إليسا تخلع الحذاء على المسرح وتوجه رسالة للجمهور في حفلها الأخير بلبنان

إليسا- الصورة من حسابها على إنستغرام
أحيت بالأمس الفنانة اللبنانية إليسا حفلها الغنائي والذي جاء ضمن مهرجان أعياد بيروت، وخلال الحفل لم تتحمل الفنانة إليسا الحذاء ذا الكعب العالي، وبشكل خاص مع رقصها وحركتها على المسرح لتُقرر خلع الحذاء.

إليسا تعتذر وتوجه رسالة للجمهور

وخلال الحفل كانت قد جلست الفنانة إليسا على أحد المقاعد الموجودة على المسرح، ليأتي أحد مساعديها ويخلع الحذاء عن قدميها، ووجهت له إليسا الشكر والاعتذار لتوجه عقب ذلك رسالتها للجمهور والتي عبرت من خلالها بأنها لم تعد تتحمل ارتداء حذاء بالكعب العالي، موجهة الشكر لهم بأنهم سمحوا لها بأن تنتزعه من قدميها، لتقف عقب ذلك على المسرح وتستكمل الغناء وهي تشعر بحالة من الارتياح والتي ظهرت على ملامحها.

نيشان لـ إليسا: "حبك وشغفك أضاءا سماء بيروت"

وحرص الإعلامي اللبناني نيشان على أن ينشر مقطع فيديو لحفل الفنانة إليسا في العاصمة اللبنانية بيروت عبر حسابه الخاص بـ"X" وعلق عليه: "على الرغم من كل الحوادث الكارثية، بيروت تقف شامخة ببطولة، تفاؤلها لا يهدأ، قوتها لا تتزعزع، أملها لا يتزعزع".
وأضاف خلال تعليقه: "كذلك هي إليسا حبك وشغفك أضاءا سماء بيروت ليلاً، جمال ساحر لقد نجحت في ذلك".

ديو غنائي يجمع بين إليسا وأحمد سعد

يٌذكر أن الفنانة إليسا كانت قد حلت ضيفة ببرنامج "بيت السعد" في ثاني حلقاته، والذي يقدمه النجمان الشقيقان عمرو سعد وأحمد سعد الأسبوع الماضي، وكان قد روج الفنان أحمد سعد لأغنية "حظي من السما" والتي تجمعه بالفنانة اللبنانية إليسا، وقام بطرح الفيديو كليب الخاص بالأغنية على "يوتيوب" والتي كان قد تم تصويرها خلال حلقة استضافة إليسا ببرنامج "بيت السعد".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».