كيف بدت لنا إطلالات الأميرة ليونور ولية عهد إسبانيا مؤخراً؟

الأميرة ليونور Princess Leonor (مصدر الصورة: Pierre-Philippe MARCOU / POOL / AFP)
الأميرة ليونور Princess Leonor (مصدر الصورة: Pierre-Philippe MARCOU / POOL / AFP)

بعد أن احتفلت الأميرة ليونور بذكرى ميلادها الثامن عشر العام الماضي صارت رسمياً ولية عهد إسبانيا، ومع دورها الجديد بدأت ملامح النضج تظهر على إطلالات الأميرة الشابة التي صارت تشارك في الكثير من المناسبات الرسمية سواء برفقة والديها الملك فيليبي والملكة ليتيزيا أو بمفردها.
وتميز أسلوب الأميرة الشابة بالكثير من الخطوط الأنثوية والبدلات والفساتين الميدي التي تتناسب مع سنها ومع دورها كملكة إسبانيا المستقبلية، كما يلاحظ أنها اعتمدت في جميع الإطلالات على مكياج شبابي ناعم أضاف الإشراق إلى سحنتها من دون مبالغة كما حافظت في معظم الإطلالات على تسريحة شعر متموج، إما منسدلاً أو مرفوعاً نصف رفعة ككل بنات جيلها.
إليك أجمل 5 إطلالات ارتدتها الأميرة ليونور مع بداية فصل الصيف هذه السنة لتستوحي منها إطلالات شبابية أنيقة.

إطلالة كلاسيكية بالأبيض والأسود

Embed from Getty Images


من أجل لقاء اللجنة الإسبانية لكليات العالم Committee of the United World Colleges اختارت الأميرة ليونور ولية عهد إسبانيا فستاناً ميدي أنيقاً.
أتى الفستان المطبع الذي ارتدته الأميرة الشابة مصنوعاً من الكتان الناعم تزينه طبعات النباتات باللونين الأسود والأبيض وحمل توقيع علامة أند أذور ستوريز And Other Stories التي ترتدي منها أحياناً أميرة ويلز الأميرة كيت ميدلتون، وتميز الفستان الذي ارتدته الأميرة ليونور بأكمام منتفخة أضفت عليه الكثير من الأنوثة.
ولإكمال أناقتها الصيفية انتعلت صندل ودج من كالزادوس بيكون Calzadons Picon واختارت أقراطاً من زلاتارنا دافيد Zlatarna David

البدلة الحمراء الرسمية

Embed from Getty Images


هذه السنة قامت الأميرة ليونور بأول زيارة رسمية منفردة لها بصفتها ولية عهد إسبانيا إلى البرتغال، واختارت لهذه المناسبة الرسمية إطلالة البدلة النسائية الرسمية التي أضفت إليها الكثير من الأناقة التي تليق بملكة إسبانيا المستقبلية.
حيث ارتدت الأميرة الشابة بدلة باللون الأحمر من الكريب من كارولينا هيريرا Carolina Herrera مع بليزر بقصة محددة مع صفين من الأزرار، وأتت إطلالتها مستوحاة من إطلالة سابقة لوالدتها الملكة ليتيزيا التي ارتدت بدلة حمراء في الماضي.
من أجل إكمال إطلالتها اختارت الأميرة ليونور حقيبة Olivia باللون الأحمر من أوليفيا ماريك Olivia Mareque وانتعلت حذاء باللون Taupe من بينك تشيك غواغوا PINKCHIC Guagua كانت والدتها الملكة ليتيزيا ارتدته سابقاً.
أما بالنسبة للمجوهرات فقد ارتدت الأميرة أقراطاً من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً مرصعة بالألماس والياقوت من غولد أند روزز Gold&Roses
تابعي أيضاً البدلة سمة القوة.. تعلمي تنسيقها على طريقة الملكات والأميرات

أناقة الكحلي والدانتيل معاً

Embed from Getty Images


من أجل توزيع جوائز أميرة جيرونا Princess of Girona اختارت الأميرة ليونور التي تحمل لقب أميرة جيرونا إطلالة أنيقة باللون الكحلي.
حيث ارتدت فستاناً ميدي من سيلف بورتريه Self Portrait يتميز بأكمام منتفخة وبتفاصيل من الدانتيل الأنثوي زينت أعلى الصدر.
وأكملت أناقتها بحمل حقيبة كحلية اللون من فاريلا Varela وانتعلت حذاء كحلي اللون مفتوحاً من الخلف من كارولينا هيريرا Carolina Herrera

إطلالة منعشة بالأخضر والأبيض

Embed from Getty Images


كي تلتقي بمجموعة الشباب المشاركين في البرامج المختلفة ضمن منظمة أميرة جيرونا، اختارت الأميرة ليونور بليزر باللون الأخضر الفاتح من بوس BOSS تأتي مع صف واحد من الأزرار. نسقت الأميرة الشابة البليزر مع توب بيضاء اللون وبنطلون أبيض اللون بقصة واسعة أضفى عليها نفحة شبابية.
لإكمال أناقتها اختارت الأميرة ليونور انتعال حذاء عالي الكعب باللون الموكا من بولين إي موا Poline et Moi

إطلالة رومانسية باللون الأبيض

Embed from Getty Images


التقت الأميرة ليونور في بداية شهر يوليو بالفائزين بجوائز أميرة جيرونا احتفالا بالذكرى الخامسة عشرة على إطلاق منظمة أميرة جيرونا، واختارت لهذه المناسبة إطلالة صيفية منعشة وشبابية.
حيث ارتدت الأميرة ليونور بلوزة واسعة من الفوال مع طبعات من الجاكارد حملت توقيع روبيرتو فيرين Roberto Verin ونسقتها مع بنطلون جينز أبيض اللون مستقيم القصة من ماركة مانغو Mango لتظهر بذلك تأثرها بوالدتها الملكة ليتيزيا التي لا تتوانى عن ارتداء ماركات بأسعار في متناول الجميع ومزجها مع ماركات فخمة، ولإكمال أناقتها انتعلت حذاء ودج صيفياً من ماكارينا Macarena وحملت حقيبة باللون الأبيض من يوتيرك Uterque.

طابع راقٍ بالرمادي والأسود

Embed from Getty Images


قامت الأميرة ليونور بلقاء مجموعة من الشباب الإسبانيين وزارت غاليري المجموعة الملكية وحضرت حفلة موسيقية في يونيو الماضي، ومن أجل هذه المناسبة اختارت الأميرة الشابة إطلالة من سفيرا Sfera قوامها توب مطرزة مع حواف من الدانتيل وتنورة ميدي بقصة مستقيمة مطرزة أيضاً مع حواف من الدانتيل باللونين الرمادي والأسود.
لإكمال أناقتها حملت حقيبة من بيربيري Burberry من الجلد الأسود مزينة بقطع معدنية كانت حملتها من قبل والدتها الملكة ليتيزيا، وانتعلت حذاء من الجلد الأسود مفتوح من الخلف من كارولينا هيريرا Carolina Herrera.
أما بالنسبة للمجوهرات فقد ارتدت الأميرة ليونور أقراطاً متدلية قصيرة بيضاوية الشكل من علامة أكسسورايز Accessorize
اقرئي أيضاً كيت ميدلتون تطل بالبنفسجي في بطولة ويمبلدون.. اكتشفي أجمل إطلالاتها بهذا اللون