إليكِ تفاصيل فستان زفاف نجوى كرم الذي أطلت به في حفلها برومانيا

نجوى كرم بفستان أبيض- الصورة من حسابها على إنستغرام
نجوى كرم بفستان أبيض- الصورة من حسابها على إنستغرام

في ليلة ساحرة في رومانيا، أبهرت النجمة نجوى كرم الحضور بإطلالتها الأنيقة والساحرة؛ حيث ارتدت فستاناً أبيض وأعلنت أمام جمهورها لأول مرة، أنه الفستان الخاص بزفافها؛ لتفاجئ محبيها بخبر زواجها. فما هي تفاصيل هذا الفستان؟ ومن صممه لها؟


يتميز الفستان بتصميمه الأنيق والراقي؛ حيث جمع بين الأناقة التقليدية والتفاصيل العصرية. جاء الفستان بقَصة محافظة من الأعلى بياقة مرتفعة، مع أكمام طويلة بتصميم الجرس الذي يتسع قليلاً من أطراف الأكمام؛ مما أضاف لمسة جذابة إليه، مع قَصّة تُبرز خصرها النحيل وقوامها الممشوق. وزاد سحراً بتنورة إضافية ذات كشاكش تزيّن منطقة الخصر، ينسدل منها وشاح طويل من الخلف. أما التنورة الأساسية للفستان؛ فتميّزت بالقَصة العمودية البسيطة، وتتسع من أسفل مع شق خلفي طويل.
بفضل قَصته التي تُخفي العنق، تخلّت نجوى كرم عن القلادة، واكتفت بأقراط طويلة وخواتم فخمة مرصّعة بالألماس والأحجار الكريمة؛ لتضيف لمسة فاخرة لإطلالتها.
أما تسريحة شعرها؛ فجاءت ناعمة بخصلات مموّجة تنسدل من الأمام والخلف، وتصل إلى أسفل الخصر؛ لتَزيد من أنوثتها ورقّتها.

من هو مصمم فستان زفاف نجوى كرم؟

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Najwa Karam (@najwakaram)


على الرغم من عدم إعلانها عن مصمم فستان زفافها أو التفاصيل الخاصة به، ولكننا نتصوّر أن هذا الفستان من توقيع المصمم اللبناني رامي قاضي Rami Kadi؛ فهو أحد مصمميها المفضلين في كثير من إطلالاتها، وخاصةً أنها ظهرت بتصميم مشابه لهذا الفستان بشكل كبير أثناء حضورها عرض أزياء رامي قاضي في العلا بالسعودية، ولكنها اختارته حينها باللون الأحمر؛ إذ إنه من ألوان الفساتين المفضَّلة لها أيضاً.
طالعي نجمات ومؤثرات يتألقن في عرض رامي قاضي في العلا

نجوى كرم وإطلالات جذابة بالأبيض

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Najwa Karam (@najwakaram)


خلال حفلها برومانيا، كشفت نجوى كرم عن حبها للفساتين باللون الأبيض؛ حيث نجدها تختار العديد من الموديلات بهذا اللون في كثير من الأحداث والمناسبات، وآخرها ظهورها في حفل Joy Awards لعام 2024، وقد ارتدت فستاناً بقَصّة تحدد الخصر وتنورة بقَصّة ذيل السمكة، مع وشاح من الخلف ولمسات الأسود على الصدر، وهو من توقيع المصمم نيكولا جبران، وزادت أناقته مع القفازات الطويلة باللون الأسود.
شاهدي نجوى كرم تعلن زواجها رسمياً خلال حفلها في رومانيا وتطل بفستان زفافها

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Najwa Karam (@najwakaram)


ومن توقيع المصمم رامي قاضي، اختارت نجوى كرم هذا الفستان الأوف وايت بالقماش الشفاف وبصيحة الكم الواحد بالشق الجانبي، والمزين بتطريزات ذهبية على أطراف الكم، مع أكسسوارات ذهبية تزيّن الخصر بأسلوب جذاب وعصري. وتميّز الفستان بقَصّة تحدد الخصر وتنورة تتسع من أسفل، كما تزيّن بالوشاح الطويل الذي زاد من سحره وأناقته.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Najwa Karam (@najwakaram)


وسبقت هذه الإطلالة بأكثر من فستان أبيض أنيق، ومنها هذا الفستان الأنثوي بقَصّة تحدد الخصر، بأكمام طويلة، مزين بكشاكش على الأكتاف والخصر تبدو مثل الورود، والتنورة بقَصّة ذيل السمكة؛ مما أكسبها طولاً وأبرز قوامها النحيل، وهو من توقيع ستيفان رولاند Stephane Rolland.
طالعي وصلة رقص بين رامي قاضي وجميلة عوض في حفل زفافها تتصدر التريند: شاهدي الفيديو