تايلور سويفت تحصد 7 من جوائز MTV للموسيقى

تايلور سويفت Taylor Swift من حفل توزيع جوائز MTV Video Music Awards – مصدر الصورة ANGELA WEISS / AFP
تايلور سويفت Taylor Swift من حفل توزيع جوائز MTV Video Music Awards – مصدر الصورة ANGELA WEISS / AFP

حصلت نجمة البوب الأميركية تايلور سويفت Taylor Swift على 7 جوائز في حفل MTV Video Music Awards ، من أصل 10 ترشيحات، لتعادل الرقم القياسي للفوز بالجائزة المسجل باسم بيونسيه.

وفازت تايلور سويفت بالجائزة الكبرى، وهي جائزة أفضل فيديو سجل خلال العام، عن أغنيتها Fortnight المصورة بالأبيض والأسود، وتظهر فيها داخل مستشفى، وشاركها فيها المغني الأميركي بوست مالون.

 

 

وقالت سويفت خلال تسلم جائزة مون بيرسون في حفل توزيع الجوائز "يبدو الفيديو حزينا للغاية عند مشاهدته، لكنه في الواقع كان الأكثر إمتاعاً في أثناء إعداده".

وعند حصول أغنية Fortnight على جائزة أفضل تعاون، أشادت سويفت بشريكها في الأغنية مالون، ووصفته بأنه "موهوب للغاية" و"مهذب من دون كلل".

ورد مالون واصفا سويفت بأنها "واحدة من الأكثر لطفاً وموهبة من الذين تشرفت بمعرفتهم على الإطلاق".

وبحلول نهاية الحفل زاد عدد جوائز MTV للأغاني المصورة التي حصلت عليها تايلور سويفت إلى 30، لتتعادل مع مغنية الهيب هوب بيونسيه، ومن بين الجوائز الأخرى التي حصلت عليها سويفت، الأربعاء، جائزة فنان العام وأغنية الصيف.

وسبق أن حصلت تايلور سويفت على حصة الأسد في ترشيحات جوائز MTV VMAs لعام 2024 بعد أن تم ترشيحها على 10 جوائز في القائمة، ما يمنحها فرصة بأن تدخل التاريخ لتكون أول فنانة تفوز بجائزة أفضل فيديو موسيقي ثلاث مرات متتالية في حال تمكنت من الفوز، هذا إضافة لكونها صاحبة الرقم القياسي للأكثر فوزاً عن هذه الفئة.

يمكنكم متابعة: MTV VMAs 2024: تايلور سويفت تتصدر وإليكم قائمة الترشيحات الكاملة

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».