أجمل إطلالات حفل ميوزيك أواردز 2024

باريس هيلتون في حفل VMA Awards 2024 (مصدر الصورة Jamie McCarthy/WireImage)
باريس هيلتون في حفل VMA Awards 2024 (مصدر الصورة Jamie McCarthy/WireImage)

استقطب حفل جوائز ميوزيك أواردز 2024 VMA نخبة من النجوم في عالم الفن والموسيقى كعادته في كل عام، وقد اخترنا لكِ باقة من أجمل الإطلالات التي برزت على السجادة الحمراء وأبرزها، لكلٍّ من تايلور سويفت، وكاميلا كابيللو. فلنعاين معاً هذه الإطلالات الساحرة.

تايلور سويفت في زي مربع التقطيعات مع نصف تنورة

Embed from Getty Images


تميزت النجمة العالمية تايلور سويفت Taylor Swift بإطلالة ساحرة من توقيع ديور Dior خلال تواجدها في الحفل؛ حيث ظهرت مرتدية فستاناً من قماش الكاروهات بألوان الأسود والأصفر، وقد زُوّد بحمالات عريضة باللون الأسود مع سحاب أمامي. وتم تنسيق الشورت الأسود معه، مع نصف تنورة من قماش الكاروهات وبتصميم طويل. وانتعلت تايلور جزمة باللون الأسود، وارتدت قفازات سوداء مع فتحات في معظم أنحائها من الداخل.

كارول جاي اختارت الأصفر الشفاف

Embed from Getty Images


أما النجمة كارول جاي  فتألقت بفستان باللون الأصفر من تصميم فيرونيك لوروي Veronique Leroy وهو مصنوع من قماش شفاف يتداخل عند ياقته الساتان الأبيض الذي اتخذ شكل سبعة بتفصيل جريء، ويتسم بقَصة تنورة مستقيمة شبه منسدلة تمتد حتى الكاحل. وقد ناسب الفستان بشرتها الحنطية التي زينتها بأحمر شفاه أحمر قرمزي. كما انتعلت حذاء مول من البلكسي الشفاف بكعب عالٍ رفيع.


باريس هيلتون بفستان برّاق

Embed from Getty Images


النجمة العالمية باريس هيلتون Paris Hilton تألّقت في فستان باللون الفضي البرّاق المنفّذ من الترتر الأنيق، وجاء الفستان بحمالات رفيعة مع فتحة صدر وقَصة مفرغة بتقنية كات أوت، وفتحات زينت بعضاً من أنحائه. كما جاء الفستان ضيقاً من الأعلى ثم انسدل مريحاً قليلًا حتى منطقة الركبة. وانتعلت باريس حذاء فضياً بكعب عالٍ، وحملت حقيبة فضية برّاقة.

أليساندرا أمبروزيو بفستان ميتاليكي

Embed from Getty Images

 

تألقت العارضة أليساندرا أمبروزيو Alessandra Ambrosio بفستان لاميه أزرق وبتصميم ميني ضيق وقصير، ويتميز بقَصة مزمومة. وقد ناسب بشرتها البرونزية لونه الثلجي. وقد انتعلت الصندل الفضي بكعب عالٍ ورفيع، وتوّجت إطلالتها بتسريحة متموّجة شقراء.

كاميلا كابيو بفستان من توقيع طوني ورد

Embed from Getty Images


تألّقت كاميلا كابيو بفستان ببطانة باللون الأسود المطرّز بأحجار منمّقة برّاقة على قاعدة من القماش المبطّن النيود، وهو منسّق مع أكمام طويلة من الدانتيل. وجاء الفستان بتصميم طويل ومجسّم مع فتحة صدر غير منتظمة، وأكملت أناقتها بأكسسوارات سوداء أنيقة. الفستان من تصميم دار طوني ورد.
تابعي المزيد من تايلور سويفت تحصد 7 من جوائز MTV للموسيقى