استلهمي أناقتك الصيفية في فترة الحمل من مؤثرات الموضة

المؤثرة لينا سنوبار - الصورة من حسابها على انستغرام
المؤثرة لينا سنوبار - الصورة من حسابها على انستغرام

خلال فترة الحمل، تظل الأناقة والراحة جزءاً لا يتجزأ من حياة المرأة، حيث تعكس الأزياء شعور الثقة والجمال، حتى في أكثر الأوقات التي يتغير فيها شكل الجسم، ولذلك يمكن أن تستلهم النساء الحوامل من أسلوب مؤثرات الموضة اللواتي يتقن دمج الأناقة والراحة في إطلالاتهن المختلفة، هؤلاء المؤثرات أظهرن كيف يمكن تحويل فترة الحمل إلى رحلة ملهمة من التألق، باستخدام ملابس وأكسسوارات تجمع بين الفخامة والبساطة.
لنتعرف على كيفية اختيار القطع التي تتناسب مع التغيرات الجسمانية خلال فترة الحمل، وتظل مريحة وجذابة في الوقت ذاته. من الفساتين الفضفاضة الأنيقة إلى الأطقم العصرية، ستجدين ما تحتاجينه لتشعري بالجمال والأناقة خلال رحلتك نحو الأمومة. لنستكشف سوياً كيف يمكن لمؤثرات الموضة أن يلهمنك لإبراز جمالك وتألقك خلال فترة الحمل.

الفساتين بنقشات برية لمواكبة الموضة أثناء الحمل


تعد الفساتين المزينة بنقشات جلود الحيوانات من صيحات الموضة التي تمنح النساء أناقة وجاذبية لافتة، وخاصةً الفساتين بنقشة الفهد التي لا تنتهي موضتها بمرور الوقت، فعادةً ما تقدمها أبرز الماركات في عروض الأزياء، ووجدناها أيضاً في مجموعات ربيع وصيف 2024.
يمكن للمرأة الحامل مواكبة هذه الصيحة واختيار فستان بنقشة جلود الحيوانات بأكمام طويلة، وتصميم يحدد الجسم لأناقة لافتة على طريقة المؤثرة ياسمين زهران، والتي تألقت بهذا التصميم الأنيق الذي يليق بالمساء والمناسبات، ولتكملي هذا اللوك بحقيبة وحذاء باللون البيج أو الأسود.

القمصان والسترات المفتوحة في إطلالات الحامل اليومية

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nadya Hasan (@nadyaa)


لكي تحصلي على الراحة والعصرية، لابد وأن تقتني واحداً أو أكثر من تصاميم القمصان والسترات الواسعة التي يتم ارتداؤها مفتوحة وتنسيقها مع مختلف القطع الأخرى، مثل التوب والسروال أو التنورة، كما يمكن اعتمادها مع الفساتين الضيقة، فهي عملية ومريحة وتبدو أنيقة ومواكبة للموضة.
وهنا نجد المؤثرة نادية حسن، تعتمد فستاناً أسود ضيقاً بقماش مطاطي، ونسقت معه القميص الجينز المفتوح، وبدت إطلالتها أنيقة وجذابة، وأكملتها بحقيبة سوداء كبيرة بحزام السلسلة الذهبية، وسيكون الحذاء الأسود الفلات مناسباً لهذا اللوك.
اجمعي الأناقة والرقي بأحدث فساتين الحرير المناسبة للمحجبات لصيف 2024

الفساتين بالقصّة الواسعة هي الأنسب للحامل


تتعدد موديلات الفساتين التي يمكن أن تعتمدها الحامل، وأبرزها التصاميم بالقصّات التي تتسع من أسفل الصدر، لتبدو أنيقة ومريحة، وخاصةً أنها من صيحات الموضة الرائجة هذا الموسم.
وقد ظهرت المؤثرة حنين الصيفي، خلال حملها بفستان بهذه القصّة المميزة، بقماش ناعم وانسيابي باللون الأبيض، مع وشاح ينسدل على الصدر لتزداد رقياً وجاذبية، وحجاب بنفس لون الفستان.
ولكي تضيف لمسة حيوية للوك، اختارت حنين الحقيبة والحذاء باللون التركوازي الساحر، والذي يتناسب مع أجواء موسم الصيف.

الفستان القصير لإطلالة رقيقة وناعمة خلال الحمل

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Alice (@aliceabdelaziz)


يمكن للحامل أن تعتمد فساتين قصيرة بقصّات بسيطة وناعمة، ويفضل أن تكون عمودية للحصول على لوك رقيق وهادئ، كما أن الألوان الفاتحة ستمنحها لمسة مفعمة بالأنوثة.
وقد أعجبتنا إطلالة أليس عبد العزيز، خلال حملها بالفستان الوردي القصير بالأكمام الطويلة مع لمسة التطريزات على الياقة، وتميز بقصّة لافتة أسفل الصدر، ليتسع قليلاً بمنطقة البطن، ويناسب حجمها الكبير، ومع هذا الفستان، ينصح بتنسيق أكسسوارات معدنية باللون الفضي لتزيد من فخامة اللوك في المناسبات والسهرات.

القفاطين الملونة هي الأمثل للحامل في الصيف


هل تبحثين عن تصاميم مناسبة للحامل في فترة الصيف، وخاصةً مع تقدم الحمل وزيادة حجم البطن؟ نقترح لكِ ارتداء القفاطين الصيفية ذات الألوان والنقشات النابضة بالحياة، حيث تتميز بتصاميمها الواسعة وألوانها المبهجة لتمنحك الراحة والأناقة في نفس الوقت.
وقد لفتت المؤثرة تمارا فرّا، الأنظار بهذه الإطلالة بالقفطان الواسع والمزين بطبعات تجمع بين عدة ألوان، وهي مناسبة لمختلف الأوقات في موسم الصيف، ونسقت معها حقيبة باللون الأزرق الفاتح وحذاء بيج.

الكنزة والسروال لإطلالة يومية


برزت صيحة الأطقم باللون الموحد، والتي تجمع بين كنزة وبنطال، وهي فرصة مناسبة للحوامل لمواكبة الموضة مع ارتداء أزياء تمنحهن الراحة خلال هذه المرحلة، ويمكنك اختيار مثل هذه الأطقم بالألوان المفضلة لكِ، كما أنها تناسب الحوامل المحجبات، فعادةً ما تكون بأكمام طويلة وتصاميم محتشمة.
ظهرت المؤثرة أمية زين، بهذا الطقم الأنيق باللون الرمادي لتلهم الحوامل بأسلوبها المميز الذي يليق بالحجاب، حيث جمع بين كنزة درابية على الصدر وحزام أسفل الصدر، مع قصّة واسعة على البطن، وتميزت أنها قصيرة من الأمام وطويلة من الخلف، أما البنطال، فجاء بخصر مرتفع وقصّة عمودية، ونسقت مع اللوك حجاباً بيج بلفّة بسيطة وعصرية تناسبه، ويمكن اعتماد أكسسوارات باللون البيج أو الأبيض مع هذه الإطلالة.
نسقي إطلالاتك لصيف 2024 باللون الأبيض من وحي نادية حسن

 

الفساتين بنقشات الورود للحامل في الصيف


يأتي موسم الصيف حاملاً معه البهجة والحيوية، حيث التصاميم المزينة بطبعات مستوحاة من الطبيعة، وخاصةً الورود الملونة، فلم لا تواكبين هذه الصيحة خلال الحمل، وتختارين الفساتين المزينة بنقشات الورود بقصّات تناسب شكل الجسم؟
من الإطلالات المميزة التي اعتمدتها المؤثرة لينا سنوبر، خلال حملها، هذا اللوك بالفستان الناعم باللون الأبيض، والمزين بطبعات الورود الزرقاء بقصّة تتسع من أسفل الصدر وأكمام طويلة، والتي جمعت بين النعومة والعصرية، وأكملت إطلالتها بالحقيبة والسليبر الأوف وايت، والحجاب بنفس اللون.
لمزيد من الأناقة في هذا الموسم: نسقي إطلالاتك الصيفية من وحي المؤثرة نجود الرميحي