بالصور.. أبرز إطلالات كيت ميدلتون بالبدلة الرسمية للمرأة القوية والأنيقة

أميرة ويلز كيت ميدلتون- Kate Middleton (مصدر الصورة: Adrian DENNIS / AFP)
أميرة ويلز كيت ميدلتون- Kate Middleton (مصدر الصورة: Adrian DENNIS / AFP)

تدرك أميرة ويلز كيت ميدلتون أهمية البدلة الرسمية في منح إطلالتها نفحة من القوة والأناقة، لذلك نراها تعتمد إطلالة البدلة الرسمية في أكثر من مناسبة، ليس هذا فحسب، بل إنها تملك مجموعة كبيرة من البدلات بألوان مختلفة، لكن القاسم المشترك بينها هو القصات المحددة والانسيابية التي تؤطر الجسم بكل أناقة. وإن كنتِ تحبين ارتداء البدلات الرسمية؛ جمعنا لك بضعة إطلالات لكيت ميدلتون بالبدلة الرسمية؛ لتستوحي منها ما يناسب ذوقك ويلائم أسلوب حياتك، وهي إطلالات ستضفي الكثير من الأناقة على إطلالتكِ، على طريقة كيت ميدلتون.

البدلة بلون الزفير الأزرق

Embed from Getty Images


اختارت كيت ميدلتون، أميرة ويلز، بدلة بلون الزفير الأزرق؛ من أجل افتتاح عيادة للأطفال في لندن، تهتم بالأطفال الذين يعانون من أمراض معقدة.
البدلة التي ارتدتها كيت تحمل توقيع ألكسندر ماكوين Alexander McQueen، وقد نسقتها الأميرة مع حزام أنيق من أندرسونز Andersons أطّر خصرها النحيل.
وارتدت أسفل البدلة كنزة من الكشمير من جيغساو Jigsaw بنفس لون البدلة ولكن بدرجة أقل، وأكملت إطلالتها بارتداء أقراط من الزفير والألماس وعقد مماثل لها. ولتنسيق الإطلالة؛ انتعلت حذاء من الجلد المقلوب باللون الكحلي من جيانفيتو روسي Gianvito Rossi

البدلة باللون البنفسجي

Embed from Getty Images


ارتدت أميرة ويلز بدلة باللون البنفسجي وهي تلقي خطاباً في مؤتمر مبادرة Shaping Us التي أطلقتها للاهتمام بالسنوات الأولى من حياة الطفل.
البدلة التي اختارتها كيت تحمل توقيع إميليا ويكستيد Emilia Wickstead، وهي مؤلفة من بليزر يتميز بقصة محددة ناعمة وذات شكل أنثوي، مصنوعة من الفلانيل، وتأتي بصفين من الأزرار بنفس لون البدلة، أما البنطلون فأتى من الفلانيل بقصة خصر عالية مع ثنيات عند الخصر تؤمن راحة لمن يرتديه.
لإكمال إطلالتها، ارتدت أقراط الزفير والألماس التي كانت لحماتها الراحلة الأميرة ديانا، بالإضافة إلى ساعة كارتييه بالون بلو Cartier Blallon Bleu. ونسقت إطلالتها بانتعال حذاء باللون الكحلي من جيانفيتو روسي Gianvito Rossi.

البدلة المقلمة

Embed from Getty Images


البدلات المقلمة تعتبر من البدلات التقليدية للرجال، لكن كيت ميدلتون اختارت إطلالة شديدة الأنوثة ببدلة مقلمة؛ من أجل مناسبة رسمية في ويلز؛ للاحتفال بتاريخ السود في بريطانيا.
حيث ارتدت كيت بدلة مقلمة باللونين الكحلي والأبيض من هولاند كوبر Holland Cooper مع ياقة بارزة وجيوب ناعمة عند الوركين بصفين من الأزرار، ونسقت البليزر مع بنطلون بقصة خصر عالية، وقد زُيّن كل من البليزر والبنطلون بأزرار ذهبية أنيقة. فيما ارتدت أسفل البدلة قميص بودي سوت أبيض اللون من هولاند أند كوبر Holland Cooper، وأكملت إطلالتها بحذاء من جيانفيتو روسي Gianvito Rossi كحلي اللون.

بدلة باللون الأخضر

Embed from Getty Images


من أجل زيارة مصنع للأقمشة في مدينة ليدز، ارتدت أميرة ويلز بدلة بريطانية الصنع؛ تميزت بلونها الأخضر الداكن، حيث ارتدت بدلة من بيربري Burberry مؤلفة من بليزر محدد القصة وبنطلون واسع الساقين.
ونسقت إطلالتها مع حذاء أخضر اللون من إيمي لندن Emmy London مع كعب عريض.

بدلة باللون البيج


أضفى اللون البيج الكثير من الاحتراف على إطلالة الأميرة كيت ميدلتون؛ عندما زارت جمعية خيرية ترعى الشباب في لندن.
البدلة التي ارتدتها كيت لهذه المناسبة تحمل توقيع علامة رولاند موريه Roland Mouret. وقد نسقتها مع حذاء من جيانفيتو روسي Gianvito Rossi بلون البسكويت.

بدلة باللون الأسود الكلاسيكي

Embed from Getty Images


اختارت كيت ميدلتون إطلالة البدلة العملية السوداء اللون؛ من أجل زيارة مركز للطيران تابع للبحرية الملكية، حيث نسقت بليزر أسود اللون بصفين من الأزرار من هولاند كوبر Holland Cooper، مع تي شيرت من رالف لورين Ralph Lauren، أما البنطلون فحمل توقيع علامة إل كي بنيت LK Bennett بقصة مستقيمة ضيقة. وحددت خصرها بحزام من أندرسونز Andersons.
ولتكمل إطلالتها؛ انتعلت حذاء أسود اللون من جيانفيتو روسي Ginavito Rossi بكعب عريض.

بدلة باللون الزهري الناعم

Embed from Getty Images


اختارت كيت ميدلتون إطلالة البدلة الأنثوية ذات اللون الزهري الفاتح؛ من أجل القيام بلقاءات متعلقة بالطفولة المبكرة في لندن.
فارتدت بدلة ناعمة من ألكسندر ماكوين Alexander McQueen بقصة محددة مع بنطلون بقصة مستقيمة. ونسقتها مع حزام أبيض اللون بإبزيم مرصع باللؤلؤ من كاميلا إلفيك Camilla Elphick المصنوع من جلد العجل؛ أضفى الكثير من الأنوثة على الإطلالة.
وكلمسة أخيرة، انتعلت حذاء أبيض اللون من جيانفيتو روسي Ginavito Rossi

البدلة بلونين


من أجل كسر الرتابة على إطلالة البدلة، ارتدت كيت ميدلتون بدلة باللونين الأبيض والأسود؛ لاستضافة أول لقاء للفريق المكلف بالعمل على المبادرة التي أطلقتها والمتعلقة بالطفولة المبكرة، حيث ارتدت بليزر باللون الأبيض الكريمي من الفيسكوز من ألكسندر ماكوين Alexander McQueen مع زر واحد، ونسقته مع بنطلون بقصة مستقيمة أسود اللون من إل كي بنيت LK Bennett. وأحاطت خصرها بحزام أندرسونز Andersons.
وأكملت إطلالتها بانتعال حذاء أسود اللون من جيانفيتو روسي Gianvito Rossi.

البدلة الحمراء

Embed from Getty Images


اختارت أميرة ويلز إطلالة اللون الأحمر؛ من أجل إطلاق حملة الطفولة المبكرة المشروع الذي بدأته؛ إيماناً منها بأهمية السنوات الأولى في حياة الطفل في تحديد شخصيته.
البدلة التي ارتدتها حملت توقيع ألكسندر ماكوين Alexander McQueen، مؤلفة من بليزر من الكريب بحافة غير متساوية مع جيوب مدمجة، وبنطلون بقصة واسعة ومستقيمة مع جيوب جانبية.
ونسقت إطلالتها مع حقيبة محمولة حمراء اللون من ميو ميو Miu Miu.
يمكنك أيضا قراءة في يوم ميلادها.. كيت ميدلتون المرأة الأكثر تأثيراً في قطاع الموضة