فستان بنيلوبي كروز يجعلها تبدو أصغر.. فكيف نجحت في ذلك؟

بنيلوبي كروز Peneloppe Cruz - الصورة من Shutterstock
بنيلوبي كروز Peneloppe Cruz - الصورة من Shutterstock

في نيسان المقبل تتم النجمة المتألقة بنيلوبي كروز Penelope Cruz الخمسين من العمر، وهي من الحسناوات اللواتي نجحن في الحفاظ على شبابهن، ومظهرهن الطبيعي بعيداً عن المغالاة في أسالبب التجميل والتقنيات الحديثة. وقد استطاعت هذا الأسبوع أن تحذف عشر سنوات من عمرها بمجرد إطلالتها بثوب رائع أعاد إليها الرونق الذي خسرته مؤخراً على السجادة الحمراء، فما الذي ارتدته يا تُرى؟ كيف نسقت فستانها؟ وما التقنية التي اعتمدتها لتبدو أصغر من سنها بعقد كامل؟
حضرت النجمة افتتاح فيلمها Ferrari إلى جانب النجم باتريك دمببسي Patrick Dempsey الذي يحمل توقيع المخرج مايكل باي Michael Bay بكامل أناقتها مرتدية فستاناً أسود من دار شانيل Chanel ينتمي إلى مجموعة ربيع وصيف 2023 الراقية، فاختارت فستاناً أسود مطبعاً بالزهور الملونة، وهو منفذ على قاعدة شفافة وبتقنية زخرفة ثلاثية البعد تحاكي أعمال الفنان Xavier Veilhan، وهو التعاون الثالث الناجح للفنان المبدع مع دار شانيل.

بنيلوبي كروز Peneloppe Cruz (الصورة من VALERIE MACON / AFP)

ويروي فيلم فيراري قصة أسطورة عالم السيارات إنزو فيراري وتخبطه مع زواج فاشل وحادثة مقتل ابنه، وقد حضرت بنيلوبي كروز العرض بفستانها الحيوي العصري، وسرحت شعرها بنعومة على وجهها وتركته مالساً مع مكياج برونزي شبه نيود، واعتمدت أقراطاً ذهبية كبيرة وسواراً ذهبياً مع خاتم متوهج مرصع بحجر براق ضخم يتوسط إصبعها. إطلالتها تكاد تكون طبيعية وخالية من المساحيق الثقيلة التي أبرزت جمال الفستان ذي الحمالات الرفيعة Spaghetti Strap Dress.تابعي معنا المزيد من أخبار الموضة للصيف القادم، واكتشفي من جديد أسابيع الموضة لربيع 2024 .. عودة الصيحات القديمة

إطلالة غير روتينية

بنيلوبي كروز Peneloppe Cruz (الصورة من HENRY NICHOLLS / AFP)

إطلالتها العصرية تلك أعادتها عشر سنوات إلى الوراء وشكلت تناقضاً صارخاً مع الإطلالة الروتينية التي ظهرت فيها في افتتاح الفيلم نفسه على مسرح أوديون لوكس في ليشستر Odeon Luxe Leicester Square في لندن؛ إذ ارتدت من دار شانيل فستاناً آمناً يتألف من كورسيه ميتاليكي أسود، وتنورة منسدلة بيضاء مطبعة بزهور رمادية وسوداء ومنسقة مع سترة بوليرو سوداء قصيرة، فاللوك اعتبر حينذاك روتينياً وخالياً من أي عامل Twist في طريقة التنسيق، وتزينت بمجوهرات مينيمالية فضية.