إطلالات محتشمة راقية لتطلّي بها خلال فعاليات موسم الرياض 2024

أليس أند أوليفيا Alice& Olivia- مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight
أليس أند أوليفيا Alice& Olivia- مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight

يحفل موسم الرياض 2024 بالعديد من السهرات والمناسبات الراقية والحفلات الغنائية التي تفترض للمشاركة فيها الظهور بأفضل صورة، لذا اخترنا لك إطلالات راقية ومحتشمة لتطلي بين الحضور بأبهة كنجمة، وقد اخترنا لك أفضل ما نفذه المصممون العالميون لصيف 2025 لتكوني سباقة في الظهور بها؛ لتتألقي بأزياء مبهرة ومناسبة في خروجات موسم الرياض التي تودين حضورها.

الجمبسوت الوردي بطابع آسيوي

Casademunt by Maite- مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight

اخترنا لك لتطلي برقي في موسم الرياض الجمبسوت الوردي من تصميم Casademunt by Maite، المصنوع من الكريب بحزام عريض من القماش باللون نفسه، ويتسم بياقة عالية تحت العنق مع أكمام طويلة وتتميز القصة بخط منسدل حتى الأسفل. ويمكنك تنسيق صندل بلاتفورم بلون حيادي.


الفستان البنفسجي مع الكشاكش عند الأكمام

غريتا كونستانتين Gretta Constantine- مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight

وقد اخترنا لك من تصاميم غرينا كونستانتين Gretta Constantine الفستان البنفسجي الداكن من الشانتون، والذي يزدان بأكمام متوسطة ترفل بالكشاكش عند الأطراف، ويتسم بقصة تحت الصدر ليتسع بشكل ALine خفيف، وهو ذات طابع مونوكروم طويل ينحدر إلى الأرض.


الفستان الأورغنزا العاجي

ألكسيس مابيل Alexia Mabille-مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight

ومن تصميم ألكسيس مابيل Alexia Mabille لصيف 2025 اخترنا هذا الفستان على شكل قميص يتسم بأكمام طويلة وهو من التفتا العاجي اللامع ويزدان بجيوب أمامية وقصة منسدلة تتسع تدريجياً نحو الأسفل. وهو محاط بحزام من القماش نفسه وتم تنفيذ الأكمام من التول الشفاف، كما يمكن انتعال المول البلكسي الشفاف بكعب عال عريض.


البدلة البيضاء والحزام الكورسيه

ماركة مالني Malne- مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight

وقد اخترنا لك البدلة البيضاء من ماركة مالني Malne من الكريب الأبيض الراقي ويحيطها حزام من الكريب دو شين بقصة ملتوية باللون الزمردي العريض، لإضفاء طابع راقٍ على الزي. ويمكن انتعال ستيليتو باللون الأبيض مع كعب عالٍ ورفيع.


البدلة مع الكاب

أليس أند أوليفيا Alice& Olivia- مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight

كما صممت دار أليس أند أوليفيا Alice& Olivia البدلة البيضاء المصنوعة من الكريب المطبع بورود كبيرة ملونة، وتتألف من سترة مستقيمة متوسطة وسروال مستقيم ضيق، ونسقتها مع كاب طويل واسع يعج بالألوان والتطريز الزاهي.


الفستان المطبع بورود

أولا جونسون Ulla Johnson- مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight

كما نفذت دار أولا جونسون Ulla Johnson الفستان الطويل بأكمام طويلة وقصة مستقيمة من الشيفون الحريري المطبع بورود باللونين الفوشيا والأخضر، ويمكن انتعال صندل عالٍ نيود أو ميتاليكي.


الفستان الأخضر بأكمام الجرس المفتوحة

زياد نكد - مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight


كما صمم المبدع زياد نكد فستاناً لصيف 2025 من الكريب الحريري الأخضر والمطرز عند الباقة بأحجار كريستالية لامعة، ويتسم بأكمام مشقوقة طويلة تشبه الأجراس وتنسدل برفق على طول الفستان الطويل. وهو مطرز عند حواف الأكمام بالأحجار الفضية البراقة.
تابعي المزيد من إطلالات شرقية محتشمة لتتألقي بها في مناسباتك المهمة خلال الخريف