فساتين سهرة طويلة من وحي نور إيهاب لإطلالة متألقة

فساتين سهرة طويلة من وحي نور إيهاب
فساتين سهرة طويلة من وحي نور إيهاب-الصورة من حسابها على انستغرام

لفتت النجمة الشابة نور إيهاب أنظار الجمهور نظراً لإطلالاتها الساحرة؛ خاصة للفساتين وأسلوبها المميز وغير التقليدي، فهي تحب الأزياء الملونة والمُنعشة التي تعبر عن عمرها، وتفضل أن تعتمد كل ماهو جديد في عالم الموضة ؛ وفي جولة على حساب نور إيهاب على إنستغرام ، جمعنا لكُن عدة أفكار وفساتين سهرة طويلة بأسلوبها لتستوحِي الإطلالة المقبلة لكِ من خلال إطلالاتها.

نور إيهاب بفستان سهرة باللون الأصفر


اختارت نور إيهاب في هذه الإطلالة الأنيقة والمُنعشة فستانًا سهرة طويلًا من قماش الشيفون باللون الأصفر وجاء بتصميم الأوف شولدرز من الكشكش؛ وصممت التنورة طويلة واسعة ومنفوشة بذيل منسدل مع ثنيات أمامية وكسرات جانبية بارزة وجاء بفتحة كبيرة تكشف أحد الساقين وانتعلت صندال أبيض .

تعرفي على أجمل إطلالات عصرية على طريقة ديانا حداد لتتألقي في كل الأوقات

 

 

نور إيهاب بفستان سهرة باللون الذهبي

 

 


وفي هذه الإطلالة الأنثوية والأنيقة ارتدت نور؛ فستانًا طويلًا صمم بكتف واحد عريض باللون الذهبي وجاء بخصر مزين بحلقات دائرية ذهبية؛ وجاءت التنورة بقصّة طويلة واسعة من الشيفون باللون الأبيض بفتحة أمامية تكشف أحد الساقين ذات كسرات وثنيات أمامية وانتعلت حذاء باللون الأسود.

نور إيهاب بفستان سهرة باللون الأوف وايت


أعجبتنا هذه الإطلالة الساحرة حيث اعتمدت فستانًا سهرة أنيقاً باللون الأوف وايت صمم بقصّة الأوف شولدرز بحمالات رفيعة مزينة بشراشيب لامعة وجاء الفستان مزين بالكامل بالخرز والإستراس اللامع أما التنورة فجاءت طويلة بتصميم الكشكش من الخصر ومنسدلة بذيل طويل مزين بالخرز الأبيض اللامع وانتعلت صندال باللون الأبيض.

نور إيهاب بفستان سهرة ملون


لم تقتصر فساتين السهرة على المزين بالإستراس أو الخرز فقط؛ ولكن ظهرت صيحة فساتين السهرات الملونة التي تناسب حفلات الزفاف أو المناسبات المسائية؛ واعتمدت نور إيهاب في هذه الإطلالة؛ فستان طويل ملون من قماش الساتان جاء بحمالات عريضة وحزام عريض ملون من قماش الفستان ملتف حول الخصر مع فتحة صدر أمامية بتصميم V وصممت التنورة واسعة منفوشة وطويلة؛ وحملت حقيبة يد كلاتش وانتعلت صندال فضي .

نقترح عليك أجمل فساتين سهرة ملونة من وحي بلقيس فتحي