اكتشفي أجدد موديلات تنانير طويلة لخريف 2024 وكيفية تنسيقها في إطلالاتك

جورجيو أرماني Giorgio Armani -مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight©
جورجيو أرماني Giorgio Armani -مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight©

مع حلول موسم الخريف، تتجدد صيحات الموضة، وتبرز التنانير الطويلة بوصفها واحدة من أبرز الاتجاهات لهذا الموسم؛ حيث تمنحك هذه القطعة الأنيقة شعوراً بالراحة والأناقة في آنٍ واحد، وتتيح لك تنسيقها بعدة طرق، كما تتسم بالطابع المحتشم لتناسب المحجبات، وحتى تواكبي آخر صيحات الموضة في موسم خريف 2024؛ نطلعك على أجدد موديلات تنانير طويلة قدمتها أشهر الماركات، وكيفية تنسيقها بطرق مختلفة لتتألقي بإطلالات جذابة وعصرية هذا الموسم.

التنورة الجلد الطويلة بالقصة العمودية

إطلالة من زيمرمان Zimmermann –مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight©

تعود التنورة الجلدية لتكون من أبرز صيحات خريف 2024؛ حيث تعكس الجرأة والتميز، وقد قدمتها العديد من الماركات هذا الموسم، وتتميز بأنها يسهل تنسيقها مع إطلالات مختلفة، سواء مع سترة صوفية أو قميص مع جاكيت قصير، وغيرها من التنسيقات، ولتكملي إطلالتك النهارية بحذاء رياضي، أما في المساء؛ فيمكنك ارتداء التنورة الجلد الطويلة وتنسيقها مع حذاء بكعب عالٍ.
قدمت ماركة زيمرمان Zimmermann التنورة الجلد الطويلة بلون الهافان مع جيوب على الجانبين وتصميم عمودي، وارتدتها العارضة مع بلوفر واسع باللون الأوف وايت.

التنورة الساتان في إطلالات الخريف المسائية

إطلالة من رالف لورين Ralph Lauren –مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight©

لا تقتصر الأقمشة الحريرية أو الساتان على موسمي الربيع والصيف، بل يمكن أن ترتديها في موسمي الخريف والشتاء؛ فهذا ما أقرته الموضة في عام 2024، حيث برزت التنانير الحريرية الطويلة بوصفها واحدة من أبرز الصيحات، ويمكن تنسيقها مع الجواكيت القصيرة أو مع البلوفر الشتوي.
من الإطلالات المميزة بالتنورة الحريرية هذا الموسم، تلك الإطلالة التي قدمتها دار رالف لورين Ralph Lauren بالبلوفر البني والتنورة الحريرية الطويلة التي تتناغم معها، وهي إطلالة مثالية للمساء.
اكتشفي كيف تفرقين بين قماش الساتان والحرير؟

صيحة التنورة الطويلة المزينة بالجيوب

إطلالة من إيلي صعب Elie Saab –مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight©

من أبرز الصيحات الرائجة في خريف 2024؛ التنانير المزينة بجيوب كبيرة، سواء التنورة الكارجو بالجيوب الجانبية، أو التنانير المزينة بجيوب أمامية من أعلى، وخاصةً بالألوان الداكنة، حيث يسهل تنسيقها مع مختلف الأزياء اليومية في إطلالات العمل والنهار، فيمكنك ارتداؤها مع قميص أساسي أو بلوفر بسيط.
قدَّم المصمم اللبناني إيلي صعب Elie Saab إطلالة مميزة بقميص أبيض بجيوب أمامية، مع تنورة طويلة باللون الأخضر الزيتي أحد الألوان المميزة لموسم الخريف، والمزودة بجيوب أمامية كبيرة، وتميزت بتصميم يحدد الخصر مع حزام باللون نفسه.

التنورة المخمل الطويلة لأناقتك في الخريف

إطلالة من ديور Dior –مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight©

يُعد قماش المخمل أحد الأقمشة البارزة في موسم خريف 2024، الذي يمنحك الدفء والأناقة في الوقت نفسه، سواء في الفساتين أو الجواكيت والتنانير؛ حيث يمكنك اختيار تيور مخمل لتتألقي بإطلالات عصرية راقية في المساء والمناسبات.
يمكن أن تستلهمي إطلالتك من هذا التنسيق من دار ديور Dior بقماش المخمل، الذي يجمع بين الجاكيت المفتوح والتنورة الملتفة مع توب داخلي براق للمسة فاخرة.

التنورة الطويلة بالقصة الواسعة

إطلالة من شانيل Chanel -مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight©

احصلي على الراحة والأناقة في الوقت نفسه باختيار التنانير الطويلة ذات القصات الواسعة في موسم خريف 2024، التي تناسب المحجبات أيضاً، ولتنسقيها مع جاكيت أو بلوفر بسيط.
أعجبتنا إطلالة شانيل Chanel بقماش التويد الفاخر والمميز للدار، التي جمعت بين الجاكيت بالأزرار الأمامية والتنورة الواسعة، مع لمسة فاخرة على الأكمام؛ لتبدو مناسبة للمناسبات والسهرات.

التنورة الطويلة المزينة بنقشات الورود

إطلالة من جورجيو أرماني Giorgio Armani -مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight©

نختتم مع واحدة من أجدد موديلات تنانير طويلة لخريف 2024، وهي التنانير المزينة بطبعات ونقشات ملونة، وخاصةً الزخارف المستوحاة من الطبيعة كالورود، التي تمنحك إطلالة نابضة بالحياة، وتضفي لمسة فنية للوك، ويمكن تنسيقها مع جاكيت أو بلوفر ناعم.
جمعت إطلالة جورجيو أرماني Giorgio Armani بين أكثر من صيحة للتنانير الطويلة، حيث تميزت بقماش المخمل الراقي، ونقشات الورود الحيوية، وتألفت من الجاكيت المخمل باللون الأزرق الداكن وبالسحابة الأمامية، مع تنورة مخمل طويلة مزينة بالورود الملونة مع لمسات براقة لتناسب السهرات، واكتمل اللوك بحقيبة صغيرة وحذاء مخمل أسود.
شاهدي أيضاً: نقشة النمر رمز الجرأة والتميز تسيطر على موضة خريف 2024