منْ تألقت أكثر خلال رمضان: النجمات أم المؤثرات؟ اكتشفي بنفسك

العنود بدر- الصورة من حسابها على انستغرام
العنود بدر- الصورة من حسابها على إنستغرام

تتسم إطلالات المدونات والنجمات خلال شهر رمضان ببساطة الإطلالات وباختيار الألوان الهادئة هذا العام، فبعض المدونات يهوين البساطة والألوان الحيادية مثل العنود بدر التي ظهرت بعباية بلون البيج مطرزة بخيوط من الذهب خلال زيارتها مسجد الشيخ زايد الأثري في إمارة أبو ظبي، والبعض يعشقن الألوان الصارخة، ومنهن زينة لؤي وغيرها. ولتسهيل مهمتك فلقد اخترنا لكِ باقة من أجمل العبايات والقفاطين التي اختارتها النجمات والمؤثرات في عالم الموضة؛ لتستوحي منها إطلالة العيد.

مي عمر في قفطان مطبع برسوم هندسية


تألقت مي عمر بقفطان بني بتصميم واسع مع أكمام واسعة، وهو يقترب بقصته من الكيمونور، ونسقت تحته فستاناً خالياً من الأكمام مخططاً بشكل هندسي باللونين الأبيض والأسود، ويتسم بقصَّة ضيقة ومستقيمة. القفطان من تصميم دار سارتي، وتزينت بأقراط ماسية طويلة على شكل سلسال، ووضعت نظارات بنية زجاجية بتصميم شبه مستدير ذات زوايا مقوسة وإطار ذهبي رفيع.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mai Omar (@maiomar_)

 

درة زروق في قفطان زهري مطرز

 


تميزت إطلالة النجمة درة زروق بقفطان زهري خشبي من الموسلين الشفاف، وهو مطرز بالباييت البراق الملون، على شكل أوراق النباتات، وهو منسق مع ثوب بياقة منخفضة على شكل سبعة مطرزة بالترتر الزهري من لون القفطان، وهو من تصميم دار شالكي. وقد رفعت النجمة شعرها على شكل شينيون، وزينت رأسها بسلسال ذهبي ذي طابع شرقي.

علا فرحات بجلابية خضراء

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ola (@olafarahat)


كما تألقت المدونة علا فرحات بجلابية باللون الأخضر العشبي المزدانة بقماش شبكي براق عند الصدر، وحملت حقيبة براقة محبوكة من خيوط لامعة، وحمل الزي توقيع دار سالفاتوري فيراغامو Salvatore Ferragamo، وهو زي محدود من المجموعة التي أطلقتها الدار لشهر رمضان.
إذا كنت من جبي اللون الأخضر الذي ارتدته مي عمر تابعي معنا موديلات عبايات باللون الأخضر للخروج


جويل مردينيان في عباية زمردية براقة


اختارت المؤثرة النجمة جويل مردينيان العباية باللون الزمردي، وهي مصنوعة من الباييت الأخضر مع ياقة منخفضة على شكل سبعة، وهي من تصميم صوفيا دي، وانتعلت المول الميتاليكي المفتوح من غيوسيبي زانوتي، وحملت حقيبة بياكابو من فندي بحجم ميني منفذة بطبعات برية.


مايا وليامز تتألق بقفطان أبيض


تميزت المؤثرة وخبيرة الموضة مايا وليامز بإطلالة راقية بقفطان أبيض، يتسم بقماش رقيق من الشيفون الأبيض محدد الخصر، ويتسم بوشاح على شكل كاب ينحدر من الأسفل، وهو من تصميم دار بوكا Pukka. وقد انتعلت حذاءً مطبعاً بواجهة بلاتفورم بكعب عريض عالٍ، وتزينت بسلسال ذهبي طويل.


دانا والي تتألق بقفطان أزرق

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Dana Wolley (@doooonie)


وارتدت المؤثرة دانا والي زياً رمضانياً من مجموعة المصممة وعد أسمر، واتسمت بتطريز بزهور مثبتة على الزي ومنفذة من القماش، وهي بلون الباستيل الأزرق، واتسم الزي بكاب ينحدر على الأكتاف لإضفاء طابع راقٍ والثوب مستقيم وطويل.

 

زينة لؤي في عباية سوداء مع ثوب أصفر


وتميزت إطلالتها بتنسيق ذكي يتألف من فستان أصفر بدرجة الخردلي الأصفر، وهو منسق مع عباية سوداء مطرزة بخيوط ذهبية، وقد حمل الزي توقيع ماركة Chats By C.Dam للمصممة مهى جعفر. وانتعلت المول الأصفر الخردلي الموحد، واكتفت بأقراط كبيرة مع تسريحة شينيون مشدودة إلى الوراء.

بلقيس فتحي في عباية باللون البيج

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Balqees (@balqeesfathi)


وتميزت النجمة بلقيس فتحي بعباية باللون البيج، تتسم بقماش مزموم بشكل عامودي مع قصة واسعة بأكمام طويلة، وتزينت بطوق من الذهب الأصفر. وحملت العباية التي ارتدتها توقيع ماركة ريفا فاشون. وانتعلت الخف البيج من القماش المحبوك، ويتسم بطابع مريح وعملي.

بسمة حمزة في جلابية مزدانة بالفرو الأخضر


تألقت المدونة بعباية من الكريب الحرير باللون الأخضر الباستيل المزدانة بالفرو، واتسمت بقصة أكمام غير متناسقة، وقد ازدانت أطرافها بالفرو. كما حملت العباية العصرية توقيع دار أنتروبولوجي أرابيا. واتسم مكياجها بالبساطة، وسرحت شعرها الطويل بطريقة متموجة.
لم لا تتابعين معنا أجمل إطلالات شرقية من وحي النجمات المؤثرات خلال شهر رمضان