في يوم ميلادها.. إليك إطلالات كايلي جينير التي أسرت القلوب

 كايلي جينير -(Nicholas Hunt Getty Images via AFP)
كايلي جينير -(Nicholas Hunt Getty Images via AFP)

استطاعت نجمة تلفزيون الواقع كايلي جينير Kylie Jenner تحقيق شهرة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي بفضل إطلالاتها التي أسرت القلوب من جميع الأعمار، حتى إنها رسمت لنفسها خطاً خاصاً بها من الإطلالات الجامعة بين العصرية والجرأة.

وحرصت كايلي جينير على تحقيق قاعدة جماهيرية لا يُستهان بها من المتابعين بسبب أزيائها الغريبة أحياناً التي تختارها من أهم دور الأزياء العالمية، على الرغم من المنافسة القوية مع شقيقاتها من آل كارداشيان؛ حتى إنها أصبحت أيقونة في الموضة والجمال على الرغم من صِغَر سنها.

وتتميز إطلالات كايلي بالأقمشة الغريبة والألوان المنوعة والتصاميم الأنيقة التي تلفت الأنظار على السجادة الحمراء، وفي كل إطلالة تظهر بها.

ولمناسبة ميلادها التي تحتفل بها يوم 10 من أغسطس؛ جمعنا لك باقة من أبرز إطلالات كايلي جينير التي أسرت القلوب.

فستان أحمر بالشق العالي والذيل الأزرق

Embed from Getty Images

لفتت كايلي جينير الأنظار على سجادة حفل الميت غالا Met Gala 2023، حيث اعتمدت فستاناً باللون الأحمر من تصميم جان بول غوتييه Jean Paul Gaultier، تميز بقصة الكم الواحد والشق العالي الذي أبرز رشاقة قوامها، أما اللافت أكثر في تصميم فستانها؛ فكان الذيل المنسدل على الأرض باللون الأزرق والحذاء الأحمر بالكعب العالي.

فستان بقصة الحورية باللونين الفضي والأسود

Embed from Getty Images

وفي حفل فانيتي فير Vanity Party 2023، تألقت كايلي بفستان جمع اللونين الفضي والأسود من دار ميزون مارجيلا Maison Margiela للأزياء العالمية، حيث تميز بقصة حورية البحر، وجاء بتصميم خالٍ من الأكمام، وبالصدر على شكل عقدة الفراشة، وأبرز ما ميز فستانها الذيل الأسود المات المنسدل من الخلف.

فستان أسود مع أكسسوار الأسد الضخم

Embed from Getty Images

وخلال حضورها عرض سكياباريللي Schiaparelli في أسابيع الموضة في باريس لعام 2023، لفتت كايلي الأنظار بفستانها الأسود الضيق الطويل من تصميم صاحب العرض الذي تميز برأس الأسد الضخم على الصدر كأكسسوار لافت للأنظار، واختارت مع إطلالتها حقيبة يد صغيرة الحجم بنقشة التمساح.

فستان أبيض ناعم بقماش منسدل

Embed from Getty Images

وبإطلالة أخرى لها ضمن أسابيع الموضة الباريسية 2023، اختارت كايلي فستاناً ناعماً محتشم التصميم من Acne Studio تميز بالأكمام الطويلة الواسعة من الأسفل، والقماش الضيق الطويل، التصميم الذي بدت فيه كالحورية، وقد أبرز رشاقة جسمها ونحافة خصرها.

كايلي جينر بفستان الزفاف المنفوش

Embed from Getty Images

وخلال حضورها حفل ميت غالا Met Gala 2022، ظهرت كايلي بفستان زفاف أبيض من أوف وايت Off White، تميز بتصميم من الموسلين الشفاف مع تنورة مزركشة بقصة أميرية منفوشة، وقد جاء من تصميم الراحل فيرجيل أبلوه Virgil Abloh، واللافت في إطلالتها كان القبعة البيضاء على الرأس مع الشبك المنسدل منها على الوجه.
شاهدوا كايلي جينر في 21 إطلالة في عيد ميلادها الـ21

فستان كحلي اللون بقصة الحورية

Embed from Getty Images

وأطلت كايلي في حفل فانيتي فير Vanity Party في العام 2020 بفستان كحلي ميتاليكي من دار رالف أند روسو Ralph and Russo تميز بقصة خالية من الأكمام، وبقماش الموسلين السميك عند جزئه الأمامي العلوي، وجاء بقصة ضيقة طويلة تكاد تلامس الأرض، بدت فيه كالحورية.

إطلالة الجمبسوت الزهري مع القفازات

Embed from Getty Images

ومن أجمل إطلالات كايلي التي تألقت بها على السجادة الحمراء الجمبسوت الزهري في حفل غرامي أواردز Grammy Awards 2019، وقد حمل توقيع دار بالمان Balmain، وتميز بالتصميم الغريب عند الصدر والقفازات الزهرية الباستيل والحزام العريض باللونين الأبيض والفضي على الخصر، وجاء التصميم سرواله فضفاضاً.

إطلالة البذلة البيضاء القصيرة

Embed from Getty Images

وخلال حضورها حفل Mtv Awards في العام 2018 لفتت كايلي الأنظار بإطلالتها التي جاءت بتصميم البذلة البيضاء التي هي عبارة عن فستان بليزر من الساتان الأبيض والحزام عند الخصر، ونسَّقت معه الصندل الأبيض المجوهر المصنوع من الساتان.
يمكنك الاطلاع على حقيبة كايلي جينير حديث السوشيال ميديا

فستان أبيض ناعم متوسط الطول

Embed from Getty Images

وفي إطلالة أخرى لها باللون الأبيض عام 2019، اعتمدت كايلي فستاناً أبيض متوسط الطول جاء خالياً من الأكمام وبتصميم الكتف المكشوفة، وتميز ببساطة تصميمه وقماشه الضيق البارز بتضاريس جسمها المنحوتة وربطة العنق الرفيعة عند الرقبة، واختارت معه حذاءً بالكعب العالي باللون الأبيض.

فستان مموج بالأزرق المائي

Embed from Getty Images

وفي حفل بيلبورد ميوزيك أووردز Billboard Music Awards 2022، تألقت كايلي بفستان طويل ضيق التصميم وبأكمام طويلة جاء باللون الأزرق المموج المائي، اختارت معه أساور ذهبية ضخمة فخمة التصميم.