أجمل إطلالات ملكة جمال لبنان ياسمين زيتون في نهاية ولايتها

الملكة السابقة مايا رعيدي تتوج ملكة جمال لبنان 2022 ياسمينا زيتون- (مصدر الصورة Photo by ANWAR AMRO / AFP)
الملكة السابقة مايا رعيدي تتوج ملكة جمال لبنان 2022 ياسمينا زيتون- (مصدر الصورة Photo by ANWAR AMRO / AFP)

بدأ العد العكسي لانتخاب ملكة جمال لبنان، المقرر في 27 يوليو الساعة الثامنة والنصف بتوقيت بيروت. ومع اقتراب نهاية ولاية الملكة الحالية ياسمينا زيتون التي حلّت وصيفة أولى لملكة جمال الكون مؤخراً، نستعرض معاً كتحية وداع لها، أجمل الإطلالات التي تألّقت فيها خلال فترة ولايتها.
انتخب لبنان منذ سنتين الصبية ياسمينة زيتون ملكة جمال للبنان، وقد شهدت إطلالاتها تحولاً جذرياً في تلك الفترة؛ فشاركت في انتخابات ملكة جمال العالم في العام 2022، وشاركت مؤخراً في ملكة جمال الكون؛ حيث حلت وصيفة أولى في سابقة ثانية بعد انتخاب جورجينا رزق ملكة جمال العالم في العام 1970 وفوز جويل بحلق ضمن المراتب العشر الأولى في العام 1997 من انتخابات ملكة جمال الكون.


ظهرت ياسمينا زيتون في مطار رفيق الحريري الدولي بفستان على شكل قميص مطرز بأحجار براقة، ويتسم بقَصة غير متجانسة من الأسفل، وهو من تصميم جورج حبيقة، وتزينت بمجوهرات ألماسية من معوض، وذلك خلال استقبالها في صالون الشرف بعد فوزها بلقب الوصيفة الأولى لمكلة جمال الكون.
وخلال حفل ملكة جمال الكون، تألقت ياسمينة زيتون بفستان بلون الإنديغو الأزرق المطرز بحجارة براقة من اللون نفسه، ويتسم بقَصة منسدلة واسعة مع شق عالٍ، وهو من تصميم المبدع نيكولا جبران. كما سرّحت شعرها بطريقة متموّجة.

 


وفي حفل ملكة جمال العالم بدورته الحادية والسبعين التي جرت في نيوأورلينز في لويزيانا، تألّقت ياسمينا زيتون بفستان بلون اللؤلؤ مطرز بزخرفات من الأحجار والخيوط البراقة، على قاعدة من التول الشفاف النيود، وهو من تصميم المبدع شربل زوي، وقد شكرت الملكة على حسابها على إنستغرام المصمم على تصميمه الذي نفّذه خصيصاً لها.

 

 


وخلال إطلالتها في العام 2022 بالزي الوطني، اختارت ياسمينا بالتعاون مع المصمم شربل زوي فستاناً يشبه زي المحاربين، الذي تعلوه شجرة الأَرز كدليل على صمود الشعب اللبناني المحارب، وقد برع شربل زوي في تجسيد الفكرة التي أرادت ياسمينة إيصالها؛ فابتعدت عن فكرة زي الطنطور التقليدي المرتبط بالتاريخ.

 

 


وخلال مشاركتها في حفل ملكة جمال الكون، اختارت ياسمينا زيتون اللون الزمردي لإطلالة لها، وهو منفّذ من الترتر الأخضر، ويتسم بقَصة ضيقة طويلة وخالية من الأكمام. وقد حرَصت الملكة على تضمين إطلالاتها كافة خلال تمثيلها بلدها تواقيع لبنانية؛ فارتدت للمصممة ريان باشا.

 

 


وخلال تصويرها مؤخراً حملة الصيف 2024 بالتعاون مع وزارة السياحة اللبنانية، أطلت ياسمينا زيتون بفستان من الحرير باللون الفوشيا، يتسم بقَصة مفرغة عند الخصرـ وبتنورة منسدلة تتسع قليلاً عند محيط الأوراك. الفستان من تصميم ماريان بشارة. والمجوهرات من دار معوض. وتولى خبير الأزياء المعتمد لإطلالاتها عمر عبدالغني تنسيق إطلالاتها منذ بداية مهامها كملكة على الجمال اللبناني وسفيرة للبنان نحو العالمية. وفيما نودّع ياسمينا زيتون يترقب العالم العربي بأسره هوية الملكة الجديدة وما سيحمله حفل الانتخاب من مفاجآت.

 

تابعي معنا المزيد عن شربل زوي يصمم فساتين ياسمينا زيتون بالحفل التمهيدي لانتخاب ملكة جمال الكون