حفل عشاء استثنائي لموسم الاحتفالات من برادا

حقائب يد من برادا
موسم الاحتفالات من برادا

تدور أحداث الحملة الإعلانية لموسم الاحتفالات من برادا Prada حول حفل عشاء، فعلى طاولة ُمعّدة بعناية تتزيّن بوجبة موسمية وأوان خزفية ثمينة وكريستال، تجتمع معان الأجواء الاحتفالية وموسم الأعياد.
كل ركن من أركان المائدة يروي قصة برادا الفريدة فالأواني المنزلية المصنوعة من البورسلين الراقي والكريستال تتألق بألوان الدار المميزة ونقوشها الرمزية. حتى المأكولات نفسها تنطق بهوية برادا - فحلويات ماركيسي 1824 المخبز الميلاني العريق، تتضمن كعكات متعددة الطبقات تتوجها الدببة الظريفة، وكعكة البانيتوني التقليدية المزينة بإبداع، والتي تعد رمزاً لأعياد ميلانو يتناغم كل عنصر ليشكل لوحة جمالية متكاملة، تتجلى في الأزياء والأكسسوارات من مجموعة برادا للأعياد، مع حقائب اليد المتناثرة على الطاولة وكأنها هدايا تنتظر أصحابها.

 

برادا
                   قبعة وقفازات من برادا

 

برادا
                       حقيبة يد من برادا

مائدة تجمع نخبة من المواهب العالمية

تجمع هذه المائدة الاستثنائية نخبة من المواهب العالمية، وللمرة الأولى تجمع النجم الأمريكي كيلفن هاريسون جونيور والفنانة متعددة المواهب مايا هوك، ونجمة الكيبوب الكورية الجنوبية كارينا قائدة فرقة آيسبا، والممثل البريطاني لويس بارتريدج. وفي لمسة ساحرة، تتحول روبوتات "Trick " الشهيرة من برادا إلى ضيوف بحجم إنساني، تشارك في العشاء بروح مرحة كضيوف مفاجئين.
تظهر هذه الصور، التي التقطها ويلي فاندربيري، أشخاصاً يتجمعون في أماكن رائعة مصممة للاحتفال والمرح. هذه الموائد ليست مجرد ديكور –لكنها ترمز إلى القيم الخالدة للراحة والرفاهية والمرح.

 

من برادا
                   حاملة المفاتيح من برادا
من برادا
  حفل عشاء استثنائي لموسم الاحتفالات من برادا