ظهور نادر لبروس ويلس بعد تشخيص إصابته بالخرف

الممثل الأمريكي بروس ويليس خلال الدورة الـ57 لمهرجان نيويورك السينمائي - US actor Bruce Willis during the 57th New York Film Festival- مصدر الصورة: Angela Weiss / AFP
الممثل الأمريكي بروس ويليس خلال الدورة الـ57 لمهرجان نيويورك السينمائي - US actor Bruce Willis during the 57th New York Film Festival- مصدر الصورة: Angela Weiss / AFP

النجم العالمي بروس ويلس، البالغ من العمر 69 عاماً، منذ تشخيص إصابته بالخرف، وبعد أن تقاعد من التمثيل في عام 2022، ظل بعيداً عن الأنظار تماماً، ولم يظهر في أي محافل فنية، أو لقاءات صحفية، حتى لم يتم مشاهدته في الخارج، واكتفى بالجلوس وسط عائلته وأقرب الأصدقاء، ولم يصدر أهله تفاصيل كثيرة عن حالته الصحية، ولكن شوهد اليوم بالقرب من ستوديو سيتي بولاية كاليفورنيا في ظهور علني نادر.

بروس ويلس يظهر وحيداً

Embed from Getty Images

أظهرت الصور التي تم الحصول عليها من وكالة Backgrid الخاصة بأخبار المشاهير، النجم بروس ويلس في سيارته حول ستوديو سيتي مع حراسه الشخصيين، وكان يرتدي قبعة بيسبول، وقميصاً مخططاً بياقة، ويبدو أنه بحالة جيدة.

ولأول مرة منذ إعلان إصابته، لم تظهر بصحبته زوجته إيما هيمنج ويليس، وبناته الأصغر مابيل وإيفلين، على الرغم من أنهن يدعمنه بشكل كامل، ولم يتركنه أبداً منذ تشخصيه.

ويذكر أن زوجته إيما، أصبحت وجهاً رئيسياً في مبادرة رفع مستوى الوعي بمرض الخرف الجبهي الصدغي، بعد أن أخذت خبرة كبيرة من رعاية زوجها النجم العالمي.

قد ترغبين في معرفة بروس ويليس يفقد القدرة على الكلام والقراءة.. صديقه يكشف وضعه الصحي

تقاعد بروس ويليس عام 2022

تابعوا المزيد: بروس ويليس وإيما هيمنغ.. كيف تقابلا ومتى تزوجا؟

كانت عائلة بروس ويليس قد أعلنت تقاعده نهائياً عن ممارسة مهنة التمثيل في مارس من عام 2022، بعد تأكد إصابته بفقد النطق، وأصدر أفراد العائلة بياناً مشتركاً موجّهاً إلى الجمهور، أشاروا فيه إلى أن التشخيص الطبي أكّد أن حالة بروس ويليس ستؤثر بشدة على قدراته المعرفية.

وحسب البيان حينها، أصيب بروس ويليس بـ"الحبسة الكلامية"، وهو اضطراب لغوي ناتج عن تلف في الدماغ، يؤثر على قدرة الشخص على التواصل.

وأضاف: "إلى جمهور بروس المذهل كعائلة، أردنا أن نخبركم أن حبيبنا بروس يعاني من بعض المشكلات الصحية، وقد تم تشخيصه مؤخراً بحبسة في القدرة على الكلام؛ مما يؤثر على قدراته المعرفية".

وفي العام التالي، كشفوا أنه قد تم تشخيص حالته بأنه مصاب بالخرف.

تابع: "نتيجة لهذا ومع الكثير من الاعتبار، يبتعد بروس عن المهنة التي كانت تعني له الكثير".

واختتم البيان موجهاً كلامه للجمهور: "هذا وقت مليء بالتحديات لعائلتنا، ونحن نقدّر بشدة استمرار حبكم وتعاطفكم ودعمكم، ونحن نتحرك من خلال هذا كوحدة عائلية قوية، وأردنا جذب معجبيه؛ لأننا نعرف مقدار ما يعنيه بالنسبة لكم، وكما كان بروس يقول دائماً "عِش حياتك"، ونحن نخطط معاً للقيام بذلك".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»