أجمل إطلالات النجمات باللون الوردي عبر السنوات

مي عمر - الصورة من حسابها على إنستغرام
مي عمر - الصورة من حسابها على إنستغرام

يعد شهر أكتوبر الوردي فرصة مثالية للمساهمة في رفع الوعي حول سرطان الثدي من خلال ارتداء اللون الوردي والتألق بأجمل الإطلالات، ولهذه المناسبة، نستعرض معاً مجموعة من أجمل إطلالات النجمات باللون الوردي على مر السنوات، حيث تألقت العديد منهن بأزياء وردي تجمع بين الأناقة والعصرية، والتي يمكن أن تلهمك بأفكار تناسب ذوقك لتتألقي في هذا الشهر بإطلالات مميزة.

نانسي عجرم وإطلالة عصرية بالجمبسوت الوردي

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram)


في أحد برامج اكتشاف المواهب، تألقت نانسي عجرم بإطلالة عصرية أنيقة اعتمدت فيها الجمبسوت الوردي الفاتح بتصميم واسع وأكمام طويلة، مع ربطة حول الخصر وجيوب جانبية، ونسقت معها بعض الأكسسوارات التي تتناغم معها، حيث لفتتنا السلسلة التشوكر من الخرز الوردي، وكذلك الساعة بالسوار الوردي التي أكملت أناقة اللوك.

نسرين طافش بالفستان الوردي الواسع


من الإطلالات المميزة باللون الوردي، تلك الإطلالة التي اعتمدتها نسرين طافش بفستان وردي واسع مفعم بالأنوثة، تميز بتصميم مستوحى من الفيونكة على الصدر، مع صيحة الكورسيه من أعلى وقصّة تحدد الخصر وأكمام شيفون طويلة وتنورة واسعة، وهو من توقيع المصممة زينة زكي، ونسقت معه بعض المجوهرات الذهبية الناعمة.

إطلالة درة زروق بالبدلة الفوشيا


خطفت درة الأنظار بهذه الإطلالة الأنيقة والعملية التي اعتمدت فيها بدلة نسائية باللون الفوشيا المفعم بالحيوية، والتي تجمع بين الرسمية والعصرية، ونسقتها مع توب وردي بياقة مرتفعة، وأكملت الإطلالة بحقيبة كروس باللون الأبيض مع حزام أسود من برادا Prada، وبدت إطلالتها في غاية الرقي والجاذبية.
إليكِ نظرة على خزانة كارمن سليمان بمناسبة يوم ميلادها

أنغام تعتمد إطلالة وردية أنيقة

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Angham (@anghamofficial)


ظهرت أنغام بالعديد من الإطلالات المميزة باللون الوردي، ما بين الفساتين والجمبسوت والأطقم الأنيقة، مثل هذه الإطلالة بالجمبسوت الديكولتيه بقصّة تحدد الخصر مع بنطلون واسع، ووشاح طويل ينسدل من أحد الجانبين ليلامس الأرض ويضيف لمسة جذابة للتصميم، وهو من توقيع Nadine Merabi، ونسقت بعض المجوهرات الذهبية الناعمة مع اللوك من ميسيكا Messika.

نوال الزغبي بالقميص والبليزر الوردي


نتذكر هذه الإطلالة المميزة لنوال الزغبي، والتي اعتمدت فيها قميصاً حريرياً باللون الوردي مع بليزر مفتوح أيضاً باللون الوردي، ونسقت هذه القطع مع بنطلون قصير باللون الأسود، وحزام عريض، وأكملت اللوك بحذاء أسود برّاق بأربطة حول الكاحل وكعب عالٍ، كما أضافت لمسة فاخرة ببعض المجوهرات الذهبية التي تناغمت مع الإطلالة.

هيفاء وهبي بإطلالة راقية بالقفطان الوردي

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe)


تحرص هيفاء وهبي على الظهور بإطلالات متنوعة دوماً، وفي بعض الأحيان، تعتمد الأزياء الشرقية سواء العبايات أو القفاطين، كهذه الإطلالة بالقفطان الوردي الأنثوي والمزين بالتطريزات الذهبية التي تزيد من فخامته، وتميز بقصّة أنثوية تبرز خصرها النحيل مع أكمام طويلة وتنورة واسعة، ونسقت معه حذاءً وردياً شفافاً مدبباً من الأمام ومرصعاً باللؤلؤ، بالإضافة إلى أقراط الوردة اللافتة.

ياسمين صبري بالفستان الساتان الوردي


تعد ياسمين صبري إحدى النجمات اللاتي يتمتعن بأنوثة وجاذبية لا تضاهى، وتعكس هذا من خلال أسلوبها في الأزياء واختيار لتصاميم وألوان تبرز أنوثتها، وفي هذه الإطلالة، تألقت بفستان سهرة وردي من الساتان بتوقيع المصمم اللبناني نيكولا جبران، تميز بصيحة الحمّالة الواحدة مع كشاكش على الخصر تبرز نحافته، وأكملت إطلالتها بمجوهرات ألماس من كارتييه Cartier.

نجوى كرم تعتمد بدلة وردي نابضة بالحياة

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Najwa Karam (@najwakaram)


تتميز إطلالات نجوى كرم بالتنوع، فتعتمد الإطلالات الرسمية والعصرية، وكذلك الفساتين الأنثوية الجذابة، وفي هذه الإطلالة، ارتدت بدلة وردي أنيقة بتصميم كلاسيكي راقٍ، نسقت معها الهاي كول الوردي، وأضافت لمسة حيوية للوك بحقيبة هيرمس Hermes باللون الأصفر، وكذلك حذاء باللون الأصفر، كما اعتمدت أقراطاً ذهبية تتناغم مع اللوك.
في شهر أكتوبر الوردي: ملكات وأميرات تألقن باللون الزهري

ماريتا الحلاني تتألق بفستان وردي ناعم

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MARITTA (@maritta)


في حفل ما قبل الزفاف، اختارت ماريتا الحلاني فستاناً وردياً ناعماً بتصميم مفعم بالأنوثة يعكس شخصيتها الرقيقة، الفستان بقماش التول مع ياقة V وحمالات وظهر مكشوف، وتنورة طبقات بقصّة A Line، وقصّة تحدد الخصر، وتميز بتصميم كلاسيكي راقٍ، يمكن أن يلهم المرأة في المناسبات والسهرات لتحصل على إطلالة ساحرة في شهر أكتوبر الوردي.

إطلالة مي عمر بإطلالة شرقية باللون الوردي

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mai Omar (@maiomar_)


نختتم مختاراتنا من إطلالات النجمات باللون الوردي مع هذا اللوك المميز الذي اعتمدته مي عمر بتصميم مستوحى من العبايات الشرقية، بقماش البليسيه الواسع بحيث لا يحدد الجسم، وهو بأكمام طويلة تنتهي بالريش الأبيض وتصميم محتشم يليق بالمحجبات، وأكملت اللوك بحقيبة يد صغيرة باللون الوردي وحذاء شفاف.
طالعي أيضاً: 12حقيبة وردية.. نسقيها بطريقة عصرية في شهر أكتوبر