هيدي كرم تتألق بإطلالة ساحرة في مهرجان الجونة السينمائي 2023

هيدي كرم في مهرجان الجونة السينمائي -تصوير خاص "سيدتي"
هيدي كرم في مهرجان الجونة السينمائي -تصوير خاص "سيدتي"

تألقت النجمة الحسناء هيدي كرم بإطلالتين رائعتين خلال مشاركتها في مهرجان الجونة السينمائي بدورته السادسة والاستثنائية، وقد ارتدت في النهار سروالاً كريمياً يتسم بخصر عالٍ وقصة ساقين واسعتين، ونسقته مع بلوزة بطابع Halter Neck تلتف حول العنق برتقالية اللون.

إطلالة عملية للنجمة هيدي كرم في مهرجان الجونة السينمائي -تصوير خاص "سيدتي"

وفي المساء بدت هيدي كرم في قمة الروعة بفستان من الساتان الحريري باللونين الأبيض والأسود بطابع Duo Tone Color Block، وتزينت بمجوهرات ماسية مطعمة بحجر كبير من الياقوت اللامع. أما تسريحتها فاتسمت بالريترو على طريقة نجمات الخمسينيات، وتزينت بأحمر شفاهٍ مخملي أحمر باهت زاد من سحر إطلالتها، وأبرز تناقض اللون مع شعرها النحاسي وبشرتها العاجية. استغرقت إطلالة هيدي كرم معدل ساعتين كما أوضحت لكاميرا "سيدتي" التي رافقت استعداداتها؛ فالطاقم الفني الذي يهتم بإطلالتها يكون مستعداً وجاهزاً لتطبيق اللوك المتفق عليه سابقاً،


وقد اختارت خبيرة المظهر لميس خليل الفستان من تصميم مارياناز كوتور، وتزينت هيدي بمجوهرات من "غلامور جوليري"، وتولت الخبيرة شريهان أشرف تنفيذ مكياجها الذي اعتمد على مستحضرات من دار لانكوم بيوتي Lancome، وحملت الكلاتش البراق الأبيض من ماركة She Clutches.

هيدي كرم في مهرجان الجونة السينمائي -تصوير خاص "سيدتي"

وتوجت النجمة هيدي كرم إطلالتها الرائعة ببوليرو أسود مشغول باليد، وانتعلت حذاءً أسود عالياً. وقد صرحت هيدي كرم أنها تتولى مكياجها وملابسها في حياتها اليومية وأعمالها السينمائية باستثناء إطلالات السجادة الحمراء التي تفترض تضافر طاقم محترف لتنفيذ ستايل راقٍ يليق بالحدث.
تابعي المزيد من إطلالات هيدي كرم وأخبارها في لقاء أجرته "سيدتي" ويحمل العنوان هيدي كرم: أنا عاقلة ولن أظهر بفستان بدون بطانة "فيديو وصور"