استوحي إطلالات الحمل العصرية من العارضة برونا بيانكاردي

برونا بيانكاردي Bruna Biancardi- (مصدر الصورة:  Neilson Barnard/Getty Images)
برونا بيانكاردي Bruna Biancardi- (مصدر الصورة: Neilson Barnard/Getty Images)

تمتلك صديقة اللاعب الرياضي المعروف نيمار برونا بيانكاردي Bruna Biancardi شهرة عالمية، فهي مؤثرة اجتماعية يتابعها أكثر من تسعة ملايين متابع على إنستغرام، وهي عارضة أزياء برازيلية صورت إعلانات لدور عريقة ومنها بالمان ولويس فويتون وأوف وايت وغيرها.

لقد أنجبت العارضة الحسناء ابنتها مافي من لاعب كرة القدم الشهير مؤخراً ولكنها شغلت مواقع التواصل بإطلالاتها كأم حامل تجرأت على فساتين سهرة ضيقة وإطلالات أنثوية لم نعهدها على مثيلاتها من الحوامل.
إليك بالصور بعض الإطلالات التي أطلت فيها برونا خلال فترة حملها واعتبرت لوكات موفقة لطريقة التنسيق الرائعة التي أظهرت جاذبيتها كامرأة حامل.تعتبر إطلالة صديقة نيمار السابقة جريئة وأنثوية، فالحمل لم يردعها عن تغيير طابع لباسها فبقيت ترتدي نفس الملابس التي اعتادت عليها قبل الحمل، وأثبتت أن الحمل يزيد المرأة جمالاً ولا يوقف عجلة الحياة لديها.

 برونا في مهرجان كان خلال أشهرها الأولى


أطلت برونا بيانكاردي في مهرجان كان السينمائي 2023 خلال بداية حملها بفستان بكتف واحدة من الكريب الساتاني، ويتسم بكمّ طويل ويزدان بتصميم منفوخ عند الكتف، وهو باللون الأسود وتنسدل تنورته الضيقة مع شق جانبي عالٍ، وقد حمل توقيع المصممة إيمان العجلان، كما تزينت بمجوهرات من شوبارد Chopard.


ولمتابعة أخبار المؤثرات العالميات في كان اكتشفي معنا باقة من أبرز إطلالات جعلت المؤثرة ليوني هان ملكة السجادة الحمراء

برونا بفستان ذهبي ومجوهرات من الزمرد


كما أطلت برونا في "كان" بدعوة من شركة نسبرسو Nespresso بفستان ذهبي لا يكاد بطنها يبدو منه، وهو من تصميم البرازيلية ليتيسيا برونشتاين بوميو Lethicia Bronstein Pompeu، وتزينت بمجوهرات من الماس المطعم بأحجار من الزمرد من توقيع دار شوبارد. كما سرحت شعرها على طريقة ذيل الحصان الطبيعي ووضعت مكياجاً برونزياً دافئاً.

برونا ترتدي الكورسيه خلال الحمل

كما عبرت العارضة الحسناء عن سرورها بمنحها الجنسية الإيطالية من جدها الأكبر أنطونيو بيانكاردي، وبدت في قمة الجاذبية مرتدية الكورسيه الباستيل الزهري والسروال الواسع الفوشيا، والذي يتميز بخصر عالٍ ناسب حملها وبساقين واسعتين.

يمكنك متابعة أخبار النجم نيمار يرزق بمولودته الجديدة "مافي"

برونا تمارس الرياضة بجمبسوت للحوامل في أشهرها الأخيرة


حافظت برونا على رشاقتها خلال حملها وبقيت تمارس رياضة المشي، ونشرت صورة لها وهي ترتدي زياً رياضياً يتألف من جمبسوت مطاطي باللون الفوشيا، ونسقته مع حذاء رياضي أسود خلال النهار.

برونا تتحدى التقاليد وترتدي الأسود


نعلم جميعاً أن بعض النساء يكرهن ارتداء الأسود خلال فترة الحمل لعادات تتعلق بالفأل، ولكن برونا ظهرت بفستان رائع طويل ينسدل برقة ويتسع من تحت الأوراك مع شق عالٍ، وهو من تصميم كارمن ستيفنز Carmen Steffens.

برونا الحامل ترتدي فستان الزفاف بثقة في حملها

أطلت الحامل برونا بيانكاردي بفستان الزفاف الرائع المصنوع من الكريب الحريري، ويتسم بقصة ضيقة خالية من الأكمام وتنورة مزخرفة بأشكال هندسية، تضفي على الفستان قصة الحورية لا سيما من الأسفل. برونا أظهرت بطنها الكبير بكل ثقة وبدت رائعة بالأبيض.

الفستان الأزرق المطرز يليق بها


وبدت العارضة البرازيلية ساحرة بفستان سهرة باللون الإنديغو، ويتداخل معه التطريز بالأحجار الفضية البراقة على قاعدة من الموسلين الشفاف، ويتسم بكم واحد وتنورة ضيقة مع شق عالٍ.
يمكنك متابعة أخبار المؤثرة العالمية الحسناء لتشاهدي معنا انفصال نجم نادي الهلال نيمار عن حبيبته برونا بيانكاردي