استوحي من يارا النملة ملابس محجبات للسفر بأسلوبها الخاص

يارا النملة- الصورة من حسابها على انستغرام
يارا النملة- الصورة من حسابها على إنستغرام

في موسم الإجازات والعطلات السنوية الصيفية قد يبدو الخيار الأمثل توضيب حقيبة تحتوي على أزياء خفيفة تسمح بحرية التنقل ومنسقة مع أحذية مسطحة أو رياضية وحقائب كبيرة لتسع محتوياتك. ومنْ أفضل من المدونة يارا النملة؛ لتلهمنا طرق تنسيق ملابس محجبات للسفر بطريقتها العصرية وأسلوبها المميز في تنسيق القطع؟
إليك سيدتي أجمل القطع التي ظهرت بها يارا النملة؛ لتستوحي منها ما يناسبك خلال السفر.

الفستان الحريري الوردي


اختاري على مثال يارا النملة الفستان الحريري الوردي الرقيق المطبع باللون البيج والبرغندي ونسقيه مع وشاح للرأس من قماش مماثل، واحملي حقيبة من الرافيا باللون العاجي تزدان بشعار دار شانيل Chanel الأيقوني الشهير. ونشرت المدونة تحت الصورة بأن اللون الزهري هو خيارها المفضل في صيف 2024.


قبعة على شكل الدلو لكي لا تفسد خلال السفر

اختارت يارا النملة قبعة على شكل دلو باللون الأسود وتزدان بشعار دار شانيل وفي مثالية للقفطان وللعبايات والأزياء الرقيقة المحتشمة، وتضفي مظهراً عصرياً ويحميك من أشعة الشمس خلال التجوال في السواق الشعبية أو لدى قيامك بنزهة بحرية في مركب أو على الشاطئ خلال الإجازة.


الأحذية المسطحة المناسبة للسفر بأسلوب يارا


كما أعدت المدونة الحسناء يارا النملة 4 أحذية تبدو خياراً مثالياً للسفر، فالأولى من شانيل وهي باليرينا بلون الباستيل الأزرق، والثانية حذاء مول مفتوح من هيرميس بلون عاجي، والثالثة باليرينا سوداء مزودة برباط مع كبسة لتثبيت القدم وتزدان بتطريز بأحجار لامعة، والرابعة هي عن باليرينا من شانيل بلون الغريج أي الرمادي الباستيل ومزودة برباط لتثبيت القدم أيضاً.

موديلات الحقائب المفضلة للسفر لديها


كما حصرت يارا النملة خياراتها من الحقائب بماركتين هما شانيل وهيرميس، فلقد اختارت ألواناً عاجية وبيضاء وخضراء باستيل بأحجام متفاوتة من حقائب مزودة بمقبض لليد وكبيرة؛ لتسع الأغراض وحقائب كروس منمقة وأخرى من القش لتذهبي بها إلى الشاطئ. ونسقت معها نظارات من ميوميو الماركة التي تعشقها وتتميز نظاراتها لهذا الموسم بحجم مستطيل صغير بألوان قاتمة لإضفاء غموض جذاب على إطلالات السفر مع حماية من أشعة الشمس المؤذية.

الأكسسوارات الناعمة خلال السفر


صحيح أن يارا النملة هي سفيرة لدار شوميه، ولكنها تفضل في أسفارها الخاصة البعيدة عن القيود المهنية تنسيق قطع ناعمة كسوار بسيط وخواتم من الذهب بحجم رقيق وساعة بسيطة، وهي تنسق قطعها مع بدلة من الدنيم المريح؛ لتتمكن من التنقل بحرية خلال السفر.
تابعي المزيد واكتشفي ما هي أفضل ألوان الطرح لصيف 2024 بأسلوب مدونات الموضة؟

4 نصائح في تنسيق ملابس للمحجبات في الصيف

يتطلب تنسيق أزياء المحجبات اهتماماً خاصاً بالراحة والأناقة معاً، كالحقيبة الكبيرة والحذاء الرياضي العصري، لفة الحجاب العصرية المنسقة مع زي فاتح مريح. إليكِ بعض النصائح لتنسيق إطلالاتك بأسلوب عصري في الصيف:

  1. اختاري أقمشة خفيفة ومناسبة للصيف: استخدمي أقمشة طبيعية خفيفة مثل القطن والكتان والشيفون التي تسمح بتدفق الهواء وتساعد في التهوية وعدم الشعور بحرارة الطقس.
  2. الألوان الفاتحة والباستيل: تجنبي الألوان الداكنة التي تمتص الحرارة واختاري الألوان الفاتحة مثل الأبيض، والبيج، والألوان الباستيل كالزهري الفاتح والأزرق السماوي؛ لتعكس الحرارة وتخفف من شعورك بالحرارة، وتمنحك إطلالة مشرقة في نفس الوقت.
  3. نوّعي في الأساليب والتصاميم: جربي استخدام أنماط وتصاميم مختلفة للحجاب مثل الطيات والشالات الطويلة لتجديد إطلالتك الصيفية بما يتناسب مع ذوقك.
  4. خذي معك خلال السفر الأكسسوارات الخفيفة: اختاري الأكسسوارات العصرية لتكمل أناقتك وجاذبية في موسم الصيف، بحيث تتناسب مع ألوان الأزياء والحجاب.


تابعي معنا عن ملابس المحجبات و أبرز الماركات العالمية التي برعت في تصميم فساتين المحجبات هذا العام