أجدد موديلات الحقائب الكبيرة من وحي مدونات الموضة

ليدي فوزازا- الصورة من حسابها على انستغرام
ليدي فوزازا- الصورة من حسابها على انستغرام

تعتبر الحقائب الكبيرة من أبرز الاتجاهات التي تسيطر على ساحة الموضة في عام 2024، وخاصةً موسم الصيف، حيث ترتبط بالسفر والعطلات، وغالباً ما تختارها الفتيات بأقمشة عملية وخفيفة لتتناسب مع أجواء الشاطئ، حيث يمكن وضع أغراض متعددة بها، ويبدو أن الحقائب الكبيرة قد أصبحت جزءاً لا يتجزأ من إطلالات مدونات الموضة اليومية، بتصاميم تمزج بين الأناقة والعملية، والتي يمكن أن تستوحي منها أجدد موديلات حقائب كبيرة بتصاميم متنوعة.

 

حقيبة Shopper الجلدية من وحي كارن وازن


تتميز حقيبة Shopper الجلدية بحجمها الكبير، وقد أصبحت خياراً شائعاً بين مدونات الموضة، وهي تجسد مزيجاً بين الفخامة والعملية، وغالباً ما تأتي هذه الحقائب بألوان محايدة مثل الأسود والبني، مما يجعلها سهلة التنسيق مع أغلب الأزياء، وتوفر هذه الحقائب مساحة كبيرة، مما يجعلها مثالية للنساء اللواتي يحتجن إلى حقيبة متعددة الاستخدامات.
ظهرت مدونة الموضة كارن وازن بحقيبة Shopper جلدية كبيرة باللون الأسود، ونسقتها مع كروب توب أبيض وبنطلون واسع بنقشة ليوبارد لتواكب الموضة بإطلالة عصرية أنيقة.

حقيبة التريكو الكبيرة من وحي آية فيصل


تتميز حقائب التريكو الكبيرة بتصاميمها الفريدة والمزينة بأنماط متنوعة، ويمكن أن تكون بلون موحد، وعادةً ما تكون باللون البيج، أو تجمع بين الألوان الجريئة والتفاصيل المعقدة، مما يضفي لمسة فنية على أي إطلالة، وعادةً ما تختارها المدونات اللواتي يفضلن الأسلوب العصري، لتكون قطعة محورية في إطلالاتهن.
اختارت المدونة آية فيصل حقيبة التريكو البيج الكبيرة من ميو ميو Miu Miu بتصميم عملي ومريح، حيث تميزت بالتصميم المخرم الذي يجعلها قابلة للتنفس، وبالتالي يمكن وضع أغراض السفر والبحر بها، ونسقتها مع عباية بيج مزينة بنقشات الورود الملونة.
شاهدي ميوميو تطلق مجموعتها لصيف 2024

الحقيبة المخرمة العصرية من وحي ديما الأسدي


عادت موضة الحقائب المخرمة في أجدد موديلات حقائب كبيرة لصيف 2024، والتي ترتبط بموسم الصيف بشكل أساسي، لتظهر بقوة هذا الموسم، ولكن بتصاميم أكثر حداثة، ويمكن أن تكون بسيطة أو مزينة بتفاصيل تمنحها حيوية، مما يجعلها تتماشى مع مختلف الإطلالات اليومية والمسائية.
نسقت المدونة ديما الأسدي حقيبة كبيرة مخرمة باللون الأسود مع فستان أبيض قصير في لوك عصري ومفعم بالأنوثة، وتميزت الحقيبة بالقماش الشفاف الذي يظهر ما بداخلها.

الحقائب المربعة الكبيرة من وحي فوز الفهد

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Fouz (@therealfouz)


تعتبر الحقائب الكبيرة بالشكل المستطيل أو المربع خياراً مميزاً لمحبات الأناقة والعملية في آنٍ واحد، حيث توفر مساحة كافية لوضع العديد من الأغراض داخلها، وغالباً ما تأتي بألوان جريئة أو نقوش هندسية، مما يجعلها مثالية لإضافة لمسة من الجرأة إلى أي إطلالة.
مع أزياء باللون الأسود، اعتمدت المدونة فوز الفهد حقيبة كبيرة بتصميم مربع من هيرمس Hermes، وهي النسخة الكبيرة والمتطورة من حقيبة بيركين الأيقونية، مزينة برسومات ملونة مستوحاة من الطبيعة ودرجات الأزرق الساحرة، وأكملت اللوك بالحذاء الرياضي الأبيض.

 

حقيبة Tote كبيرة من وحي ليدي فوزارا

تعتبر حقيبة التوت الواسعة Tote Bag من أبرز الاتجاهات هذا الموسم، وتأتي هذه الحقائب بتصاميم متنوعة، بدءاً من الجلد اللامع وصولاً إلى الأقمشة القابلة للتنفس، وتختار مدونات الموضة هذه الحقائب لإطلالات البحر، والتي يمكن تنسيقها مع فساتين الشاطئ البسيطة والعصرية.
في إطلالتها على البحر، نسقت المدونة ليدي فوزارا، العنود بدر، حقيبة كبيرة بتقليمات ملونة من القماش بتوقيع ماركة ميو ميوMiu Miu مع فستان أسود بسيط بحمالات رفيعة وتصميم قصير، وأكملت اللوك بسليبر أسود ونظارة شمسية سوداء.

 

نصائح تنسيق موديلات حقائب كبيرة

اتبعي النصائح التالية حتى تختاري أفضل موديلات حقائب كبيرة تناسبك.

  • التوازن في الإطلالة: عند ارتداء حقيبة كبيرة، تأكدي من الحفاظ على التوازن في إطلالتك من خلال اختيار ملابس بسيطة وأنيقة، وعدم الإفراط في الأكسسوارات لتجنب المبالغة.
  • اختيار الحجم المناسب للجسم: ابحثي عن الحقيبة التي تناسب حجم جسمك، حيث إن الحقائب الكبيرة تناسب القامة الطويلة أو النحيفة بشكل أفضل، أما الفتيات القصيرات أو الممتلئات، فيفضل لهن اختيار الحقائب الصغيرة أو المتوسطة.
  • الاهتمام بالتصميم: اختاري حقيبة تتماشى مع أسلوبك الشخصي وتناسب مختلف الأوقات والمناسبات، حتى يسهل عليكِ تنسيقها مع إطلالاتك المتنوعة، كما تساهم الألوان المتنوعة والنقوش في إضافة لمسة من الحيوية والإشراق إلى اللوك الصيفي.

أبرزها حقيبة القش.. استوحي شنط بحر لصيف 2024 من النجمات