عروض لفتتنا في اليوم الثاني من أسبوع دبي للموضة.. وأجمل فساتين خطوبة بالصور

فستان من Itrh -الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©
فستان من Itrh -الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

دخل أسبوع دبي للموضة في يومه الثاني، وكما عهدناه كان جدوله مليئاً بأسماء عربية وعالمية، وإلى جانب عروض الكوتور التي كانت نجمة اليوم الأول، احتوى جدول اليوم الثاني من حدث الموضة الأبرز في الشرق الأوسط على عروض للأزياء الجاهزة لموسم ربيع وصيف 2025؛ فكشفت ماركة أدولفو دومينغيز Adolfo Dominguez عن تشكيلتها الجديدة من الملابس الجاهزة التي احتوت على إطلالات للنساء والرجال، كان للقطع الأساسية النصيب الأكبر فيها حيث ركز المصمم على المعاطف الخفيفة والقمصان الطويلة بالإضافة إلى السترات المستوحاة من شكل الكيمونو أو البونشو، ثم توالت العروض المبهرة التي أعادتنا إلى زمن الأناقة حيث اكتظت منصات العروض بفساتين فائقة الأناقة خطفت أنظار الحضور، ونعدك أنكِ ستتحمسين من الآن إلى التأنق بها خلال مناسبات آخر العام، تابعي القراءة لتتعرفي إلى آخر الصيحات وأعدي قائمة تسوقك للعام الجديد فور انتهائك من مشاهدة مختاراتنا لكِ.

عرض إيهاب جريس يعيد تعريف الأناقة الحديثة

فستان من إيهاب جريس Ihab Jiryis -الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


لا يمكن أن تشاهد أي امرأة محبة للموضة والأناقة عرض إيهاب جريس Ihab Jiryis من دون أن تقع في عشق كل قطعة ظهرت على مدرج العرض، المصمم الذي يؤمن بقوة وتأثير الأزياء في التعبير عن هوية وشخصية من ترتديها، قدم باقة رائعة من أجمل فساتين السهرة، ونعتقد أنها كانت كافية لنتعرف على آخر صيحات ربيع وصيف 2025، فقد طغت الألوان الميتاليك على المجموعة، وكان للذهبي نصيب الأسد، كما تألفت لوحة الألوان من النغمات الباستيلية الهادئة.

خصص إيهاب جريس قسماً كبيراً من مجموعته التي أطلق عليها اسم The Virgin Gown للفساتين الديكولتيه، التي قُدمت بتنانير A Line وأخرى منفوشة، كما استمالت المصمم الموهوب الموديلات ذات التنانير المشقوقة على الجانب، وشغلت الفساتين الـ High Low قسماً كبيراً من المجموعة، وشكلت التطريزات لوحة فنية مغمورة بألوان هادئة تفيض رومانسية ونعومة، وضاعفت جمالها الفيونكات الكبيرة التي زينت الظهر.

الحداثة والجرأة تجتمعان في عرض وينسانتو

إطلالة من وينسانتو Weinsanto -الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


قدمت ماركة وينسانتو Weinsanto واحد من أجمل عروض اليوم الثاني من أسبوع دبي للموضة، المجموعة التي خُصصت للأزياء الجاهزة كان قوامها الجرأة الممزوجة بالغرابة، وفي المجمل جاء العرض ليغازل ذوق الشابات ويلبي احتياجاتهن من الصيحات الآنية التي تصمد لموسم أو اثنين على الأكثر، ولكنه لم ينسَ الأساسيات؛ فالمجموعة التي استوحت بعض تصاميمها من الأزياء المدرسية ركزت على الألوان الحيادية والرصينة، فكان الأسود الملكي الأبرز على منصة العرض، من جهتنا أحببنا الإطلالة الدنيم المكونة من تنورة ميدي رمادية وسويت شيرت من اللون نفسه والخامة، اللذين نُسِّقا مع قميص أبيض طويل مزين برباط عنق.

إطلالة من وينسانتو Weinsanto -الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


أعادت ماركة Weinsanto البناطيل الكابري إلى الواجهة، وارتدتها العارضات مع توب قصير من لونها نفسه مصمماً بأكمام قصيرة منسدلة عن الكتفين، وكانت أغطية الرأس المعقودة من الخلف والحقائب الصغيرة على شكل الكرة، المتمم الأمثل لهذا الستايل الصيفي المميز.

إطلالة من وينسانتو Weinsanto - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


أظهرت الماركة الشهيرة رغبتها في تقديم أزياء تناسب جميع النساء من خلال الظهور الأنيق للعارضة الممتلئة، التي تألقت بفستان أسود طويل مصمم من المخمل ومميز بقصته المنسدلة على الجسم، وقد ازدان ببروش صغير على إحدى الكتفين، ونُسِّق مع حقيبة سوداء متوسطة الحجم.
ربما ترغبين في الاطلاع على المزيد من المعلومات الخاصة بالمصممين المشاركين وأوقات عروض أسبوع دبي للموضة

تفاصيل أنثوية ترسم مجموعة ماركة Itrh

فستان من Itrh -الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


اكتظت منصة عرض Itrh بفساتين حققت كل ما نتمناه في عالم الكوتور؛ فقد حضر الريش ليزين الفساتين ذات الألوان الربيعية الزاهية، التي تم دمجها بالفيونكات الكبيرة في بعض القطع، والنتيجة تصاميم جمعت بين فخامة الكوتور وجنون الفن، أحببنا منها الفستان الأخضر الطويل المغطى من الأمام بالفيونكات الكبيرة المطرزة والمصمم من دون أكمام وياقة دائرية مغلقة.

فستان من Itrh -الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


خطف أنظارنا أيضاً الفستان المطرز بالذهبي، الذي تلامس حافته الكاحل بالكاد، وقد تميز بياقته المرتفعة وقصته المستقيمة والكاب الأصفر الذي زُوِّد به، وازدان بالريش النافر على الحواف.

فستان من Itrh -الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


في خضم الفساتين الصيفية الفضفاضة، كان للموديلات مستقيمة القصة حصة كبيرة في مجموعة الماركة التي تشتهر بفساتين الكوتور الكلاسيكية؛ لذا لم نستغرب الحضور اللافت للقطع المزودة بكابات طويلة منبثقة عن الياقة العالية المطرزة للفستان مثل التصميم الفضي المغطى بالتطريز المشغول بحرفية عالية والمنسق مع صندل من لونه نفسه.

اليوم الثاني يختتم عروضه بمجموعة ساحرة

فستان من Designers & Us -الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


اختُتم اليوم الثاني من أسبوع دبي للموضة بواحد من أقوى العروض التي رأيناها حتى الآن؛ حيث اتسمت تشكيلة ماركة Designers & Us بالتنوع الكبير من حيث القصات والألوان، التي جاءت لتعيد إلى الأذهان مفهوم الأناقة الراقية البعيدة عن الابتذال، وكان لدمج الخامات المختلفة دور كبير في فخامة بعض القطع، كما في الفستان الذي صُمم بثوب من المخمل الأسود وتنورة طويلة من الساتان الأحمر، وقد تميز بأكمامه المنفوخة وياقته العالية.

فستان من Designers & Us -الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


كما أولت الماركة المعروفة في دبي اهتماماً كبيراً للفساتين منسدلة الأكمام Off Shoulder Dresses، فرصدنا على منصة العرض بالأمس فستاناً أخضر بقصة ملتفة حول الجسم وتنورة A Line، وقد شغل بتطريز بسيط على الصدر زداه فخامة.

فستان من Designers & Us -الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


كان الفستان الدانتيل الطويل المصمم بأكمام منتفخة وياقة عالية من أجمل القطع التي زينت مدرج عرض اليوم الثاني من أسبوع دبي للموضة، لونه البيج الفاتح وقصته المعانقة للجسم على شكل ذيل السمكة سيجعله من القطع المفضلة للقصيرات في ربيع 2025، وننصحهن بتنسيقه مع صندل من لونه نفسه بكعب عالٍ؛ للحصول على مزيد من الطول.

فساتين خطوبة فخمة لعروس 2025 من أسبوع دبي للموضة

فستان من أنجيلو إيستيرا Angelo Estera -الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


زخرت منصات عروض أسبوع دبي للموضة في يوميه الأول والثاني بباقة خلابة من فساتين الكوتور التي جمعت بين الألوان الحالمة والقصات الأنثوية والجريئة؛ ما يؤهلها لتكون رفيقة عروس ربيع وصيف 2025 في يوم خطوبتها، اخترنا لكِ منها الفستان الزهري المنفوش مكشوف الكتفين والمحبوك بتطريز على شكل الزهور من مجموعة ماركة أنجيلو إيستيرا Angelo Estera، نسِّقيه مع صندل من لونه نفسه، وزيني رقبتك بقلادة قصيرة من الذهب الأبيض، وزيني شعرك بأكسسوار ناعم على غرار العارضة.

فستان من أمجد خليل Amjad Khalil -الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


جمع الفستان الكريمي الطويل من مجموعة ماركة أمجد خليل Amjad Khalil بين الأسلوب الناعم والفخامة المستمدة من دقة التطريز والكاب الساتان الطويل المنبثق عن الأكمام، الذي يمتد طوله إلى الأرض، إطلالة ملكية تناسب عروس تبحث عن إطلالة تحاكي ستايل الأميرات، زيديه ثراءً باإرتداء أقراط متدلية من الذهب الأصفر المرصع بالألماس.

فستان من ريزمان روزيني Rizman Ruzaini -الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


في زمن تفوق فيه روح الابتكار على أبجديات الأناقة، نجحت ماركة ريزمان روزيني Rizman Ruzaini في إثارة إعجاب كل من حضر عروض اليوم الأول من أسبوع دبي للموضة؛ حيث نجحت في تقديم تشكيلة فاخرة من فساتين الكوتور التي اعتمدت على القصات النظيفة والتطريزات شديدة البساطة والقياسات المضبوطة على الكتفين والخصر، والتي خدمت أجساد العارضات ومنحتهن قامات ممشوقة؛ لذا نرشح لعروس 2025 الفستان الأزرق الفاتح المصمم بنصف أكمام والمغلف بتطريز لامع، وننصحك بتنسيقه مع أقراط الثريا المصممة من الذهب الأبيض، وانتعلي صندلاً فضياً بكعب فضي رفيع متوسط الطول.

فستان من إيهاب جريس Ihab Jiryis -الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


أحببنا أيضاً الفستان المصمم باللون الأخضر النعناعي الرائج، المزين بشق جانبي طويل والمزود بتنورة إضافية من الساتان من مجموعة المصمم إيهاب جريس Ihab Jiryis، نسِّقيه مع صندل من لونه نفسه، واكتفي بإرتداء أقراط طويلة ناعمة من الذهب الأبيض المرصع باللؤلؤ.

فستان من Designers & Us -الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


لن تستطيعي أن تقاومي جمال الفستان الزهري الفاتح المصمم بفتحة صدر مربعة وحمالات عريضة المزود بتنورة خلفية مغطاة بالكشاكش من مجموعة ماركة Designers & Us، ونرشحه للعروس النحيفة؛ فالتطريز الذي يزينه بالكامل سيمنحها قامة أعرض.
قد يهمك الاطلاع على: العروض المذهلة التي قدمها أسبوع دبي في يومه الأول