بالصور.. إليك القبعات المفضلة لدى النجمات على السجادة الحمراء

العارضة كوكو روشا Coco Rocha- (مصدر الصورة  Roy Rochlin / Getty Images via AFP)
العارضة كوكو روشا Coco Rocha- (مصدر الصورة Roy Rochlin / Getty Images via AFP)

تشكّل القبعة أكسسواراً راقياً يتوج إطلالة السيدات في شتى المناسبات النهارية والمسائية، فقبل وقت قصير كان اعتمار قبعة من نوع البايسبول أو القبعة التي تشبه الدلو أو القلنسوة المصنوعة من الصوف مرتبطة بالأحداث الرياضية، أو الإطلالات العملية مع الشورتات أو سراويل الدنيم أو حتى الأزياء الرياضية، ولكننا مؤخراً لاحظنا اعتماد النجمات قبعات عملية كقبعات الكاوبوي على السجادة الحمراء، ولهذا السبب اخترنا لك سيدتي أجمل الإطلالات بالقبعة التي ظهرت فيها النجمات مؤخراً على السجادة الحمراء.

تاليا بالقبعة مع الجمبسوت الأحمر

النجمة تاليا Thalia- مصدر الصورة David Becker / Getty Images via AFP)


ظهرت النجمة تاليا على السجادة الحمراء بجمبسوت من الجرسيه المطاطي الأحمر يزدان بفيونكة ضخمة من الأمام مع حذاء عالي الكعب، وقد اعتمرت القبعة الحمراء الكبيرة المسطحة من القماش نفسه، ونسقت القفازات الحمراء لتتناغم مع الزي.

تانير أديل في فستان أميري مع قبعة

تانر أديل Tanner Adell في حفل Bet awards 2024- (مصدر الصورة Bennett Raglin / Getty Images via AFP)


وفي حفل Bet awards 2024، أطلت النجمة تانر أديل Tanner Adell مرتدية فستاناً من الجاكارد الأبيض يتسم بقصة خصر منخفض وأكتاف مزركشة بطبقات عريضة من القماش مع أكتاف منسدلة، وقد سرحت شعرها على شكل جديلة طويلة من الوراء، واعتمرت قبعة كاوبوي من القماش نفسه، وهو ما نعتبره إطلالة مميزة اعتمدتها النجمة وقد لفتتنا لغرابتها.
تابعي معنا المزيد عن طرق تنسيق قبعة الكاوبوي

جاني ماي في فستان بليزر مع قبعة

النجمة جاني ماي Jeannie Mae- (مصدر الصورة Amy Sussman /Getty Images via AFP)

وبدورها، تألقت النجمة جاني ماي ببليزر فستان من الكريب العاجي يتسم بتقنية تفريغ عند الخصر، وقد انتعلت معه حذاء كاوبوي عالي الساق يزدان بالزخارف الفضية، ويتسم بكعب عالٍ، وقد اعتمرت معه قبعة كاوبوي، وأرخت شعرها منسدلاً على كتفيها مع مكياج يرتكز على ظلال عيون قوية لتعزيز غموض النظرة.

أفريل لافيني في بدلة ميتاليكية مع قبعة

النجمة أفريل لافيني حضرت عرض إيلي صعب- الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

وخلال مشاركتها في عرض إيلي صعب الراقي لخريف وشتاء 2024 أطلت النجمة أفريل لافيني Avril Lavigne ببدلة من الترتر بلون البنفسجي القاتم على قاعدة من الساتان، ونسقت معها القميص المصنوع من الساتان الأسود واعتمرت قبعة سوداء من نوع Fedora.


ريهانا في فستان راقٍ من ديور مع قبعة

النجمة ريهانا Rihanna في عرض ديور الراقي لصيف 2024- الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

وأطلت النجمة ريهانا Rihanna في عرض ديور الراقي لصيف 2024 بتايير من الجاكارد الحريري الأسود يتألف من سترة بقصة Peplum مع تنورة ميدي منفوخة سوداء، وانتعلت حذاء أبيض مثبتاً برباطين عند الكاحل، واعتمرت قبعة بيسبول من الساتان الأسود.

بيونسيه تعتمر قبعة "فيدورا "

بيونسيه- مصدر الصورة:Amy Sussman / GETTY IMAGES NORTH AMERICA / Getty Images via AFP)


كما اختارت النجمة بيونسيه خلال حفل I heart الموسيقي السترة الجلدية، واعتمرت قبعة فيدورا مزخرفة بأكسسوارات ذهبية، ومؤخراً لاحظنا أنها تعتمد على إطلالات الوسترن وخاصة قبعات الكاوبوي، وهي تدين بالفضل لماركة ستيتسن Stetson التي تصمم لها قبعاتها المستوحاة من تكساس في كل جولاتها العالمية وإطلالاتها على السجادة الرسمية.
تابعي المزيد عن أجمل إطلالات بيونسيه بقبعات الكاوبوي

العارضة كوكو روشا تعتمد قبعة "باناما"

العارضة كوكو روشا Coco Rocha- (مصدر الصورة Roy Rochlin / Getty Images via AFP)

والإطلالة الأخيرة التي اخترناها بقبعة من طراز باناما Panama Hat هي للعارضة الحسناء كوكو روشا Coco Rochas التي اعتمرت القبعة الراقية السوداء مع تايير باللونين الأبيض والأسود، ووضعت نظارات كبيرة سوداء لتعزيز الجاذبية الغامضة لديها.