مجموعة خريف 2024 من ميو ميو 

مجموعة خريف 2024 من ميو ميو 
مجموعة خريف 2024 من ميو ميو 

أطلقت علامة ميو ميو Miu Miu مجموعتها لخريف 2024 من تصميم ميوتشيا برادا Miuccia Prada، والمستوحاة من نطاق حياة الناس، وأنواع الملابس المتغيرة التي تعكس تطوّر الشخصية. 
تعبّر الإيماءات المتزامنة في كلّ إطلالة، عن لحظات مختلفة في الحياة، تماماً كما يحمل كل منا ذكريات متزامنة من تجربتنا الخاصة. 

يتم استحضار الطفولة بنسب منكمشة عمداً، وأكمام قصيرة، وأحذية مدوّرة من الأمام، وأنواع الملابس النموذجية التي تذكّرنا بتلك التي يرتديها الشباب. كذلك يتم التعبير عن مرحلة البلوغ من خلال دلالات من اللياقة الأنيقة: قفازات، وحقائب اليد، ودبابيس،وقصّة الفستان الأسود الصغير LBD. الطفولة هي لحظة اندفاع، وتمرّد طبيعيّ، ينعكس هنا في خلط لثنائيّات غير مألوفة في اللباس الكلاسيكي: لباس النوم مع لباس خارجي، قطعة مناسبة مع إحدى غير لائقة، ما هو صحيح مع ما هو خطأ. هناك خلط للأقمشة المختلفة وجمع بين الملابس المتباينة، وسترات الكارديغان من الحرير والكشمير، وتنانير البوبلين التي تتضمّن حبكات، في حين يتم التعامل مع صوف الشيرلينغ لتقليد الفراء الثمين. 

 

مجموعة خريف 2024 من ميو ميو 
                      مجموعة خريف 2024 من ميو ميو


تمّت إعادة تقييم طلّة الفتاة المرتبطة بالعمر، وترجمت إلى لغة عالمية تعبر عن قوة التمرّد، وروح الحرية والفردية. وبات ينظر إليها على أنها عنصر متأصل في ميو ميو. وتسمح الروح المعاصرة للعمليات الإبداعية المتباينة بالوصول إلى مفارقة في النتائج المترابطة. 
تخلل عرض المجموعة الذي أقيم في قصر Palais d’Iéna في باريس، تركيبات فيديو نفّذت بواسطة الفنان البلجيكي الأمريكي سيسيل ب. إيفانز Cécile B. Evans، الذي يعتبر الفن أداة لإثراء وتوسيع المحادثة حول الناس. وصوّرت الفيديوهات بشكل مستقلّ عن المجموعة، لإرساء مفهوم الذاكرة الفنية التي تجد صدى قوياً داخل الملابس. 

لمتابعة جلسة التصوير على النسخة الديجيتال على هذا الرابط