممة على انستغرام
تصاميم حصة الفلاسي - مصدر الصورة من صفحة المصممة على إنستغرام

تشهد مصممات الأزياء الإماراتيات الموهوبات تطوراً عاماً بعد عام. مع روح المبادرة القوية في الإمارات العربية المتحدة، تمهد مصممات الأزياء الإماراتيات الطريق للمصممات المستقبليات من خلال تصاميمهن الطليعية. من قطع الأزياء الراقية إلى الأكسسوارات المبتكرة، كل علامة تجارية هي نتاج سنوات من العمل الجاد وتكريم للتراث الإماراتي.

إليك نظرة على مجموعة من المصممات الإماراتيات الملهمات اللواتي تركن بصمة في عالم الموضة.
قد يهمك أيضاً: المصممة الإماراتية رفيعة هلال بن دراي: مشهد الموضة في الإمارات مثير للإعجاب

وعد وشيما الحمادي صاحبتا علامة Gabi

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by GABI (@gabi.dubai)

تتميز غابي بتقاليدها الإماراتية القوية، وسرعان ما أصبحت العلامة التجارية المفضلة للأزياء في المنطقة. أسستها الأختان وعد وشيما الحمادي، وصُممت القطع لتناسب جميع المناسبات حيث تبنت شعاراً واحداً يناسب الجميع. ومن خلال نهج "الأقل هو الأكثر"، تترك كل قطعة تأثيراً مذهلاً من خلال الخطوط النظيفة والخياطة المنظمة.

أسماء المطروشي وميثاء الشامسي مؤسستا علامة Epiphany

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by epiphany (@epiphany.dubai)

تأسست هذه العلامة التجارية للعبايات البسيطة على يد أسماء المطروشي وميثاء الشامسي، وتركز على دمج الألوان الباستيلية. صُممت هذه العلامة التجارية باستخدام مزيج من القطن والكتان الخالص، وكسرت الصور النمطية الكلاسيكية من خلال تصميم أول عبايات ملونة في المنطقة. مع التركيز على البساطة، تتألف هذه العلامة التجارية الراقية من تصاميم أخرى فضفاضة مثل الجمبسوت والقفاطين والمجموعات المنسقة.

منى ومريم سعيد مؤسستا علامة Al Mraikn

منذ 10 سنوات أطلقت منى ومريم سعيد علامتهما التجارية الخاصة للأزياء Al Mraikn. تبتكر علامة العبايات تصميمات حديثة لتمكين المرأة وجعلها تشعر بالثقة. بفضل القطع المصممة بدقة والتي تم صناعتها بإتقان، صنعت Al Mraikn اسماً لنفسها كعلامة تجارية شهيرة للعبايات في المنطقة.

حمدة الفهيم Hamda Al Fahim

أسستها مصممة الأزياء الإماراتية، وبدأت علامتها التجارية التي تحمل اسمها بعد أن وجدت دعوتها الحقيقية في عالم الموضة. ولدت حمدة الفهيم للتعبير عن موهبتها في تصميم الأزياء، وتطورت كمصممة على مر السنين من خلال تقديم قطعها المتطورة. منذ سن مبكرة، تحول شغفها بالتصميم في النهاية إلى مهنتها، بعد استخدام موهبتها الإبداعية. من خلال القطع الرائعة، وصلت العلامة التجارية إلى آفاق جديدة وأخذت ملابس السهرة إلى مستوى جديد.

حصة الفلاسي Hessa Falasi

تم إطلاق هذه العلامة التجارية للعبايات المعاصرة رسمياً في عام 2011 بواسطة حصة الفلاسي، لتوفير خيارات أنيقة للنساء العربيات العصريات في المنطقة. وباعتبارها واحدة من مصممات الأزياء الرائدات، قامت الفلاسي بتنسيق قطع حصرية تستخدم مفهوم البساطة، وتضفي أناقة فورية على أي مظهر. من خلال القفاطين والعبايات الفاخرة، بنت العلامة التجارية قاعدة ولاء من العملاء.
تابعي أيضاً: المصممتان الإماراتيتان مريم ومنى سعيد: أصبحت أزياؤنا المحتشمة مألوفة دولياً