اعتمدي موديلات جمبسوت قصير من وحي النجمات

نسرين طافش بجمبسوت بيج قصير - الصورة من حسابها على إنستغرام
نسرين طافش بجمبسوت بيج قصير - الصورة من حسابها على إنستغرام

أصبح الجمبسوت من القطع المفضلة لكثير من النجمات، حيث يجمع بين الأناقة والراحة، ويمكن ارتداؤه في إطلالات النهار أو المساء والسهرات، حيث يتوفر بموديلات متنوعة وأقمشة تناسب مختلف الأوقات، ولكي تنتقي الأنسب لكِ، نطلعك على موديلات جمبسوت قصير من وحي النجمات اللاتي يحرصن على اعتماده بين الحين والآخر في مناسبات مختلفة.

نانسي عجرم لا تتخلى عن الجمبسوت القصير

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram)


يتمتع الجمبسوت بطابع جذاب ومفعم بالأنوثة، ويناسب النساء اللاتي يتمتعن بأسلوب رقيق وناعم في اختيار الأزياء، ولذلك تأتي نانسي عجرم في مقدمة النجمات اللاتي لا يتخلين عن الجمبسوت القصير، سواء في إطلالات يومية أو الحفلات.
وهنا اختارت الجمبسوت الجينز القصير في لوك كاجوال عصري، وهو بأكمام طويلة وشورت ينتهي بأهداب قصيرة، ونسقت معه البوت الكاميل وحقيبة اليد البيج لتكتمل أناقتها في النهار.
إليكِ ماركات الحقائب المفضلة لدى النجمة هيفاء وهبي

كارلا حداد بالجمبسوت المخمل القصير


عادت موضة قماش المخمل مجدداً لهذا العام، والذي يتسم بالفخامة والرقي، ويمكن ارتداؤه في المناسبات المختلفة، حيث قدمت العديد من الماركات فساتين سهرة مخمل، بالإضافة إلى الجمبسوت المخمل.
أحببنا إطلالة كارلا حداد بالجمبسوت المخمل القصير باللون الأزرق الداكن وبقصة أوف شولدر مع أكمام طويلة، حيث تميز بالأنوثة والفخامة في نفس الوقت، ولفتتنا الأكمام المنفوخة من أعلى والضيقة من أسفل، مع قصّة تحدد الخصر لتبرز نحافته.

نانسي عجرم وجمبسوت السهرة القصير

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram)

كما ذكرنا من قبل، يمكنك ارتداء الجمبسوت في مختلف الأوقات، وذلك لتعدد موديلاته والأقمشة المستخدمة لتصميمه، فهناك جمبسوت للوك النهار اليومي، وآخر يناسب المساء والسهرة.
ومن ضمن إطلالات نانسي عجرم في السهرة، هذا التصميم الميتاليكي المميز للجمبسوت القصير، والذي اختارته في إحدى حفلاتها، حيث يجمع بين التقليمات الطولية بالذهبي والفضي، مع قصّة تلتف حول الرقبة، وكاشفة للظهر، وأكملت سحره بالمجوهرات الذهبية.
اكتشفي أسرار الموضة التي تتبعها نانسي عجرم لإطلالات شبابية مرحة

نسرين طافش بالجمبسوت القصير الناعم


يمكن ارتداء الجمبسوت في إطلالات النهار باختيار تصميم بسيط وناعم، ولون هادىء أو مزين بنقشات ملونة ليناسب أجواء موسم الصيف.
وقد اعتمدت النجمة نسرين طافش الجمبسوت القصير بتصميم ناعم وبسيط، كما أنه باللون البيج الهادىء ليلائم الإطلالة النهارية، وتميز بقصته الضيقة التي تبرز قوامها الممشوق، مع سحّاب أمامي وجيوب أمامية وربطة حول الخصر تبرز نحافتها، وأكملت اللوك بحقيبة يد أرجواني لتضيف لمسة حيوية له.
سيعجبك أيضاً: موديلات جمبسوت خفيفة لصيف 2024.. ستمنحكِ إطلالة عصرية راقية