ما الإطلالات الصيفية التي يفضّلها النجم معتصم النهار؟

معتصم النهار - الصورة من حسابه على إنستغرام
معتصم النهار - الصورة من حسابه على إنستغرام

في موسم الصيف، يأتي وقت البحث عن الإطلالات التي تجمع بين الأناقة والراحة، حيث الموديلات البسيطة بالأقمشة الخفيفة التي تتناسب مع أجواء هذا الموسم، ويعتبر معتصم النهار، المعروف بإطلالاته المميزة والعصرية، مصدر إلهام للعديد من الرجال محبي الموضة في العالم العربي، ولذلك يمكن أن تستوحي منه أفكاراً لإطلالات جذابة وأنيقة، تناسب شريكك هذا الموسم، وكيفية تنسيق هذه الإطلالات بأسلوب مميز وعصري.

 

القمصان البسيطة والمريحة بأسلوب معتصم النهار


توفر القمصان البسيطة الراحة والأناقة في آن واحد، ولذلك يمكن للرجال اختيار القمصان بالألوان الهادئة؛ مثل اللون الأبيض أو الأزرق الفاتح، وتنسيقه مع بنطلون جينز أو كارجو لإطلالة عملية تتناسب مع النزهات الصيفية.
في هذه الإطلالة، اعتمد معتصم النهار القميص الأبيض بقماش خفيف مع بنطلون كارجو أسود، وأكمل اللوك بالحذاء الرياضي المريح الذي يجمع بين الأبيض والأسود.

 

التيشيرت قطعة صيفية مفضلة لمعتصم النهار


للأيام التي تتطلب إطلالة خفيفة ومريحة، يمكن اختيار تيشيرت قطني بسيط ومريح بألوان مشرقة، مع بنطلون قماش خفيف وحذاء رياضي لمظهر يومي عصري.
يعتبر التيشيرت من القطع الصيفية الأساسية في خزانة معتصم النهار، حيث يعتمده في كثير من إطلالاته اليومية، وهنا ظهر معتصم بالتي شيرت الأبيض الأساسي من دون طبعات، مع بنطلون جينز فاتح وحذاء رياضي، بالإضافة إلى الكاب والنظارة الشمسية.

 

فن تنسيق الألوان على طريقة معتصم النهار


لا تقتصر أهمية اللوك على القطع التي يرتديها الرجل، بل إن تنسيق الألوان من العوامل الأساسية للحصول على إطلالة مميزة وأنيقة دوماً، ولذلك ينبغي اختيار ألوان متناغمة معاً.
ولأن البساطة هي سر الأناقة، يفضل معتصم النهار اختيار الألوان الأساسية البسيطة في أغلب إطلالاته الصيفية؛ مثل هذا اللوك بالتي شيرت الأسود مع بنطلون أخضر زيتي، ونسق معه الحذاء الأبيض.
شاهدي كيت ميدلتون تظهر في احتفالات يوم ميلاد الملك تشارلز.. كيف بدت إطلالتها؟

 

معتصم النهار واختيار الأكسسوارات المناسبة


تختلف موديلات الأكسسوارات التي تتناسب مع اللوك النهاري الصيفي عن تلك التي يمكن ارتداؤها في المساء والسهرة، وهو أمر ضروري للحصول على إطلالات موفقة دوماً.
في هذه الإطلالة النهارية على البحر، يرتدي معتصم تي شيرت أبيض مع بنطلون قماش أسود، ونسق معه الحذاء القماش الصيفي والمريح في الوقت نفسه، والذي تناسب مع تصميم وطول البنطلون، بالإضافة إلى الساعة المعدنية الكلاسيكية باللون الفضي، والنظارة الشمسية السوداء.

 

اللون الأسود أساسي في خزانة معتصم النهار


تتعدد الألوان التي يمكن للرجل ارتداؤها في موسم الصيف، ومع ذلك، يحتفظ اللون الأسود بمكانته الأساسية في عالم الموضة، فلا يقتصر على موسم محدد، ويمنحك أناقة في كل وقت.
ولذلك نجد العديد من إطلالات معتصم النهار باللون الأسود في موسم الصيف؛ مثل هذه الإطلالة الأنيقة التي تجمع بين القميص والبنطلون الأسود، وأضاف لمسة جذابة بالنظارة الشمسية المربعة، والساعة بالحزام الأحمر.

 

معتصم النهار يواكب الموضة التي تليق به فقط


عند مواكبة آخر صيحات الموضة، يجب التأكد من تناسبها مع الأسلوب الشخصي المعتاد، لتبدو الإطلالات أنيقة ومثالية، فلا يشترط اتباع كافة الصيحات، وخاصةً الأكسسوارات.
في أغلب إطلالاته، يميل معتصم للصيحات الأكثر اعتدالاً، ويتجنب الجرأة غير المألوفة، فنجده يختار الأزياء بالألوان المحايدة، والأكسسوارات البسيطة، وإن كان يطبق بعض الصيحات المعروفة بأناقتها؛ مثل هذا اللوك بالتي شيرت البني الفاتح، مع بنطلون أسود، وحقيبة كروس سوداء، مع حذاء بيج.

 

الإطلالات الرياضية هي الخيار المفضل لمعتصم النهار


يعد التجديد في الإطلالات اليومية من الأمور الهامة، ومع ذلك، يميل كثير من الرجال للمظهر الرياضي البسيط والعصري، لما يتمتع به من راحة وأناقة في الوقت نفسه.
وهذا ما يفضله معتصم النهار في أغلب إطلالاته، حيث يعتمد الملابس الرياضية التي تتسم بالراحة والعملية؛ مثل هذا اللوك بالتي شيرت الأسود والبنطلون الرياضي الأسود مع حذاء رياضي أبيض.
اكتشفي كيف تنسقين فستانك الأبيض الطويل مع الأكسسوارات من وحي النجمات؟