فيديو.. إطلالات جاكلين فيرنانديز تجمع بين العصرية والأناقة

تُعتبر جاكلين فيرنانديز واحدة من أشهر نجمات بوليوود وأكثرهن جاذبية، في رصيدها الكثير من الأعمال الفنية المميزة، ومازالت تواصل صعودها إلى قمة بوليوود. وتشتهر جاكلين فيرنانديز بملامحها الجميلة وحضورها اللافت؛ حيث تنحدر من أصول مختلفة؛ فقد وُلدت ونشأت في البحرين لأب من سريلانكا وأم من أصول ماليزية كندية، وبعد دراستها في البحرين حصلت جاكلين فيرنانديز على منحة للدراسة في جامعة سيدني، ودرست هناك تخصص الإعلام والاتصالات، ثم قررت تعلم التحدث باللغة الأسبانية وتحسين لغتها الفرنسية والعربية.

جاكلين فيرنانديز "ملكة جمال الكون"

بدأت انطلاقة جاكلين فيرنانديز للشهرة من سريلانكا، بعد أن تربعت على عرش جمالها؛ حيث تُوّجت جاكلين فيرنانديز ملكة جمال سريلانكا عام 2006، وفي نفس العام حصدت لقب ملكة جمال الكون بعد منافسة قوية. لذا بات من الطبيعي اعتمادها لأجمل الإطلالات العصرية، والتي تتنوّع بين الساري الهندي المرصّع بالتطريزات والأحجار اللامعة، أو فساتين السهرة الراقية التي تحب اعتمادها في كثير من المناسبات، وحتى البدلات النسائية الأنيقة التي تُبرز رشاقتها وتُضفي عليها الجاذبية.
يمكنكِ الاطلاع أيضاً على ستندهشين لمعرفة أن نجوم بوليوود هؤلاء ليسوا هنوداً

جاكلين فيرنانديز من أشهر نجمات بوليوود- (مصدر الصورة: SUJIT JAISWAL AFP)

إطلالات جاكلين فيرنانديز مفعمة بالأناقة

من الواضح أن جاكلين فيرنانديز تتمتع بشخصية جريئة تنعكس على إطلالاتها؛ فنراها تتألق في إطلالات الـ ساري هندي بأشكاله المزركشة وتصميماته الخلابة، وفي نفس الوقت تحب اعتماد الأزياء الكاجوال المريحة بتصاميم شبابية تطغى عليها اللمسات الأنثوية الواضحة، سواء الفساتين التي تتباين بين القصات الطويلة والقصيرة، أو الجينز الذي تنسّقه ببراعة مع السترات والكنزات العصرية؛ لتتمتع بإطلالة مميزة.

جاكلين فيرنانديز تعتمد البدلات العصرية- (مصدر الصورة: SUJIT JAISWAL AFP)