استوحي من ديما الأسدي أجمل إطلالاتك للسحور في رمضان

ديما الأسدي- الصورة من حسابها على إنستغرام
ديما الأسدي- الصورة من حسابها على إنستغرام

تتميز مدوّنة الموضة ديما الأسدي بإطلالاتها الأنيقة والعصرية، وهي تشارك متابعيها على إنستغرام بأحدث إطلالاتها التي تتميز بالمعاطف والبليزرات والبلوفرات من الماركات العالمية، كما تسعى إلى الظهور بأزياء منسّقة بطريقة فريدة ومميزة تناسب ذوقها وأسلوبها الخاص، فتمزج ببراعة ما بين الإطلالات العصرية والكلاسيكية.

 ومن يتابع ديما يعلم أنها عارضة ازياء وفاشينيستا عراقية تعيش في إمارة دبي منذ العام 2002. تابعت تحصيلها العلمي في الإمارات إلى أن حازت على شهادةً في طب الأسنان ولكنّ شغفها بالموضة والجمال دفعها الى افتتاح عيادة تجميلية ولكنها سرعان ما باتت من أشهر مدونات الموضة في الوطن العربي، وذلك نظرا لأناقتها وبراعتها في تنسيق القطع، فهي تنافس المشاهير وخبراء الأزياء.  

تؤكد صانعة المحتوى ديما الأسدي أن أمومتها لا تتعارض مع روتينها الجمالي، ولكن الأمومة غيرت أزياءها فانتقلت الى الملابس المريحة والكعوب المنخفضة في يومياتها، وفي جولة سريعة على حسابها على إنستغرام، جمعنا لك أبرز الإطلالات التي ظهرت فيها بتوقيع دور أزياء عربية وماركات محلية، انطلاقاً من دعمها للمواهب العربية مع بداية شهر رمضان؛ لتستوحي منها ما تريدين ارتداءه لسحور راق تشاركين به.

ديما الأسدي تتألق بفستان أسود وفضي


تألقي لسحور راق بفستان من الكريب الأسود المطرز بالترتر الفضي على قاعدة عاجية على مثال المؤثرة ديما الأسدي، التي ارتدت من تصميم مينا روز العبيدي صاحبة ماركة Meena Rose حملت حقيبة من ساراز باغ Sarah's Bag، كما انتعلت صندلاً ميتاليكياً عالياً، ويتسم الفستان بأنه مفتوح عند الأكمام، وينحدر على شكل كاب للفستان ما يضفي عليه طابع الفخامة.
وللمزيد من تصاميم سارة بيضون تابعي معنا عبر سيدتي "ساراز باغ" ومجموعة حقائب يد جديدة

ديما الأسدي تتألق في سحور لدار فالنتينو


كما لبت المؤثرة ديما الأسدي سحوراً لدار فالنتينو في أبو ظبي، وظهرت مرتدية فستاناً بلون القرفة من الأورغنزا، فالبلوزة واسعة وينحدر منها ذيل من الوراء، والتنورة مزخرفة بحبال من الخرز اللؤلؤي المتموج، وحمل توقيع المصممة فاطمة العبيد، مالكة ماركة Velvety Couture. وقد حملت حقيبة من فالنتينو Valentino انتعلت حذاء عالياً بواجهة بلاتفورم باللون النيود من فالنتينو.

إطلالة رمضانية بيضاء مع إكسسوارات بلون الصفير

كما لبت المؤثرة ديما الأسدي سحوراً آخر، وهي مرتدية عباية بيضاء طويلة تتسم بقصة مستقيمة، وقد وضعت إيشارباً رقيقاً على رأسها، وحملت حقيبة بلون الصفير الأزرق المرصعة بأحجار باللون نفسه، وانتعلت حذاء مجوهراً باللون نفسه من توقيع المصمم كريستيان لوبوتان Christian Louboutin. كما تزينت بأقراط من فان كليف أند أربلز Van Cleef & Arpels. كل ما في هذه المؤثرة ينطق بالتميز حتى رغم اختيارها زياً بسيطاً الأمر الذي جعلها في العام الماضي تفوز بجائزة أفضل مؤثّرة موضة عربيّة في حفل EMI Gala 2023 في دبي. 


كيف أطلت ديما خلال سحور لديور؟

كما لبت المؤثرة سحوراً نظمته دار ديور، وتألقت بعباية حريرية بلون قرميدي دافئ ومتموج من تصميم زينة زكي، وتتسم بقصة مستقيمة مريحة، وحملت حقيبة ليدي ديور بحجم ميني من الجلد الأسود، وانتعلت حذاء مناسباً مع اللوك. تهوى ديما الأسدي ارتداء صيحة الأكمام الواسعة أو المنتفخة. أما بالنسبة لإطلالات السحور فهي تحب الألوان الدافئة كاللون البرتقالي القرميدي أو البرغندي وتنسقها مع الحقائب النيود. كما لاحظنا أنها تحب الأزياء الفينتدج Vintage في إطلالاتها اليومية بغض النظر عن هوية الماركة، وتختار القطع المعدنية والترتر، وتدمج ما بين القطع الراقية والرياضية بطابع الستريت ستايل.


ديما الأسدي في عباية باللون البرغندي


كما نشرت المؤثرة ديما الأسدي إطلالة رمضانية رائعة لها، فظهرت بعباية من الشيفون البرغندي تتميز بقصة مريحة واسعة ومنسدلة، وهي من تصميم تالير مارمو Taller Marmo، وتزينت بسلاسل متفاوتة الطول حول العنق من اللؤلؤ، وحملت حقيبة كلاتش مطعمة بعرق اللؤلؤ المموج.
لم لا تتابعين معنا طرق تنسيق اللون البرغندي للمحجبات؟