دروس من يسرا اللوزي لتنسيق خزانة المرأة الممتلئة

يسرا اللوزي- الصورة من حسابها على إنستغرام
يسرا اللوزي- الصورة من حسابها على إنستغرام

تتمتع النجمة يسرا اللوزي بمقاييس الجسم الممتلىء وهي تظهر غالباً بإطلالات تتنوع في تصاميمها وألوانها، حيث تعكس شخصيتها الجذابة رقياً وأناقة.

يسرا اللوزي كانت تعد من أكثر النجمات رشاقة وأناقة في إطلالاتها قبل أن تكتسب بعض الوزن الزائد بسبب الحمل والولادة، وتغير ستايل أزيائها لإخفاء زيادة الوزن، إلا أنها استطاعت الحفاظ على أناقتها بالرغم من ذلك.

وتختار يسرا إطلالاتها من مصممي أزياء مشهورين في مصر وخارجها مع اختيار الألوان الناعمة المنوعة في تدرجاتها، أما تصاميم فساتينها تتنوع بين الأقمشة الحريرية المنسدلة أو الشيفون الشفاف عند الأكمام، إلى جانب الفساتين المكشوفة الكتفين وغيرها.

ولهذا السبب، أعددنا لك جولة ملفتة على أبرز إطلالات يسرا اللوزي نعرضها لك في صور قد تناسبك إذا كنت من صاحبات الجسم الممتلىء.

اختاري البدلة الرسمية المطبّعة بالرسوم المنمقة وليس الضخمة

في إحدى جلسات التصوير التي خضعت لها بعد زيادة وزنها، اختارت يسرا اللوزي إطلالة البدلة الرسمية النيلية اللون المطبعة بالرسومات الناعمة باللون النيلي، وجاءت إطلالتها من قماش الساتان اللامع ومحتشمة بتصميمها، أخفت من خلالها وزنها الزائد، ونسقت معها تسريحة ذيل الحصان ومكياجاً نيلياً مسحوباً إلى خارج العين.

اعتمدي الفستان المزدان بأكمام لتمويه الكتفين البارزتين

وفي مهرجان القاهرة السينمائي، تألقت يسرا على السجادة الحمراء بفستان زيتي اللون جاء بتصميم طويل مكشوف الصدر وتميز بالأكمام الطويلة على شكل الكاب بقماش شفاف ناعم طويل ومنسدل على الأرض ومكشوف الكتفين، من تصميم سارة أنسي Sara Onsi واختارت معه مكياجاً زيتياً ناعماً وتسريحة شعر مالسة على الأكتاف.

إطلالة الجمبسوت الأسود لمظهر كلاسيكي راق

وفي إحدى مقابلاتها التلفزيونية، اعتمدت يسرا إطلالة الجمبسوت الأسود الفضفاض مع الحزام الساتان العريض على الخصر والجاكيت الناعم من قماش الشيفون، وبدت متألقة بمكياجها الكلاسيكي الذي ارتكز على أحمر الشفاه الفاقع مع تسريحة الشعر المالس بقصة الكاريه والفرق الجانبي للغرة.

- إطلالة سوداء فضفاضة لتمويه منطقة البطن

وبعد زيادة وزنها أصبحت إطلالات يسرا أكثر اتساعاً في تصاميمها، حيث اختارت هذه البدلة الناعمة بالقميص الفضفاض بقصة الكتف الواحد مع الكم الواسع النصفي والسروال الأسود الواسع الذي أخفى زيادة وزنها، ونسقت مع إطلالتها مكياجاً ترابياً ناعماً مع تسريحة الشعر الويفي نصف المرفوع.
يمكنك الاطلاع على موديلات جمبسوت خفيفة لصيف 2024.. ستمنحكِ إطلالة عصرية راقية

فستان حريري مطبّع بالرسوم

وفي مقابلتها التلفزيونية خلال حضورها برنامج "يحدث في مصر" ظهرت يسرا بفستان محتشم حريري تميز بالرسومات والزخرفات المطبعة عليه والألوان الترابية والنارية المنوعة، حيث جاء بأكمام واسعة نصفية والصدر الضيق، ونسقت معه قلادة ذهبية ناعمة، وبدت ناعمة بمكياجها الوردي الخفيف وتسريحة شعرها المنسدلة على الأكتاف.

فستان أسود ناعم واسع لإخفاء الأرداف البارزة

وفي أحد المهرجانات، تألقت يسرا على السجادة الحمراء بفستان أسود واسع التصميم ومتوسط الطول أخفى زيادة وزنها، وتميز بأكمامه الطويلة وقماشه المنسدل الناعم، واختارت معه حقيبة يد صغيرة الحجم واعتمدت تسريحة الرفعة المنخفضة مع مكياج ترابي هادىء.

- لِم لا تجربين الفستان الملوّن المكشوف عند الكتفين؟

ولفتت يسرا اللوزي الأنظار بإطلالتها خلال حضورها افتتاح مهرجان القاهرة للدراما 2022، حيث اعتمدت فستاناً صارخاً بألوانه تميز بالصدر العريض والتصميم المكشوف الكتفين، واختارت مجوهراتها من إيرام Iram Jewlery وبدت ملفتة بمكياجها الوردي البارز وتسريحة الويفي.
شاهدي كيف ارتدت رنا رئيس إطلالاتها بالأسود؟

نسّقي الفستان الأسود مع الوشاح الشفاف

ومن بين إطلالاتها التي اختارتها في مهرجان القاهرة للدراما 2022، ظهرت يسرا بفستان أسود فخم من تصميم سارة أنسي Sara Onsi، حيث جاء من الأعلى بفتحة صدر على شكل حرف v، وانسدل منفوشاً من عند الخصر، مع أكتاف عريضة انسدل منها وشاح طويل، وتزين الفستان بفصوص سوداء في جميع أنحائه، وهذه الإطلالة نالت الكثير من الإعجاب خاصة مع تسريحة الكعكة المصقولة العريضة ومكياجها الناعم.

اختاري الفستان المكشوف عند الخصر

وفي إحدى دورات مهرجانات الجونة السينمائي، ظهرت يسرا مرتدية فستاناً باللون الكريمي بكتف واحد بقصة مميزة، وانسدل الفستان بداية من الخصر مع فتحة عن جانب الخصر، أضفت له شكلاً مميزاً وأنيقاً، وجاءت أقراطها الناعمة من مجوهرات نخلة nakhlaofficial، ومكياجها باهت وناعم مع تسريحة الويفي بقصة الكاريه.

تابعي المزيد عن موديلات فساتين مناسبة للمرأة الممتلئة