حكاية نانسي عجرم مع الترتر.. ما سر تعلقها به؟

نانسي عجرم - الصورة من حسابها على انستغرام
نانسي عجرم - الصورة من حسابها على انستغرام

إذا كنتِ تتابعين إطلالات نانسي عجرم في الآونة الأخيرة، وتحديداً منذ العام الماضي، فربما لاحظتِ ارتداءها للعديد من الفساتين والأزياء المزينة بالترتر بمختلف ألوانه، فما السر وراء اختيارها المتكرر بهذه الصيحة؟ لنكتشف معاً أجمل إطلالات نانسي عجرم بفساتين الترتر، ونتعرف إلى أسباب تعلقها الشديد به.

فستان سهرة أسود مزيّن بالترتر

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram)


في واحدة من أبرز حفلاتها، وهو حفل ليلة وردة، تألقت نانسي عجرم بفستان سهرة أسود بقصّة تحدد الخصر وتنورة A Line مع القماش المغطى بالترتر الأسود البرّاق، مع تفاصيل مخرمة زادت من سحره وأناقته، وهو من توقيع المصمم اللبناني إيلي صعب، وقد جمع هذا الفستان بين الفخامة والأنوثة، ليتناسب مع أجواء الحفل الراقية، وبالتالي كان مثالياً لهذا الحفل الذي يتطلب إطلالة تجمع بين الكلاسيكية والرقي.

الجاكيت الأرجواني المغطى بالترتر

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram)


يبدو أن حب نانسي عجرم وتعلقها الشديد بهذه الصيحة لا يقتصر على الفساتين المغطاة بالترتر، فقد لفتتنا إطلالتها بهذا الجاكيت الأرجواني المغطى بالترتر، والمزين بالنخل الأبيض أيضاً من الترتر، ليعبر عن موسم الصيف وحيويته، مع لمسة فخمة ولافتة للأنظار، وهو من ضمن إطلالات نانسي عجرم الخاصة بأغنيتها المصورة التي أطلقتها مؤخراً.

فستان ترتر صيفي يجمع بين عدة ألوان

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram)


مرّة أخرى نجد نانسي عجرم تتألق بفستان مغطى بالترتر؛ تميز بتصميمه الصيفي الجريء، يجمع بين الأبيض والأسود والذهبي في تناغم يخطف الأنفاس، ولأنه يتسم بالفخامة والعصرية في نفس الوقت، فقد اختارته نانسي من مصممها المفضل إيلي صعب، لتواكب آخر صيحات الموضة الرائجة وتبدو إطلالتها جذابة ومميزة.
استوحي من النجمات أجدد النظارات شمسية لتطلي بها في أولمبياد باريس 2024

فستان ذهبي مغطى بالترتر بالكامل

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram)


يأتي اللون الذهبي من أبرز الألوان المفضلة لنانسي عجرم في كثير من إطلالاتها خلال الحفلات والسهرات، لما يتمتع به من فخامة وأناقة، وفي هذه الإطلالة، اختارت الفستان الذهبي المغطى بالترتر بالكامل، ليمنحها المزيد من السحر، وفي نفس الوقت يتناسب مع أجواء حفلها في عيد الحب، كونه من الألوان المرتبطة بهذا اليوم، وهو من توقيع المصممة إليزابيتا فرانكي.

الجمبسوت الأسود المغطى بالترتر

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram)


في كثير من إطلالات السهرة، تميل نانسي عجرم لارتداء الجمبسوت البرّاق عوضاً عن الفستان، ولن تجد أجمل من التصاميم المغطاة بالترتر لتمنحها الفخامة اللازمة للمناسبات والسهرات، مثل هذا الجمبسوت المميز باللون الأسود وبحمّالة حول الرقبة، وتصميم كاشف للظهر، مع قصّة تبرز الخصر وتحدد الساقين بأسلوب عصري ومفعم بالأنوثة.

فستان نانسي عجرم الأحمر المزين بالترتر

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram)


نتذكر هذه الإطلالة لنانسي عجرم بالفستان الأحمر المغطى بالترتر بالكامل من توقيع دولتشي أند غابانا Dolce & Gabbana، وهو من أجمل الفساتين الأنثوية التي ظهرت بها نانسي عجرم؛ بفضل لونه الساحر وبريقه الأخاذ، ومن خلاله، أرادت نانسي أن تعبر عن جرأتها في بعض الأحيان، وتخرج من الطابع الكلاسيكي البسيط الذي تفضله دوماً، وقد زادت جاذبيته مع الكلاتش المغطاة بالترتر الأحمر مثل الفستان، والمجوهرات الألماسية البرّاقة.

نانسي عجرم بفستان أرجواني مغطى بالترتر

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram)


تميل نانسي عجرم للتصاميم البسيطة والقصّات الناعمة لتبرز قوامها النحيل بالفساتين، وبالتالي فإن اختيار تصميم بسيط ومغطى بالترتر؛ سيجعلها تبدو أكثر سحراً وتلألؤاً في الحفلات والسهرات، وهذا المزيج يتجسد بالفستان الأرجواني بالأكمام الطويلة والقصّة العمودية البسيطة، مع الترتر الذي يغطيه بالكامل للمسة الفاخرة التي تفضلها نانسي، وتميز بالجرأة بفضل ظهره المكشوف بالكامل.

فستان أسود بقماش شفاف ومغطى بالترتر

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram)


تعد الفساتين بالأقمشة الشفافة من أبرز صيحات الموضة الرائجة في السهرة، حيث تمنح المرأة إطلالة جذابة ولافتة، ويمكن أن تكون مزينة بتطريزات برّاقة أو مغطاة بالترتر لمزيد من الفخامة والتألق، مثل هذا الفستان بالقماش الشفاف والمزين بالترتر الأسود، الذي ارتدته نانسي عجرم في إحدى المناسبات، لتجمع بين أكثر من صيحة رائجة في عالم الموضة، وتحتفظ بطابعها الرقيق والأنثوي في نفس الوقت.
إليكِ 5 نصائح لتنسيق المجوهرات مع فساتين السهرة من وحي النجمات