إطلالات لا تنسى من مهرجان الجونة السينمائي 2023

أسماء جلال في مهرجان الجونة السينمائي 2023، تصوير خاص سيدتي
أسماء جلال في مهرجان الجونة السينمائي 2023، تصوير خاص سيدتي

اختتم مهرجان الجونة السينمائي 2023 فعالياته بدورته السادسة بشكل استثنائي، وكان قد بدأ الخميس الماضي، بدون مظاهر احتفالية، تحت شعار "السينما في خدمة الإنسانية"، وحرصت إدارة المهرجان على إلغاء فعاليات السجادة الحمراء، لأول مرة منذ انطلاقته الأولى في العام 2017. وقد اخترنا لك أجمل الأزياء التي ارتدتها النجمات وهي:

سميرة مقرون تتألّق بالبرغندي

استوحي إطلالتك الفاخرة في موسم الأعياد وحفل رأس السنة من الممثلة التونسية سميرة مقرون؛ التي اختارت خلال مهرجان الجونة السينمائي إطلالة جذابة بلون اللاميه البرغندي وتزينت بأقراط برونزية ضخمة لفتت الأنظار. اللوك عبارة عن قميص لامع وبلوزة بودي ميتاليكية، وسروال مطوي تحت جزمة واسعة الساق، وقد سرحت شعرها على شكل ذيل حصان مع دوائر. كما زينت خصرها بحزام ذهبي مزخرف وحملت كلاتش مطرزاً باللون الأسود.

سميرة مقرون في مهرجان الجونة السينمائي 2023، تصوير خاص سيدتي

أسماء جلال تختار الريش

أسماء جلال في مهرجان الجونة السينمائي 2023، تصوير خاص سيدتي


نسقت أسماء جلال فستاناً من الكريب يتسم بلون الباستيل الوردي صُمم بكتف واحد مع أكمام واسعة مزخرفة بالريش، وتزينت بأقراط Stud صغيرة مرصوفة بأحجار ألماس دائرية؛ إضافة إلى خاتم من الذهب الأبيض المرصوف بالألماس. وانتعلت النجمة معه الحذاء المصنوع من الساتان الزهري والمرصع بمشبك من الكريستال البراق على شكل قلب.

داليا شوقي والطابع الميتاليكي

داليا شوقي في مهرجان الجونة السينمائي 2023، تصوير خاص سيدتي


اختارت داليا شوقي أقراطًا بتصميم دائري كبير من الذهب المرصوف بالألماس؛ ونسقتها مع خاتم من الذهب الأبيض؛ إضافة إلى خاتم دائري كبير مرصوف بحجر الأونيكس والألماس لتُضفي على إطلالتها الجذابة لمسة من الأناقة والرقيّ؛ خاصة وأنها اعتمدت فستانًا من الشيفون الأسود مُزينًا بتطريز فضي لامع، وقد انتعلت حذاء من الساتان الأسود بكعب عريض.
تابعي المزيد من الإطلالات واكتشفي معنا أن النجمة هيدي كرم تتألق بإطلالة ساحرة في مهرجان الجونة السينمائي 2023

جيسيكا حسام الدين تنتعل الحذاء الرياضي

جيسيكا حسام الدين في مهرجان الجونة السينمائي 2023، تصوير خاص سيدتي

ظهرت النجمة الشابة بفستان من الحرير بلون الفوشيا واتسمت إطلالتها بروح شبابية عصرية فالفستان خالٍ من الأكمام وقصير ميني يتسم بقصة درابيه، وهو مزود بذيل طويل وفد انتعلت الحذاء الرياضي الأبيض. وقد تزينت بأقراط ماسية وسوار متناغم.
تابعي المزيد من نشاطات المهرجان واكتشفي معنا بالصور.. حفل ختام الدورة السادسة من مهرجان الجونة السينمائي الدولي يشهد حضور عدد كبير من النجوم

جيهان الشماشرجي بجمبسوت فوسفوري

جيهان الشماشرجي في مهرجان الجونة السينمائي 2023، تصوير خاص سيدتي

اختارت النجمة جيهان الشماشرجي جمبسوت فوسفوري من الشيفون ويتسم بقصة خالية من الأكمام وهو مزود بوشاح ينحدر من الظهر إلى الأسفل، وقد حملت كلاتش فضية مربعة وانتعلت صندلاً بلاتفورم بكعب عال وعريض.


مايا تليم بفستان مفرّغ عند الخصر

مايا تليم في مهرجان الجونة السينمائي 2023، تصوير خاص سيدتي

تميزت النجمة الإيطالية مايا تليم بفستان منفذ بتقنية تفريغ Cut Out عند الخصر وهو متميز بقصة تلتف حول العنق، وتتسم التنورة بقصة منسدلة مع فتحة جانبية عالية. وقد شبكت قطعة مجوهرات عند الخصر، كما انتعلت حذاء عالياً أسود.


نورهان منصور وفستان مطاطي مع مجسم لأفعى

 

ظهرت الفنانة والمصممة نورهان منصور بفستان من الجرسيه الأسود المطاطي ويتسم بياقة قارب وأكمام طويلة ضيقة وقد زخرفته بمجسم لأفعى مرصعة بأحجار براقة وتتخذ شكلاً ملتوياً. وقد تزينت بمجوهرات ماسية من غلامور جوليري Glamour Jewelry وحملت كلاتش من She Clutch.


سيران رياك ترتدي الكورسيه الأبيض

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by LUNÈS (@lunes_paris)


ارتدت الممثلة السودانية والعارضة سيران رياك التي تشارك في فيلم "وداعاً جوليا" زياً أبيض هو عبارة عن كورسيه يتداخل معه الساتان الأبيض ومنسق مع تنورة ضيقة ومستقيمة طويلة. وقد تزينت بمجوهرات ماسية وسرحت شعرها بطريقة Wet Look لمزيد من الأناقة الراقية.
تابعي المزيد من حفل ختام المهرجان واكتشفي معنا المزيد من التفاصيل حول هيدي كرم تتألق بإطلالة ساحرة في مهرجان الجونة السينمائي 2023