بعد "حظي من السما": دويتوهات حققت لإليسا شهرة واسعة

إليسا - الصورة من حسابها على إنستغرام
إليسا - الصورة من حسابها على إنستغرام
تعد النجمة اللبنانية إليسا من أكثر نجمات الوطن العربي نجاحًا في تقديم "الدويتوهات"، حيث شاركت عدداً كبيراً من نجوم الغناء دويتوهات حققت نجاحًا كبيرًا وساهمت في شهرتها خلال مسيرتها الفنية، ونالت إعجاب الجماهير ومشاهدات عالية، وكان آخرها ديو "حظي من السما" مع أحمد سعد.

ديو "حظي من السما" مع أحمد سعد

حلت النجمة اللبنانية إليسا، ضيفة في برنامج "بيت السعد" في ثاني حلقات البرنامج، والذي يقدمه النجمان الشقيقان عمرو سعد وأحمد سعد، يوم الأربعاء الماضي عبر شاشة "إم بي سي 1"، وخلال الحلقة قدمت "ملكة الإحساس"، ديو "حظي من السما" مع النجم أحمد سعد.
وبعد ترويج الفنان أحمد سعد لأغنية "حظي من السما" والتي تجمعه بالفنانة اللبنانية إليسا، قام بطرح الفيديو كليب الخاص بالأغنية على منصة الفيديوهات الـ"يوتيوب"، وحققت الأغنية منذ طرحها 471 ألف مشاهدة، ولاقت ردود أفعال مختلفة من الجمهور وصدى واسعاً عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
والأغنية من كلمات مصطفى حدوتة وألحان حمني وتوزيع موسيقي إيهاب كلوبيكس.

ديو "من أول دقيقة" مع سعد لمجرد

يعد ديو "من أول دقيقة" والذي قدمته إليسا مع النجم المغربي سعد لمجرد، من أكثر ديوهاتها نجاحًا، حيث حققت الأغنية ما يقرب من نصف مليار مشاهدة على موقع "يوتيوب" فقط، وتصدرت قوائم الأكثر تداولًا ومشاهدة في أكثر من 15 دولة حول العالم واحتلت المركز الثالث عالمًيا.
الأغنية من كلمات أمير طعيمة، وألحان رامي جمال، وتوزيع أحمد إبراهيم، وميكس وماستر إيلي بربر.

ديو "ورا الشبابيك" مع تامر حسني

في عام 2017 قدمت ملكة الإحساس ديو مع النجم الكبير تامر حسني، يحمل أسم "ورا الشبابيك" من فيلم "تصبح على خير" بطولة تامر حسني، درة، نور اللبنانية، مي عمر، ونجحت الأغنية نجاحًا كبيرًا وحققت انتشارًا واسعًا، وحققت وقتها 45 مليون مشاهدة .
الأغنية من كلمات محمد جمعة، ألحان أحمد محيي، توزيع يحيى يوسف، مهندس صوت ياسر أنور.

يمكنكم متابعة تامر حسني يفاجئ جمهوره بنيولوك جديد ويشوقهم لأحدث أعماله

ديو "كنت في سيرتك" مع الشاب مامي

في عام 2013 أبدعت إليسا مع مطرب الراي الجزائري الشاب مامي في ديو بعنوان "كنت في سيرتك"، والتي حققت نجاحًا كبيرًا على مستوى العالم العربي، وهي من كلمات إكرام العاصي، وألحان محمد رحيم، وتوزيع مصطفى الشريف.

ديو "ليالي لبنان" مع الإيرلندي كريس دي بورج

في عام 2002، قدمت النجمة اللبنانية إليسا كليب "ليالي لبنان" أنجح دويتوهات إليسا الذي قدمته مع الفنان الأيرلندي كريس دو بورج وحقق نجاحًا باهرًا حينها، حيث حقق أرقام 708 ألف مشاهدة، وقام الفنان كريس دو بورج بضم الديو إلى ألبومه "Time is every thing".

ديو "بتغيب بتروح" مع راغب علامة

في عام 2000 قدمت "نجمة الإحساس" إليسا أول دويتوهاتها الغنائية مع النجم اللبناني راغب علامة، "بتغيب بتروح"، ويعد من أنجح الأغاني التي قدمتها على مدار مسيرتها الفنية، وقد حقق 38 مليون مشاهدة منذ طرحه على منصة الفيديوهات "يوتيوب" 2011 حتى الآن.
والأغنية من كلمات إلياس ناصر وألحان أجيه وتوزيع ناصر الأسعد.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "إنستغرام سيدتي".
وللاطلاع على فيديو غراف المشاهير زوروا "تيك توك سيدتي".
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر "تويتر" "سيدتي فن".