تفاصيل إحياء إليسا لحفل ملكة جمال لبنان

إليسا - الصورة من حسابها على إنستغرام
إليسا - الصورة من حسابها على إنستغرام

أعلنت قناة "LBCI" عن مشاركة الفنانة اللبنانية إليسا بحفل اختيار ملكة جمال لبنان 2024 والذي من المنُنتظر إقامته يوم السبت القادم 27 يوليو الجاري، ويُعد حفل اختيار ملكة جمال لبنان من أبرز الفعاليات الفنية والثقافية والتي يتم إقامتها بموسم الصيف في لبنان، وسيُقام الحفل تحت رعاية وزارة السياحة اللبنانية.

التحضيرات النهائية لحفل ملكة جمال لبنان 2024

وخلال الفترة الحالية يتم التحضير بشكل كبير لإقامة الحفل الذي من خلاله سيتم اختيار المتسابقات اللواتي سيتنافسن على لقب ملكة جمال لبنان من بين المئات من المتقدمات من مختلف المناطق اللبنانية وسيُشرف المصمم اللبناني العالمي طوني ورد على إطلالات الفتيات المشتركات بالحفل.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by LBCI Lebanon (@lbcilebanon)


يمكنكم قراءة: سلسلة حفلات للنجوم بالإمارات وخارجها.. تعرفوا إلى مواعيدها وأمكنتها

وعلى جانب آخر ينتظر عدد كبير من الجمهور والمُتابعين في لبنان والوطن العربي فعاليات الحفل والتي ستتضمن عدداً كبيراً من الأغنيات والإطلالات الممُيزة للمشتركات في الحفل ومُقدمي الحفل وأعضاء لجنة التحكيم، فيما ينتظر عدد كبير من جمهور وعُشاق الفنانة إليسا إطلالتها خلال الحفل.

آخر حفلات إليسا بالعاصمة بيروت

يُذكر أن الفنانة إليسا كانت قد أحيت آخر حفلاتها الغنائية ضمن فعاليات مهرجان أعياد بيروت، وحرص الإعلامي اللبناني نيشان على أن ينشر مقطع فيديو من حفل الفنانة إليسا في العاصمة اللبنانية بيروت عبر حسابه الخاص بـ"X" وعلق عليه: "على الرغم من كل الحوادث الكارثية، بيروت تقف شامخة ببطولة، تفاؤلها لا يهدأ، قوتها لا تتزعزع، أملها لا يتزعزع".
وأضاف خلال تعليقه: "كذلك هي إليسا حبك وشغفك أضاءا سماء بيروت ليلاً، جمال ساحر لقد نجحت في ذلك".


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».