في يوم ميلادها الـ 46.. إليك أجمل إطلالات شاكيرا

شاكيرا ترتدي فستاناً ذهبياً طويلاً
حفل Mtv Music Award في نيوجيرسي في سبتمبر 2023، النجمة شاكيرا( مصدرالصورة ANGELA WEISS / AFP)

تتسم النجمة العالمية شاكيرا بإطلالاتها الجريئة والأنثوية معاً؛ وقد شاهدنا على مرور السنوات تغيير وتطور ذوقها؛ فهي ترتدي جميع أنواع الأزياء سواء في حفلاتها الغنائية أو على السجادة الحمراء أو في المناسبات والحفلات الخاصة.
كما نستعرض أناقتها وأنوثتها وجمالها الخاص في إطلالات الفساتين والجمبسوت والجينز؛ فهي تحرص على اختيار أزيائها الملائمة لعمرها، ولكن بالرغم من هذا فهي ترتدي كل ما تريد ولكن بأسلوبها الخاص والمميز.
تمثل شاكيرا بشعرها المجعد الغجري وقامتها الرقيقة حلماً للفتيات رغم تجاوزها سن الأربعين، فعلى ما يبدو أن النجمة تنجح في كل ما ترتديه لأن جسمها الرياضي يساعدها على ذلك، كما أن بشرتها الحنطية التي تميل الى البرونزية تساعدها في عملية تناغم ألوان الأزياء التي تختارها مع بشرتها. لهذا السبب أعددنا لك أجمل إطلالات النجمة الكولومبية شاكيرا التي أطلت بها مؤخراً لمناسبة  يوم ميلادها السادس والأربعين.

شاكيرا بإطلالة رياضية في جينز أزرق

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Shakira (@shakira)


تحب النجمة شاكيرا اعتماد الإطلالات الكاجوال في أغلب الأوقات؛ والتي تمنحها مظهراً أكثر عصرية وأناقة في الوقت نفسه؛ ونلاحظ أنها ترتدي الألوان الفاقعة واللافتة.
لذا فقد اختارت في هذه الإطلالة؛ جاكيت جينز قصيراً باللون الأزرق والكُحلي والأبيض؛ وصُمم بأكمام طويلة؛ ونسقت معه كاب جينز داكناً؛ وسروال جينز بأرجل طويلة وواسعة ذا خصر مرتفع بتصميم الكشاكش؛ وينسدل منه حزام رفيع أزرق؛ فيما صُمم بجيوب جانبية كبيرة وجاء بخطوط جانبية عريضة؛ ولمزيد من الأناقة اعتمدت مجوهرات ذهبية من تيفاني أند كو Tiffany & Co؛ وانتعلت حذاءً رياضياً.

شاكيرا بإطلالة شبابية باللون الأسود

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Shakira (@shakira)


وبالتأكيد لا غنى عن السروال الجينز في جميع إطلالاتها، فهي تعتمده بأكثر من أسلوب وطريقة؛ لذا فقد اختارت أن ترتدي بلوزة قصيرة سوداء من قماش الشيفون؛ ونسقت معه جاكيت جلد قصيراً بأكمام منفوشة نصفية؛ مع سروال جينز ضيق مُطرز بقماش الدانتيل على جانبي السروال باللون الأسود، وانتعلت حذاء أسود.

شاكيرا ساحرة باللون الأحمر

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Shakira (@shakira)


كما سحرتنا هذه الإطلالة الراقية والأنثوية لأنها ترتدي في معظم المناسبات والحفلات فساتين براقة تخطف العيون. فلقد ارتدت فستاناً قصيراً من قماش الشيفون باللون الأحمر صُمم بكم واحد وياقة دائرية مُلتفة حول العنق تأتي بتصميم منسدل وطويل؛ وجاء الكتف الآخر مكشوفاً؛ فيما صُمم الخصر بجزء مكشوف، إضافة إلى التنورة القصيرة والضيقة المنسدلة بأسلوب جذاب وفخم. وانتعلت حذاء ضخماً باللون البرتقالي، وحملت حقيبة كلاتش مُرصعة بالإستراس.
ولهواة الملابس الكلاسيكية تابعي معنا طرق تنسيق الملابس الراقية على طريقة مي سليم

شاكيرا بإطلالة هادئة باللون الأبيض

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Shakira (@shakira)


وفي إطلالة كلاسيكية وراقية؛ ارتدت شاكيرا بلوزة بيضاء بياقة دائرية مفتوحة وحمالات عريضة مكشوفة الكتفين، ونسقت معها سروال قماش بقصّة واسعة وطويلة باللون الأسود مع تنورة قصيرة منحت اللوك مظهراً رياضياً شبابياً، فالسروال جاء قصيراً بخصر مرتفع وضيق صنع من قماش المخمل الأسود، وأكملت إطلالتها بنظارة شمسية سوداء وحملت حقيبة يد صغيرة بيضاء.

شاكيرا بإطلالة شبابية باللون الأسود

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Shakira (@shakira)


وفي آخر إطلالة اخترناها من بين العديد من الإطلالات من حسابها الخاص بإنستغرام زي سبور شيك وجذاب، اعتمدت فيه كاب جينز بتصميم خطف الأنظار صُمم باللون الأزرق الداكن؛ ونسقت معه سروال جلد أسود صُمم بأرجل واسعة، وجاء بجيوب جانبية كبيرة؛ وانتعلت حذاء أسود ونظارة شمسية مع حقيبة صغيرة سوداء.
يمكنك أيضاً الاطلاع على إطلالات جريئة لمايا دياب باللون الأسود.. تعرّفي إليها.