بلايك لايفلي تلهمنا أجمل الإطلالات المشرقة.. تعرفي إلى أسلوبها

 بلايك لايفلي ترتدي من شانيل - (مصدر الصورة Sean Zanni/WireImage)
بلايك لايفلي ترتدي من شانيل - (مصدر الصورة Sean Zanni/WireImage)

تشتهر النجمة بلايك لايفليBlake Lively بذوقها الرائع في اختيار إطلالاتها وتنسيقها بشكل محترف، فهي من النجمات القليلات اللواتي لا يحتجن إلى خبيرة أزياء لتنسيق إطلالاتهن. وقد استوحى المصمم كريستيان لوبوتان من أناقتها أحد تصاميمه الرائعة، وهي تمتلك ثروة من أحذيته وتفتخر بالظهور بها في كل مرة على السجادة الحمراء. وقد اخترنا لك سيدتي أجمل إطلالات بلايك لايفلي؛ لتستوحي منها ما يناسبك في موسم الصيف ومناسباته الكثيرة.


بلايك لايفلي بفستان ومعطف مطرز بالكامل بأحجار ملونة

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Blake Lively (@blakelively)


اختارت النجمة بلايك لايفلي خلال حضورها افتتاح فيلمها It End With Us في نيويورك الإطلالة بفستان مطرز بأحجار ملونة وخيوط من الأحجار البراقة الحمراء، وهو من تصميم Dauphinette ويتسم بقصة قصيرة ميني، وقد انتعلت حذاء أحمر مرصعاً بكريستال أحمر من كريستيان لوبوتان Christian Louboutin. وقد تزينت بخواتم مرصعة بأحجار كريمة ملونة من لورين شوارتز، وحملت حقيبة حمراء مطعمة بالأحجار الكريستالية البراقة من جوديث ليبير وقد نفذته لصالح الدار كيت بيري.


إطلالة متدرجة بألوانها مع حذاء شفاف


وأطلت بلايك لايفلي بفستان رائع متموج بألوان الباستيل، ويتسم بزخرفة أطرافه بالريش الباستيل وبطول ميدي، وهو من تصميم ماركة دوفينيت النيويوركية، وانتعلت حذاء كريستالياً شفافاً بكعب عالٍ من كريستيان لوبوتان وتزينت بأقراط مرصعة بالألماس من لورين شوارتز.


إطلالة مطرزة بأزرار من الورود


وتألقت بلايك لايفلي بفستان قصير باللون الفوشيا المطرز بأزرار شفافة مطعمة بالزهور الملونة، وهو يتسم بقصة قصيرة مع حمالات عريضة، وهو منسق مع كاب مطرز بالزهور والخرز الملون. الفستان من تصميم دوفينيت، وانتعلت للمناسبة حذاء بلون الفوشيا ويزدان بفيونكة كبيرة وهو من تصميم مالون Malone.

إطلالة حيادية من مايكل كورس

بلايك لايفلي في تصميم من مايكل كورس - الصورة من العلاقات العامة للدار


وبدت النجمة بلايك لايفلي أنيقة بفستان من تصميم مايكل كورس، وهو عبارة عن فستان بحمالات رفيعة وهو مخرم بالدانتيل البيج بقصة قصيرة وضيقة، وقد نسقته مع كارديغان من الكشمير باللون الخردلي، وانتعلت معه للمناسبة حذاء عاجياً بكعب عالٍ.
تابعي المزيد واعتمدي موديلات فساتين قصيرة باللون الأخضر هذا الصيف

بلايك لايفلي بالدنيم المزخرف في إطلالة ستريت ستايل

بلايك ترتدي من فيرساتشي- الصورة من العلاقات العامة للدار

وفي إطلالة عصرية كلاسيكية، نسقت النجمة الدنيم الباهت المزخرف بحبوب اللؤلؤ مع التوب المنفذة من الشباك والمزخرفة بالزهور والخرز البراق فوق توب من الحرير، وقد انتعلت المول الأبيض الجلدي. وحملت إطلالتها توقيع دار فيرساتشي من مجموعة ربيع وصيف 2024 الجاهزة.


بلايك لايفلي بفستان مع جوارب ملونة

بلايك لايفلي بتصميم من فيرساتشي ريزورت 2025- الصورة من العلاقات العامة للدار

كما شوهدت النجمة في إطلالة ستريت ستايل من شوارع نيويورك بفستان بيج مطرز بزهور براقة حمراء، ويتسم بقصة واسعة وطابع فنتدج وهو من مجموعة فيرساتشي ريزورت 2025، وقد نسقت النجمة معه الجوارب المزخرفة بزهور صفراء وانتعلت للمناسبة حذاء من الجلد الأحمر بكعب عالٍ وهو مثبت عند الكاحل برباط أسود جلدي لامع.


الجمبسوت الأحمر بتصميم خاص من اللاتكس

بلايك لايفلي بتصميم أحمر من فيرساتشي- الصورة من العلاقات العامة للدار

وخلال مشاركتها في افتتاح فيلم Dead Pool، أطلت بلايك لايفلي بجمبسوت بلون الأحمر الياقوتي وهو منفذ من اللاميه، وهو مخرم بالدانتيل في قسم كبير من أجزائه، وقد اتسم بقصة أكتاف منسدلة، وحمل الزي توقيع دار فيرساتشي Versace، وانتعلت حذاء من كريستيان لوبوتان Christian Louboutin.


بلايك لايفلي تتألق بالبيجاما المطبعة

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Blake Lively (@blakelively)


كما اختارت النجمة بلايك لايفلي لحضور حدث لدار شانيلChanel في مايو الماضي الإطلالة ببيجاما من الحرير مطبعة بالزهور المنمقة الزهرية، وذلك خلال حفل عشاء أقامته الدار الفرنسية في نيويورك. وقد اتسمت البدلة بسترة واسعة مستقيمة وسروال واسع الساقين وأرخت شعرها على كتفيها، واعتمدت تسريحة متموجة طبيعية.
تابعي المزيد واكتشفي جيجي حديد تتألق بالأصفر في هذا الحفل.. مَن صمم إطلالتها؟