كيف تطورت أناقة كيت وينسليت على مر السنوات؟

كيت وينسليت Kate Winslet (مصدر الصورة  Pascal Le Segretain - Getty Images)
كيت وينسليت Kate Winslet (مصدر الصورة Pascal Le Segretain - Getty Images)

تحتفل الممثلة الإنجليزية كيت وينسليت Kate Winslet اليوم بذكرى ميلادها الـ49، كيت هي أصغر شخص يحصل على ستة ترشيحات لجوائز الأوسكار، بما في ذلك جائزة الأوسكار لأفضل ممثلة لعام 2008 والتي فازت بها عن دورها في فيلم "القارئ"، وبمناسبة هذا اليوم، نتذكر معاً أجمل إطلالاتها على السجادة الحمراء، حيث تبدو في غاية الأناقة، وتختار أزياء موفقة دوماً، وخاصةً أنها تختار الفستان الأسود في أغلب إطلالاتها، الذي يعتبر لون الأناقة الأول، فلتستمتعي معنا بمجموعة من أفضل إطلالات كيت وينسليت على السجادة الحمراء.

إطلالة كيت وينسلت في حفل BAFTA 2023

Embed from Getty Images


إذا كان علينا أن نفكر في كلمة واحدة لوصف أسلوب كيت وينسليت على السجادة الحمراء، فإن كلمة "أنيقة" تأتي إلى الذهن، فقد لا ترتدي الممثلة أعلى الإطلالات على السجادة الحمراء، أو أكثرها لفتاً للأنظار، لكنها تبدو في غاية الأناقة.
في إطلالتها خلال حفل BAFTA 2023، اعتمدت كيت فستاناً أسود متوسط الطول بتصميم يبرز القوام من توقيع ماركة الأزياء الأسترالية Kookai، أكملتها ببعض المجوهرات الفضية التي تناغمت معها، والتي تألفت من الأقراط الطويلة، والخواتم، فيما تخلت عن القلادة بفضل تصميم الفستان الملتف حول الرقبة.

فستان كيت الأسود في حفل 2022 The Way of Water Premiere

Embed from Getty Images


إذا كان هذا الفستان من مجموعة بادجلي ميشكا Badgley Mischka لخريف 2015 يبدو مألوفاً، فذلك لأن كيت ارتدته أيضاً في العرض الأول لفيلم The Dressmaker في مهرجان تورنتو السينمائي الدولي في عام 2015.
الفستان بتصميم أنثوي باللون الرمادي، مزين بتطريزات برّاقة على الصدر، مع قصّة طويلة وياقة Halter بحمالات رفيعة، ونسقت معه مجوهرات ألماسية لافتة، وخاصةً الأقراط الطويلة.

فستان كيت وينسلت بالتصميم المفضل لها في حفل Emmys 2021

Embed from Getty Images


إذا طالعتِ إطلالات كيت وينسليت، فسوف تكتشفين أن هناك تصميماً محدداً تفضله في كثير من إطلالاتها، وهو الفستان الكلاسيكي الأسود بالياقة الـV والأكمام القصيرة أو متوسطة الطول مع تنورة طويلة تتسع من أسفل.
وعلى الرغم من ظهورها بهذا التصميم في أكثر من إطلالة، ولكن كانت أكثر تألقاً في حفل Emmys 2021 بهذا الفستان الأخاذ، بقماش الشيفون والتصميم البسيط، وهو من توقيع أرماني بريفيه Armani Privé، وأكملت اللوك بكلاتش سوداء وبعض المجوهرات الناعمة.

إطلالة بسيطة اعتمدتها كيت في حفل 2017 Wonder Wheel Premiere

Embed from Getty Images


على الرغم من تكرر اللون الأسود في فساتين كيت وينسليت، ولكن لن تشعري بالملل، بفضل التصاميم المتنوعة والتي تخطف الأنظار بأناقتها وسحرها، وهنا نجدها بإطلالة أخرى بسيطة وفستان أسود بتصميم لا تنتهي موضته بمرور السنين، من توقيع توم فورد Tom Ford، وقد اختارته لحضور العرض الأول لفيلمها Wonder Wheel في عام 2017.

أناقة كيت وينسليت بالفستان الأبيض في 2017 Toronto International Film Festival

Embed from Getty Images


نبتعد قليلاً عن إطلالات كيت وينسليت باللون الأسود، ونلقي نظرة على بعض إطلالاتها المميزة بالألوان الأخرى، ولعل أبرز إطلالاتها تلك التي اعتمدتها في حفل 2017 Toronto International Film Festival والفستان الأبيض المزين بتفاصيل من الدانتيل الأسود من توقيع بادجلي ميشكا Badgley Mischka، والذي تميز بتصميمه البسيط والأنثوي.

إطلالة كيت بالفستان الأخضر في 2016 SAG Awards

Embed from Getty Images


تعلم كيت وينسلت كيف تختار موديلات وألوان الفساتين التي تتناسب معها وتجعلها تبدو في غاية الأناقة والجاذبية، وخاصةً الألوان الداكنة التي تفضلها دوماً.
في حفل 2016 Screen Actors Guild Awards، تألقت كيت بفستان أخضر داكن من أرماني Armani، لتخطف الأنظار بأناقتها، وتميز بياقة V مع قصّة ذيل السمكة التي أبرزت قوامها الممشوق وخصرها النحيل.
بمناسبة يوم ميلادها.. تابعي أجمل إطلالات الأميرة سلمى

كيت وينسليت تتألق بالأزرق في حفل Golden Globe Awards 2016

Embed from Getty Images


لازلنا نطالع إطلالات كيت وينسليت بالفساتين الملونة على السجادة الحمراء، وكما تحدثنا مسبقاً، فإنها تميل للألوان الداكنة ذات الطابع الراقي.
من الإطلالات المميزة التي لا ننساها، تلك الإطلالة في حفل الغولدن غلوب Golden Globe Awards 2016 والفستان الأزرق الذي تميز بقصته العمودية البسيطة مع ياقة Halter وشق أمامي طويل، من توقيع رالف لورين Ralph Lauren.
شاهدي أجمل إطلالات مونيكا بيلوتشي في يوم ميلادها

كيت تخطف الأنظار بالفستان الأحمر خلال الحمل

Embed from Getty Images


حتى أثناء حملها، احتفظت كيت وينسليت بأناقتها وأنوثتها باختيار التصاميم التي تتلاءم معها، حيث ظهرت بالعديد من الإطلالات الملهمة للحامل.
وتعد إطلالة كيت في حفل 2013 London Film Festival، بالفستان الأحمر من أبرز إطلالاتها أثناء الحمل، حيث تميز بالأناقة والجاذبية بقصّة الخصر الإمبراطوري التي تتسع من أسفل الصدر، بحيث لا تبرز البطن البارز وتحدد الجسم، وهو من تصميم جيني باكهام Jenny Packham.

كيت بفستان الكتف الواحد في حفل BAFTA 2016

Embed from Getty Images


تحرص كيت على مواكبة صيحات الموضة في فساتين السهرة، بما يتناسب مع ذوقها ويعكس شخصيتها، وكذلك تختار التصاميم التي تبرز أنوثتها وتزيد من جاذبيتها.
وفي هذه الإطلالة خلال حفل BAFTA 2016، تألقت بفستان أسود بصيحة الكتف الواحد وتصميم يبرز الخصر مع شق أمامي طويل من توقيع أنطونيو بيراردي Antonio Berardi، وأضافت لمسة ساحرة للوك بحقيبة الكلاتش الحمراء.

إطلالة ساحرة بالفستان الأسود اللامع في حفل Academy Awards 2016

Embed from Getty Images


نختتم مختاراتنا من أجمل فساتين كيت وينسليت على السجادة الحمراء، بهذا الفستان الساحر الذي خطف الأنظار في حفل Academy Awards 2016، حيث اعتمدت فستاناً أسود لامعاً لتتلألأ على السجادة الحمراء، بتصميم ناعم وأنثوي من توقيع رالف لورين Ralph Lauren.
طالعي إطلالات نجمات حفل جوائز إيمي 2024