صدفة غريبة تجمع ثلاث نجمات بالفستان نفسه في الرياض

مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي 2023،Sharon Stoneشارون ستون  (مصدر الصورة :Daniele Venturelli/Getty Images for The Red Sea International Film Festival)
مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي 2023،Sharon Stoneشارون ستون (مصدر الصورة :Daniele Venturelli/Getty Images for The Red Sea International Film Festival)

هل توارد الأفكار بين النجمات قوياً  لدرجة تجعل ثلاث نجمات يظهرن بالفستان ذاته في مناسبات السجادة الحمراء في المملكة العربية السعودية! من تابع موسم الرياض وأسبوع الموضة في الرياض ومهرجان البحر الأحمر السينمائي 2023، يلاحظ وجود قاسم مشترك بين شارون ستون وياسمين صبري وكارن وازن.. وهو الفستان نفسه! فما هي القصة وراء هذا التصميم؟

منافسة شديدة

الممثلة المصرية ياسمين صبري ارتدت هذا الفستان الأسود الجميل خلال افتتاح موسم الرياض 2023. أما الفاشينيستا اللبنانية كارن وازن، فكانت هي أيضاً متألقة بهذا التصميم خلال أسبوع الموضة في الرياض، وقد لاق بها كثيراً. وبالدرجة الثالثة تأتي شارون ستون التي اختارت هذا الفستان لحضور حفل Women In Cinema ضمن فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي 2023.شاهدوا الإطلالات لتختاروا من كانت صاحبة الإطلالة الأفضل بهذا الفستان.

 

شارون ستون بالفستان الأسود

 

Embed from Getty Images

 


قد يهمك أيضاً: مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي 2023 في يومه الخامس.. صيحات جمالية لافتة

 

ياسمين صبري وخيار الفستان نفسه

 

كاررن وازن اختارت هذا الفستان أيضاً

 

من هو المصمم الموهوب وراء هذا التصميم؟

يوسف أكبر هو المصمم لهذا الفستان، والفستان مصنوع من قماش الجيرسيه المشدود حول الجسم؛ ليتخذ شكل الجسم، وبالتالي يناسب صاحبات القوام الممشوق، ومزيّن بزهرتي الأوركيد الذهبية، وهو من مجموعة ربيع وصيف 2024، وقد نال الفستان إعجاب النجمات العالميات والعرب على حد سواء، ولذلك تألقن به في المناسبات الكبرى، وقد وصل ثمن هذا الفستان إلى 2990 دولاراً أمريكياً.
يمكنك متابعة أيضاً: المونوكروم يفوز في إطلالات مهرجان البحر الأحمر السينمائي 2023 في يومه الرابع

شاركينا رأيكِ وأخبرينا بمن لاق هذا الفستان أكثر؟ وهل من الممكن أن تعتمديه أنتِ أيضاً؟